القائمة الرئيسية

الصفحات

4 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل مستحيل أن تتوقع ما بداخله جعلتني أعجز عن وصفها

4 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل مستحيل أن تتوقع ما بداخله جعلتني أعجز عن وصفها

وأكد لكم أن هذه التدوينة دائما ما نحاول من خلالها أن نقدم لكم أفضل التطبيقات الموجودة حالياً على الصعيد العالمي. فلكي تتعرف على كل ما هو جديد دائما على هذه التدوينة يجب لك متابعة المنشورات التي نقوم بنشرها كل يوم. واليوم بإذن الله سوف نقدم لكم أفضل 4 تطبيقات جديدة. وغير متوقعة ستجعلك تستخدمها يوميا على جهازك وسوف تحصل على إمكانية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في الخلفية أو مشاهدتها في نافذة منبثقة أو الحصول على مساحة سحابية قدرها 1024 جيكا ، وهذا ما سوف يجعلك تستغني من مساحة التخزين على هاتفك ، وهناك العديد من الخدمات الأخرى التي أنصحك بمتابعة الشرح الخاص بها وشرح جميع هذه التطبيقات أسفل هذه الصورة.

4 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل مستحيل أن تتوقع ما بداخله جعلتني أعجز عن وصفها
4 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل

☑️ شرح التطبيق الأول

متأكد بنسبة كبيرة أن عندما تتعرف على هذا التطبيق سوف تجري لكي تحمله على هاتفك ، لأنك من خلاله سوف تحصل على ما يقارب 1024 جيجا كمساحة إضافية لهاتفك. ستجعلك تستغني عن جميع التطبيقات التي عرفتها من قبل وسوف تحمل هذا التطبيق بدون أدنى شك حيث يمكنك إخفاء الملفات ، والفيديوهات والصور داخله ويمكنك تسجيل الحساب الخاص بك داخل هذا التطبيق عن طريق الفيسبوك أو جوجل أو عن طريق رقم الهاتف ، والإستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها لك بشكل مجاني ، وهو تطبيق متاح لجميع الأجهزة ويعمل بشكل جيد.

✔️ مميزاته
» أحصل على مساحة قدرها 1024 جيجا يمكنك حفظ عليها الملفات والصور والفيديوهات.
» سوف يساعدك في الإستغناء من مشكلة ملء مساحة التخزين على الهاتف الخاصة بك.
» يعمل بشكل جيد وهو مجاني ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.
» يتميز بواجهة بسيطة وذات شكل إحترافي وتسهل عليك الوصول إلى جميع الأقسام بسهولة.


☑️ شرح التطبيق التاني

لا شك أنه من بين التطبيقات التي ستكون تبحث عنها بشكل كبير ، لأنه من خلاله يمكنك تشغيل الفيديوهات اليوتيوب في الخلفية أو في نافذة منبثقة. ويمكنك البحث عن أي فيديو تريده كما تستطيع أيضا مشاهدة تلك الفيديوهات على شاشة التلفاز عندما تقوم بربط التطبيق مع التلفاز ، وهو الأمر الذي أعجب به الكثير من مستخدمين هذا التطبيق ، وجعلهم لا يستطيعون أن يقوموا بحذفه من الهاتف لحد الآن.

📌 سياسة الخصوصية
هناك الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ولكن لكي تستخدم هذه التطبيقات. لابد منك أن تعطيها بعض الصلاحيات الضرورية ، وهو أمر مهم جدا لكي تشتغل معك بشكل جيد ، والتطبيق الذي لدينا اليوم يحتاج منك إلى الوصول إلى الملفات على الهاتف لكي يشتغل ، ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي تطبيقات الأخرى ، وتحصل أيضا على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


4 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل مستحيل أن تتوقع ما بداخله جعلتني أعجز عن وصفها

وبعد ذلك يمكن الحصول على جميع الخدمات التي ذكرناها لكم ، وهو الأمر الذي جعلني أعجبت كثيراً بهذا التطبيق لأنه لا يحتاج إلى صلاحيات كثيرة. وهو يقدم خدمات رائعة في نفس الوقت وينصح منكم أن تقوم بتجربته.

☑️ شرح التطبيق الثالث

يعد التطبيق الأفضل الذي سيجعلك تقوم بكتابة إسم أي شخص تريده ، وسوف تحصل على مكالمة وهمية من ذلك الشخص يمكنك إبهار بها أصدقائك. وسوف تجعل أي شخص كيف ما كان يجن من خلال هذا التطبيق ، والذي يمكنك التعديل على صورة الشخص وإسم الشخص ، والرقم الهاتف والمكان الذي يقطن فيه. وبعد ذلك يمكنك تحديد الوقت الذي تريد أن يتصل بك في داخله ، وسوف يأتيك إتصال وهمي كأنه حقيقي يمكنك أن تجيبه وتستمع إلى ما تريده داخله.

✔️ الخصائص الرئيسية
» أحصل على مكالمات وهمية من أي شخص و بطريقة مجانية وسهلة للغاية.
» يمكنك تحديد رقم الهاتف الخاص بي وتغيير الصورة الخاصة بك وتحديث الوقت وسوف يصلك الإتصال.
» يساعدك في الحصول على رسائل وهمية من أي شخص بسهولة وكأنها حقيقية.
» يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.

☑️ شرح التطبيق الرابع

هو مضاد للفيروسات و هو يقدم لك VPN سريع ومانع للبريد العشوائي والاحتيال ، ويمكنك من حماية الهوية وقفل التطبيقات App-Locker ، ويمكنك الحصول على أكثر من 15 خدمة مجاناً. وهو أفضل برنامج لفحص الفيروسات ومزيلها لنظام Android! ويجمع أحدث برنامج مكافحة فيروسات الأجهزة المحمولة الآن بين الحماية المطلقة ، وهو منظف للهاتف وتقويته بالإضافة إلى ذلك ، فهو يقوم بحماية خصوصياتك بإستخدام VPN مجاني. وجهازك المحمول هو مفتاحك للعالم الرقمي. أنت تتصفح الإنترنت وتخزن الصور وجهات الاتصال ورسائل البريد الإلكتروني ومعلومات الدفع.  قد يكون ذلك مهمًا لعملك أو مجرد وسيلة للتواصل مع من تحبهم ، لذا فإن ضمان أمان بياناتك أمر بالغ الأهمية.  يمنحك Avira Antivirus جميع الأدوات التي تحتاجها للبقاء آمنًا - وكلها معبأة في تطبيق واحد.



✓ رابط التطبيق الأول TeraBox

✓ رابط التطبيق التاني NewPipe

✓ رابط التطبيق التالث Call Assistant

✓ رابط التطبيق الرابع Avira Security


تعليقات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - وزكان للمعلوميات