أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

ستجعلك هذه التطبيقات تدمن إستخدامها على جهازك 3 تطبيقات أسطورية عالمية

ستجعلك هذه التطبيقات تدمن إستخدامها على جهازك 3 تطبيقات أسطورية عالمية

سيكون العديد منكم سعداء بهذه التطبيقات التي إخترتها لكم بعناية. حيث سيكون لديك الحق في الحصول على جميع التطبيقات التي تريدها مجانا. وقد إخترت لكم أفضل 3 تطبيقات أسطورية جننت لإستخدامها. ومن الصعب أن تجد العديد من مستخدمي هذه التطبيقات على أجهزتهم قد قامو بحذفها ، لأنها تحتوي على ما لا يعد ولا يحصى من الخدمات والمزايا التي يرغب الملايين منكم في الحصول عليها ، حيث بإمكانك ترجمة فيديوهات اليوتوب باللغة العربية أو أية لغة تريدها. كما تستطيع تغير شكل جهازك إلى عدة أشكال ، أو يمكنك الحصول على مزايا أخرى أنت بحاجة إليها فعلا. ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة.

ستجعلك هذه التطبيقات تدمن إستخدامها على جهازك 3 تطبيقات أسطورية عالمية
3 تطبيقات أسطورية عالمية

☑️ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق سوف أقدمه لكم بطلب من أحد متابعي القناة حيث سوف يمكنكم من ترجمة الفيديوهات الخاصة بكم على يوتيوب ، سواء كانت باللغة الإنجليزية أو بأية لغة حول العالم. يمكنك أن تحصل على الترجمة الخاص بالفيديو إلى اللغة التي تريدها. مثال على ذلك يمكنك ترجمه فيديوهات تتحدث باللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية إذا كنت عربي ، وبإستخدام أيضا هذه الطريقة تستطيع أن تقوم بتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة تامة حيث يقدم لك خدمتين في تطبيق واحد لا ينصح أبدا بأن تضيع تحميلك له.

📌 مميزات يقدمها لك
⬅️ قم بالحصول على ترجمة لجميع الفيديوهات الخاصة بك على منصة يوتيوب.
⬅️ يمكنك فتح تطبيق اليوتيوب والدخول إلى الفيديو الذي تريد ترجمته ، ومشاركته مع هذا التطبيق وسوف يتم ترجمته بشكل تلقائي.
⬅️ يتميز بشكل أنيق جدا وهو يعمل بشكل جيد ويقدم لك خدمتين في تطبيق واحد.
⬅️ يدعم أغلب هواتف الأندرويد وهو بنسخة إحترافية ومتوفرة على متجر جوجل بلاي.


☑️ شرح التطبيق التاني

هي لوحة مفاتيح مخصصة مجانية تتيح لك إختيار بين مجموعة متنوعة من خطوط لوحة المفاتيح الرائعة ، ويمكنك جعل نصوصك فريدة بإستخدام تطبيق الخطوط هذا. ويمكنك إضفاء الإثارة على ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية ومنشوراتك للحصول على المزيد من الإعجابات والتعليقات ، وهو تطبيق خطوط سهل الاستخدام ، ومحرر نصوص ، ولوحة مفاتيح رمزية ، ومغير خطوط - كل ذلك في تطبيق واحد.

◀️ سياسة الإستخدام والخصوصية
لكي تستخدم هذا التطبيق يتوجب عليك أن تقوم بتحميله ، والموافقة على سياسة إستخدامه التي يقدمها لك ، وأيضا منح له بعض الصلاحيات الضرورية والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والكاميرا والميكروفون وبعد ذلك سوف يشتغل معك. ولكي تتعرف أكثر على التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وكذالك تحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


ستجعلك هذه التطبيقات تدمن إستخدامها على جهازك 3 تطبيقات أسطورية عالمية

وهذه هي السياسى التي يحتاج إليها تطبيق لكي يعمل وأيضا الصلاحيات التي يتوجب عليك منحها له ، وسوف يشتغل معك بشكل جيد ، وهو تطبيق آمن ويعمل وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على بلايستور.

☑️ شرح التطبيق الثالث

هو يقدم لك العديد من الخلفيات بتصميم متعدد الأبعاد في شكله النقي على LWP تفاعلي ، وقابل للتخصيص بالكامل. وقد تحب الخلفيات الحية منذ أن امتلكت أول هاتف يعمل بنظام Android ، ولكنها كانت تستهلك دائمًا بطاريتي ، لذلك قررت إنشاء تطبيق خاص بي وبسيط وسلس ومحسن وخفيف الوزن. وهو يقدم لك جميع هذه الخلفيات التي يمكنك إضافتها لهاتفك ، وبدون أن تستنزف من البطارية الخاصة بك.

⏪ كيف يعمل؟
لكي يعمل يحتاج منك إلى أن تقوم بتحميله وبعد ذلك يمكنك منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك ، وبعد ذلك سوف تجد مجموعة كبيرة جدا من الخلفيات التي يمكنك تخصيصها لهاتفك ، وتزين الشكل الخاص به ولكي تخصص هذه الخلفيات يتوجب عليك الذهاب إلى الإعدادات ، وإختيار نوع الخلفيات التي تريد إضافتها لهاتفك وسوف يتم إضافتها بشكل تلقائي.

⬅️ خصائص التطبيق
◀️ يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة جدا من الخلفيات المتحركة لهاتفك.
◀️ قم بتخصيصات الخلفيات على الشكل الذي تريده وبطريقة سهلة للغاية.
◀️ مجرد أن تقوم بلمس شاشة الهاتف سوف تتغير الخلفيات بدون تدخل منك.
◀️ هناك عدة ألوان وأشكال من هذه الخلفيات يمكنك الإختيار من بين الخلفيات التي إعجابك وتطبيقها لشاشة الهاتف الخاص بك.



☑️ رابط التطبيق الأول zTranslate

☑️ رابط التطبيق التاني Fonts Art

☑️ رابط التطبيق التالث Floats


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-