أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات جديدة كليا القليل من يعلم بوجودها لا أستطيع الإستغناء عنها لحد الآن

أفضل 4 تطبيقات جديدة كليا القليل من يعلم بوجودها لا أستطيع الإستغناء عنها لحد الآن

سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي لا أستطيع لحد الآن أن أتخلي عنها. لكونها تقدم مجموعة من الخدمات والمزايا التي أنا بحاجة إليها. وأبحث عنها منذ مدة طويلة. وإذا كنت مهتم بالتطبيقات سوف تجد شرح خاص بها أسفل هذه الصورة. كما تستطيع من خلالها تحويل صورك إلى صور كرتونية. أو تغيير شكل الهاتف إلى شكل إحترافي يساعدك في الوصول إلى التطبيقات. وقفلها وإخفاء التطبيقات على جهازك وتستطيع إحياء الصور القديمة لديك. بإستخدام هذه التطبيقات وهناك الكثير من الخدمات الأخرى التي ستحصل عليها. عندما تجرب هذه التطبيقات لحد الآن لم أستطيع أن أقدم لكم كل ما تحتوي عليها من خدمات وإليكم الآن شرح خاص بكل هذه التطبيقات أسفل الصورة.

أفضل 4 تطبيقات جديدة كليا القليل من يعلم بوجودها لا أستطيع الإستغناء عنها لحد الآن
أفضل 4 تطبيقات جديدة كليا

☑️ شرح التطبيق الأول

ستتمنى لو كان على جهازك منذ مدة لأنه سيساعدك في الوصول إلى جميع التطبيقات التي أنت بحاجة إليها. ويمكنك تحمل على جهازك يحتوي على جميع التصنيفات وهو تطبيق صيني يقدم لك أيضا الألعاب. ويمكنك أن تحملها وأنصحك أن تجربه لأنك ستتمكن من الوصول إلى خاصية البحث داخل هذا التطبيق لكي تبحث عن كل ما تريده وتحمله على جهازك.

✔️ مميزاته
» يقدم لك مجموعة من الأقسام التي يمكنك الوصول من خلالها إلى جميع التطبيقات التي تريدها.
» يتوفر على إمكانية البحث عن أي تطبيق تريده وجلبه لجهازك للأندرويد.
» جديد ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه العديد من الناس حول العالم.
» لديه العديد من الخدمات التي يمكنك الوصول إليها وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.


⬅️ كيف يعمل؟
لكي يعمل يحتاج منك إلى أن تحمله على جهازك من الرابط في الصفحة التالية ، وبعد ذلك تقوم بمنح له صلاحيات الوصول إلى الملفات على جهازك ، وسوف يشتغل معك ويمكنك أن تجد مجموعة من التطبيقات التي يمكنك إختيار التطبيق الذي تريده ، وتحمله على جهازك وهذه هي الطريقة البسيطة جدا التي يشتغل بها هذا التطبيق المجاني.

☑️ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق يساعدك في الحصول على صورة بورتريه بأسلوب toon تلقائيًا ، ويمكنك إنشاء صورة toon بنقرة واحدة ، ومن خلال إستخدام أحد مرشحات الرسوم المتحركة الفريدة لدينا. مثل الرسم والرسم الزيتي والرؤية الحرارية والتظليل المتقاطع والقلم الرصاص وغيرها الكثير ، ولكي تتعرف عليه أكثر وتتعرف على باقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. ومن خلال النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أفضل 4 تطبيقات جديدة كليا القليل من يعلم بوجودها لا أستطيع الإستغناء عنها لحد الآن

وهذه هي أهم الخدمات التي ستحصل عليها من خلال هذا التطبيق ، حيث يمكنك تحويل صورك إلى صور كرتونية ومتحركة. وبعد ذلك يمكنك أن تحمل على جهازك وتشاركها على جميع المنصات التي لديك.

☑️ شرح التطبيق الثالث

هو من بين التطبيقات التي كنت قد شرحتها لكم من قبل ولكن عاد بنسخة إحترافية. ورهيبة ستجعلك تقوم بإحياء جميع الصور القديمة لديك. ويمكنك إرجاعها إلى الحياة وتلوينها ، وبعد ذلك يمكنك حفظها على هاتفك حيث عندما تحمله يتوجب عليك إلتقاط صورة للصور القديمة لديك ، أو يمكنك سحبها من جهازك وبعد ذلك سوف يتم فحصها. وسيتم تطبيق التأثيرات عليها وإحيائها ويمكنك حفظها على جهازك وهو تطبيق أسطوري.

✔️ الخصائص الرئيسية
» بنقرة زر واحدة تستطيع إحياء جميع الصور القديمة لديك بسهولة تامة.
» يعطيك كاميرا إحترافية يمكنك إلتقاط صورة للصور القديمة لديك وإحيائها.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وهو يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام.
» يقدم لك خدمة سحب أية صورة تريدها من معرض الصور على هاتفك والتعديل عليها كيفما تريده.


☑️ شرح التطبيق الرابع

لقد وصل إليكم تطبيق GO Launcher Z ولقد تم إعادة إنشاء واجهة المستخدم وتجربة المستخدم من الأسفل إلى الأعلى. ويمكنك الإستمتاع بتجربة هاتف محمول جديدة بسيطة وذكية ، أو ابدأ في تخصيص المظهر والمظهر بطريقتك الخاصة. وقم فقط بتنزيل GO Launcher EX أولاً للاستمتاع بأكثر من 10000 سمة مخصصة ورسوم متحركة انتقالية رائعة. وتجربة عملية فائقة السرعة وسلسة توفرها نواة ثلاثية الأبعاد قوية. وهو أفضل لانشر يقدم لك الكثير من الخدمات في وقت واحد ، وسيساعدك في إخفاء وقفل جميع التطبيقات الموجودة على الجهاز الخاص بك. كما يمكنك أن تجعل التطبيقات على هاتفك تتساقط بطريقة مضحكة.




☑️ رابط التطبيق الأول Mattjarok

☑️ رابط التطبيق التاني Toon Me

☑️ رابط التطبيق الثالث Colorize

☑️ رابط التطبيق الرابع GOLauncherEX


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-