أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات ستمنحك خدمات عديدة من الصعب التخلي عنها خصوصا التطبيق الأول

أفضل 3 تطبيقات ستمنحك خدمات عديدة من الصعب التخلي عنها خصوصا التطبيق الأول

سنمنحكم اليوم أهم وأفضل التطبيقات على الأنترنيت حيث جلبت لكم 3 تطبيقات أسطورية. جننت لأجلها جعلتني أعجز عن وصف ما تقدمه لكم.  وهي تقدم جميع المزايا التي يبحث عنها اي مستخدم أندرويد. وأنا أتمنى منكم جميعا تجربة هذه التطبيقات. وكذالك مساعدتنا في تقديم لكم المزيد دائما إن شاء الله. ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها. ويمكنكم التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة ونحن سوف نرد عنكم. وسوف نقوم بحل جميع المشاكل التي تعانون منها. ولكي تتعرف أكثر على الخدمات التي تقدمها لكم هذه التطبيقات. فيمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

أفضل 3 تطبيقات ستمنحك خدمات عديدة من الصعب التخلي عنها خصوصا التطبيق الأول
أفضل 3 تطبيقات ستمنحك خدمات عديدة

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق متوفر لجميع أصدقائنا وأحبائنا العرب المغتربين أينما كانوا ، حيث هو يعرض لك أشهر المحطات الإذاعية حسب كل دولة عربية ، ويمكنك تبادل التعليقات والرموز التعبيرية بين المستمعين أثناء البث. ويسرد لك بعض محطات الراديو المفضل في الدول العربية. ولجميع الأشخاص العرب المغتربين خارج بلدانهم ليشعروا بأنهم داخل المنزل ، وسيجعلهم يستمعون إلى جميع إذاعات الراديو هذه بشكل جيد وبجودة عالية. ومع القدرة على الدردشة مع الأصدقاء وأحبائهم. ونتمنى منك تجربة تطبيق الراديو المغتربين العرب ، وكل ما عليك فعله هو اختيار الدولة من الصفحة الرئيسية ، وثم إختيار محطة الراديو المفضلة لديك ، ويمكنك الإستماع إليها بشكل سهل ، والتطبيق دائما قيد التطوير ونسعى جاهدين لتوفير جميع قنوات الراديو التي تحتاجها.

✓ مميزات التطبيق
» سوف يظهر لك جميع محطات الراديو المفضل لديك من كل الدول العربية.
» تستطيع الوصول إلى جميع البرامج المفضلة لديك وفي كل وقت تريده.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.
» يتميز بواجهة جد إحترافية وسهلة الإستخدام ولديها العديد من الخدمات.


✓ شرح التطبيق التاني

هو برنامج إسمه SafeBox password manager وهو مجاني ويعد أفضل أداة لحماية بياناتك الخاصة بطريقة بسيطة وآمنة. وهو يتميز بالعديد من الخصائص الرائعة ومصمم ليكون بسيطًا ، وكذالك أكثر سهولة وقابلية للاستخدام قدر الإمكان ، ويعد آمن بشكل كبير وسيتم من خلاله تشفير جميع هياكل البيانات الداخلية بتشفير AES ولكي تتعرف عليه أكثر وتتعرف على باقي التطبيقات وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله تعالى وبركاته.


أفضل 3 تطبيقات ستمنحك خدمات عديدة من الصعب التخلي عنها خصوصا التطبيق الأول

وهو برنامج معزول ولا يتطلب منك الوصول إلى الإنترنت أو أي إذن خاص آخر لكي يتم تشغيله ، ولذلك يحافظ على أعلى مستوى عزل لبياناتك الخاصة. ويمكنك إدارة النسخ الآمنة ومن الممكن إجراء نسخ احتياطي ، وكذالك إستعادة النسخ الآمنة من الأرشيف الخاص بك والذي تم تشفيره.

✓ مميزات التطبيق
° سوف يساعدك في حماية جميع بيناتك الخاصة بك بسهولة تامة.
° يمنحك إمكانية إنشاء 5 أماكن تساعدك على تشفير المعلومات الخاصة بك بشكل جيد.
° يمكنك إنشاء كلمة مرور خاصة به لكي تقوم بحماية جميع البيانات الموجودة في داخله.
° متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو يعد من أفضل التطبيقات التي تساعدك في الوصول إلى جميع الخلفيات التي تريدها ، وفي جميع التصنيفات حيث يحتوي على خلفيات ذات جودة عالية. ويمكنك تحميلها على جهازك كما يمكنك إضافتها كخلفية للجهاز الخاص بك ، وسوف تجعل بها أصدقائك ينبهرون بشكل كبير منها. وأنا اؤكد لك أن هذا التطبيق سوف تجد فيه كل الخلفيات التي تريدها ، وهي من جميع التصنيفات التي تحلم في يوم من الأيام بالحصول عليها ، وهو تطبيق بنسخة إحترافية وغير متوقعة. وهو يعمل بشكل جيد وهو آمن وسهل الإستخدام.


وفي الأخير لم يتبقى لي إلا أن أشكركم على الدعم الخاص بكم لي ، كما اتمنى منكم دعم مجهوداتنا أكثر بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم.




✓ رابط التطبيق الأول راديو المغتربين العرب

✓ رابط التطبيق التاني SafeBox encrypted free

✓ رابط التطبيق التالث Zedge


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-