أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

إسترجاع جميع الصور والفيديوهات المحدوفة من الهاتف ولو لسنوات طريقة جديدة

إسترجاع جميع الصور والفيديوهات المحدوفة من الهاتف ولو لسنوات طريقة جديدة

يعاني الكثير من مستخدمين هواتف الأندرويد من فقدان الصور والفيديوهات الخاصة بهم على الهاتف ، وهذا مشكل كبير جدا لطالما يبحث الكثير منكم عن حل جذري له ، ولكن لم يجد الطريقة المناسبة له. فاليوم سوف أقدم لكم أفضل ثلاثة تطبيقات سوف تستطيع من خلالها إسترجاع تلك الصور والفيديوهات التي تم حذفها من جهازك ، ولو كانت لسنوات فهذه التطبيقات التي سنستعملها لكي نسترجع الصور فهي جديدة كلياً ولأول مرة يتم شرحها. ولكي تتعرف عليها يتوجب عليك التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة.

إسترجاع جميع الصور والفيديوهات المحدوفة من الهاتف ولو لسنوات طريقة جديدة
إسترجاع جميع الصور والفيديوهات المحدوفة من الهاتف

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر من بين التطبيقات التي تستطيع من خلالها استرجاع الصور فقط حيث يمكنك تحميله على جهازك وبعد ذلك يمكنك الدخول ومنح له بعض صلاحيات الضروريه من بين الوصول الى الملفات على هاتفك والكاميرا وبعد ذلك تستطيع ان تقوم بنقر واحده على زر فحص وسوف يتم فحص جميع الصور التي فقدتها من هاتفك وسيتم استرجاعه لك ولو كانت لمده طويله وهذا ما يجعل التطبيق من افضل التطبيقات التي جربتها على الاطلاق وانصحك بتجربتها.

⏪ خصائص التطبيق
📌 قم بفحص شامل لجميع الصور التي هي موجودة على هاتفك هو التي تم فقدانها.
📌 نسبه إسترجاع جميع الصور التي فقدتها من هاتفك تبلغ 90٪ مع هذا التطبيق.
📌 غير متوفر على الأنترنيت بشكل كبير وهذا ما يبين لك قيمة التطبيق.
📌 يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه العديد منكم.


☑️ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق diskdigger pro الذي يعرفه العديد منكم ولكن هو بنسخة جد إحترافية. وسوف يمكنك من فحص الصور الموجودة على هاتفك. وإسترجاعها ولكن الشيء الجميل في هذا التطبيق أنه يسترجع الصور ولو كنت قد فقدتها لسنوات. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل كذلك على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. كما جرت العادة من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.

إسترجاع جميع الصور والفيديوهات المحدوفة من الهاتف ولو لسنوات طريقة جديدة

وسوف يساعدك هذا التطبيق في إستعادة جميع الصور والصور المفقودة أو المحذوفة أو المخفية على جهازك. وبدون الحاجة إلى روث لجهازك. ويشمل تطبيق إستعادة الصور المجاني هذا على العديد من الميزات مثل ، خوارزميتين لاستعادة الفروق وتصفح الملفات المتقدم ، ومعاينة الصور المستردة وتحميل الملفات ونقلها لكي تحصل على مقاطع فيديو تعليمية ، ومعلومات إضافية وتطبيقات أخرى مثل Photo أو Video Recycle Bin ، يرجى منكم زيارة هذه التدوينة يومياً.

☑️ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق بسيط يساعدك في إسترداد الفيديو مع ميزات إضافية مثل متصفح الملفات. وتتضمن ملفات الفيديو المستردة: FLV و AVI و MOV و MP4 و MPG و 3GP إلخ .. ولا يحتاج إلى عمل روث للهاتف لكي يعمل معك ، وقد تختلف النتائج والجودة التي يسترجع بها الفيديوهات الخاصة بك. حيث هو تطبيق بنسخة تجريبية لإستعادة الفيديو ، وهي تحتاج إلى خوارزمية معقدة للغاية. وقد تستغرق الخوارزمية أيضًا وقتًا طويلاً بسبب الحجم الكبير لمقاطع الفيديو التي يتم إسترجاعها لك ، ونحن نرحب بجميع التعليقات حول ما إذا كان يعمل معك أم لا،

⬅️ سياسة الخصوصية
يحتاج منك إلى بعض الخطوات البسيطة لكي يعمل والتي يتطلب الوصول إلى الملفات ، والميكروفون والكاميرا على هاتفك وبعد ذلك سوف تستطيع إسترجاع الفيديوهات المفقودة من جهازك بسهولة. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.



☑️ رابط التطبيق الأول Recover Dell Photos

☑️ رابط التطبيق التاني diskdigger_pro

☑️ رابط التطبيق التالث Video Recovery Beta


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-