أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات للعام الجديد 2022 قد تكون لأول مرة ستشاهد ما تقدمه لك روعة

أفضل 4 تطبيقات للعام الجديد 2022 قد تكون لأول مرة ستشاهد ما تقدمه لك روعة

كلنا مقبلون على سنة جديدة وهي 2022 و نحتاج من خلالها إلى بعض الهدايا التي قد يتم إرسالها لنا من قبل أصدقائنا ، وهذا ما جعلني فعلا لا أريد أن أنساكم أو أنسى كل من يتابع قناتي. فقد إستطعت بحمد الله تعالى أن أحصل على أفضل 4 تطبيقات جديدة. وتقدم مجموعة من الخدمات التي لن تستطيع الإستغناء عنها ، وسوف تتمكن من الحصول على هذه التطبيقات. إذا كنت مهتم بها من خلال التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة. كما يمكنك أيضا متابعة شرح مفصل لكل هذه التطبيقات ، ومن خلال التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة.

أفضل 4 تطبيقات للعام الجديد 2022 قد تكون لأول مرة ستشاهد ما تقدمه لك روعة
أفضل 4 تطبيقات للعام الجديد 2022

⬅️ شرح التطبيق الأول

هو أحد أقوى التطبيقات التي تستطيع من خلاله تحويل شكل الهاتف الخاص بك إلى شكل إحترافي. سيساعدك في الوصول إلى جميع التطبيقات الموجودة داخل هاتفك بسهولة. كما يمكنك إخفاء أهم التطبيقات التي تريدها لكي لا يتعرف عليها أناس أخرون ، وتستطيع أيضا تغيير الشكل الخاص به في كل وقت إلى عدة أشكال يقدم لك. وهي تتميز بشكل إحترافي وستساعدك في تزيين الهاتف الخاص بك ، وإبهار أصدقائك وهناك العديد من الإعدادات الأخرى التي يحتوي عليها هذا التطبيق يمكنك التعديل عليها في أي وقت تريده.

📌 الخصائص الرئيسية
☑️ سوف تتمكن من تغيير شكل هاتفك إلى شكل رهيب جدا وباللون الأسود.
☑️ تستطيع الولوج إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك وإخفاء أهم التطبيقات لديك.
☑️ يساعدك في الوصول إلى مجموعة كبيرة من التيمات theme التي يمكنك تغير بها جهازك.
☑️ يمكنك تصفح أي قسم بسهولة وبدون إعلانات مزعجة وهو سريع جدا.


⬅️ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق الكل في واحد يمكنك من تعديل جميع ملفات pdf ، حيث يمكنك التحويل إلى Word أو Excel ، والحماية ، والتعليق ، والتعديل ، كما يمكنك الحصول على جميع ميزات PDF التي تحتاجها في تطبيق واحد ، وهو يتيح لك حل PDF الإحترافي ، وعرض ملفات PDF والتعليق عليها وتحريرها وطباعتها أثناء التنقل، ومن أهم ميزات pdf هي:

◀️ العرض والتعليق
تساعدك هذه الخدمة في تحرير تعليقات على ملفات PDF بإستخدام الملاحظات اللاصقة ، وهذه خدمات كلها إحترافية ستجعلك تحب هذا القسم أكثر ، ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وكذالك تحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. ومن خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات للعام الجديد 2022 قد تكون لأول مرة ستشاهد ما تقدمه لك روعة

وكذالك يقدم لك أدوات الرسم ويمكنك تمييز النص وترميزه من خلال إستخدام أدوات التعليقات التوضيحية. التي يوفرها لك التطبيق لتحرير جميع ملفات pdf التي تريدها.

◀️ مسح ضوئي إلى ملفات PDF
يمكنك مسح المستندات الورقية وتحويلها رقميًا إلى ملفات قابلة للتحرير بسهولة. ويمكنك إنشاء ملفات PDF من صفحة واحدة أو يمكنك مسح عشرات الملفات في ملف واحد من خلال إستخدام خيار الدفعة التلقائية.

◀️ تصدير إلى JPEG
يمكنك إستخدم محول JPEG المجاني لتحويل ملف PDF إلى ملف صورة بسرعة. وبجودة عالية وهذه ميزة جد مهمة القليل من يعرفها.

◀️ طباعة ملفات PDF
قم بطباعة المستندات بطريقة جد بسيطة وسهلة. كيف ما كانت سواء مستندات كاملة أو صفحات محددة فقط ، حيث يبقى لك الإختيار الذي تريد فعله.

◀️ تحويل الصور إلى PDF
يمكنك تحديد أية صورة من معرض الصور الخاص بك أو استخدم ميزة "Share to PDF Extra" لتحويل الصور من التطبيقات الأخرى إلى ملفات PDF.

◀️ حماية ملفات PDF
 قم بحماية مستنداتك الحساسة بكلمات مرور لقفلها وتشفيرها وتقييد الوصول إليها.  استخدم شهادات PDF المتقدمة للتحقق من صحتها.

⬅️ شرح التطبيق الثالث

هو يعد من بين التطبيقات الجد إحترافية والتي تمكنك من تحميل جميع الفيديوهات من منصات التواصل الإجتماعي المتوفرة في داخله. ومن أهمها الفيسبوك والإنستغرام والتويتر وتحميل أيضا حالة أصدقائك على الواتساب. والعديد من الخدمات الأخرى التي سوف تجدها في داخل هذا التطبيق ، ويمكنك إستخدامها لكي تستفيد منها بشكل أكبر ، وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.

⬅️ شرح التطبيق الرابع

هو عبارة عن لعبة جد ممتعة يمكنك من خلالها القيام بتدريب ذاكرتك ، وأسترخ أثناء لعب لغز مطابقة الزوج الممتع ، وتحتاج من خلاله إلى مطابقة كائنات ثلاثية الأبعاد على الأرض وتفرقعها جميعًا ، وعند مسح مستوى ستجد كائنات جديدة لإقرانها. ويقدم لك تأثيرات وكائنات بصرية ثلاثية الأبعاد لامعة ، وسيمنحك كل مستوى من المستويات التي توجد في داخل اللعبة تجربة ممتعة لمطابقة كائنات ثلاثية الأبعاد على الشاشة ، وكل حركة تقوم بها ستمنحك تأثيرًا ثلاثي الأبعاد مُرضيًا من شأنه رفع مستوى تجربة لعبة الألغاز لديك.



📌 رابط التطبيق الأول Teddy Love Theme Launcher

📌 رابط التطبيق التاني PDF Extra

📌 رابط التطبيق التالث Social Paradise

📌 رابط التطبيق الرابع Match 3D


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-