أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جديدة غير متوقعة ويعتبر الأخير من أروع ما رأيت لحد الآن أسطوري

3 تطبيقات جديدة غير متوقعة ويعتبر الأخير من أروع ما رأيت لحد الآن أسطوري

سنستعرض لكم أهم التطبيقات التي جربتها لحد الآن ويمكنك من خلالها الوصول إلى جميع الخدمات التي تريدها. ويعد التطبيق الأول والأخير من أهم التطبيقات في هذه السلسلة. يمكنك ترجمة أي فيديو تريده في اليوتوب إلى اللغة التي تريدها. كما يمكنك الدردشة مع أناس من جميع دول العالم ومشاهدة الفيديوهات التي تريدها. والعديد من الخدمات التي يمكنك الوصول إليها بشكل مجاني ، ولكي تتعرف على هذه التطبيقات بشكل مفصل ، يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة. ويمكنك أيضا تحميل هذه التطبيقات من خلال الولوج إلى الصفحة التالية. بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة. ويمكنك الإستمتاع بهذه الخدمات التي يمكنك الوصول إليها عندما تحملها على جهازك. والآن إليكم شرح مفصل لهذه التطبيقات.

3 تطبيقات جديدة غير متوقعة ويعتبر الأخير من أروع ما رأيت لحد الآن أسطوري
3 تطبيقات جديدة غير متوقعة ويعتبر الأخير من أروع ما رأيت

☑️ شرح تطبيق LSubs

هو يعتبر أفصل مشغل للفيديو والذي سيساعدك على تعلم أو تحسين معظم اللغات المعرفة في العالم ، ومن خلال مشاهدة أي فيديو على منصة يوتيوب ، ومع ترجمات قابلة للترجمة في الوقت الفعلي بسهولة. ويمكنك الدخول إلى التطبيق وسوف تجد فيه العديد من الفيديوهات. والتي يمكنك البحث في داخله عن أي فيديو بأي لغة ويمكنك ترجمته. وهناك العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الوصول إليها.

⬅️ كيف تعمل
هل أنت تشاهد الفيديو الخاص بك والمفضل باللغة التي تفضل أن تتعلمها مع ترجمة لتلك اللغة. إذا كنت لا تعرف بعض الكلمات أو الجمل الكاملة ، فما عليك سوى النقر فقط على هذه الكلمة أو تحديد جملة كاملة وسترى نافذة منبثقة بها ترجمة للغتك المعروفة.

✔️ ماذا تريد أن تفعل
📌 يمكنك فتح الفيديو غير متصل بالإنترنت أو عبر الإنترنت بواسطة التطبيق
📌 يمكنك إضافة ترجمات (فتح ملف مع ترجمة من جهازك أو تنزيله من الإنترنت باستخدام التطبيق)
📌 يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.
📌 يساعدك في تعلم اللغات من خلال ترجمة الفيديوهات إلى أي لغة تريدها.


⬅️ تنسيقات الفيديو والصوت
يستخدم تطبيق LSubs مشغلات وسائط EXO و VLC ، ولذلك فهو يدعم جميع التنسيقات ، وبما في ذلك MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و TS و M2TS و Wv و AAC. ويتم تضمين كافة برامج الترميز.

☑️ شرح تطبيق دردشة وتعارف

يساعدك في الإلتقاء الآن بأشخاص جدد من مُختلف دول العالم ، ويمكنك الإنضمام إلى الدردشة الجماعية والتعرف على أصدقاء جدد من مختلف الأجناس ، ويمكنك تكوين صداقات جديدة الآن من خلال دردشة فورية عربية. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

3 تطبيقات جديدة غير متوقعة ويعتبر الأخير من أروع ما رأيت لحد الآن أسطوري

ويمكنك تسجيل دخولك والإستمتاع بالخدمات التي يقدمها لك ، ويمكنك التعرّف على أي شخص بانفراد من خلال الدردشة الخاصة سجل دخولك مجاناً. حيث يحتوي الشات وعلى غُرف متنوعة كذلك شات عام ، ومفتوح يضم الآلاف من الأشخاص قم بالدخول إلى الغرفة التي ترغب بها. والمناسبة لبلدك ستجد أمامك العشرات من غرف الدردشة التي يتواجد بها الكثير من المُستخدمين ، ومنها (شات الكويت، شات الخليج، شات العراق، شات البحرين، شات اليمن، شات مصر، شات السودان، شات السعودية، شات الامارات، شات قطر، شات الجزائر، شات المغرب، شات الصومال، شات الاردن، شات سوريا، شات فلسطين، شات عمان، شات جزر القمر، شات لبنان، أفضل شات بالعالم، الشات العام)

⬅️ مميزات دردشة وتعارف
» لا توجد أي قواعد او قيود حول النقاشات التي تدور بين المُستخدمين شريطةً ألا يكون الكلام مسيء أو غير لائق.
» يمكنك إنشاء مُحادثة جماعية كتابية أو مُحادثة خاصّة مع أحد الأصدقاء.
» تستطيع نشر يوميات على الحائط الخاص بك ومشاركتهُ مع أصدقائك.
» يمكنك التمتع بإضافة المئات من الرموز التعبيرية في شات تعارف 2020
» يُمنح كلُ مستخدم مُتفاعل مكافأة ووسام تفاعل يميزهٌ عن الأخرين وتلوين اسمك المُستعار في غرف الشات الجماعية.

☑️ شرح تطبيق See Dram

يمكنك الوصول إلى الكثير من الأقسام في داخل التطبيق والتي يمكنك الإستفادة منها. ويعد هذا التطبيق هو أسهل طريقة لاكتشاف الفيديوهات. وهو يحتوي على قاعدة بيانات وفيديوهات غير محدودة من جميع الفئات والأنواع ، ويمكنك إكتشاف فيديوهات مجانية كاملة ، ومشهورة في مكان واحد ويجعل التطبيق من الممكن العثور على الفيديو المفضل لديك. ويمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق لأنه يعمل بشكل جيد ، ويوفر لك ملخصا ومقطعا دعائيا للفيديو الذي تبحث عنه ، ومع واجهة مستخدم جيدة ستحصل على تجربة مشاهدة الفيلم الذي تريده.

 


☑️ رابط التطبيق الأول LSubs

☑️ رابط التطبيق التاني دردشة والتعارف

☑️ رابط التطبيق التالث See Dram


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-