أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات خرافية جديدة لن تستطيع الإستغناء عنها ولن تصدق ما بداخله

أفضل 5 تطبيقات خرافية جديدة لن تستطيع الإستغناء عنها ولن تصدق ما بداخله

يسعدني أن أتعرف معكم على أقوى التطبيقات التي جلبتها لكم بعنايه تامة. ومن خلالها سوف تتمكن من الوصول إلى مجموعة من الخدمات والمزايا التي ستدمن إستخدامها. وستجعلك تحصل على كل الأدوات التي ستمكنك من التحكم في هاتفك. ويمكنك الوصول إلى محطات عالمية وعربية والإستماع إليها. كما يمكنك جعل الشحن ينطق عندما تقوم بربطه مع الهاتف. والحصول أيضا على أرقام أجنبية لمجموعة من الدول لتفعيل حسابات التواصل الإجتماعي المتوفرة لديك ، والحصول كذلك على مجموعة من تطبيقات المواقع في تطبيق واحد. يمكنك إستخدامها بدون تثبيتها على هاتفك لكي لا تأخذ مساحة كبيرة عليه. كما يمكنك الحصول على أفضل مشغل موسيقى على الإطلاق ، وهو يساعدك في تشغيل الموسيقى والإستفادة من عدة خدمات ، وإليكم الآن شرح لجميع هذه التطبيقات أسفل هذه الصورة.

أفضل 5 تطبيقات خرافية جديدة لن تستطيع الإستغناء عنها ولن تصدق ما بداخله
أفضل 5 تطبيقات خرافية جديدة

☑️ شرح التطبيق الأول

ستتمكن من الحصول على جميع محطات الراديو العالمية والعربية. وسوف تتمكن من الإستماع إليها بطريقة مجانية والوصول إلى عدة أقسام من بينها محطات دينية ، ورياضية وعالمية وعربية وعدة أقسام أخرى سوف تشكرني لأجلها ، و لأجل هذا التطبيق الذي هو بنسخ إحترافية. حيث هو جديد كلياً على متجر جوجل بلاي ويحتوي على مجموعة من المزايا التي سوف نذكرها لكم.

📌 مميزات التطبيق
» قم بتشغيل جميع محطات الراديو العالمية والعربية والإستماع إليها بجودة عالية جدا.
» أحصل على مجموعة من الأقسام التي تشتغل بجودة عالية وسهلة جدا.
» يدعم مجموعة من أجهزة الأندرويد وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ولديه العديد من التحميلات
» يمكنك إستخدامه بأنترنيث ضعيف جدا وأنترنيت قوي على حسب ما تريده.

☑️ شرح التطبيق التاني

من خلاله يمكنك جعل الهاتف يتكلم عند توصيله بالشحن أو عند نزع الشحن من خلاله ، وهذا من سوف يجعلك تبهر بها أصدقائك. وتجعلهم لا يعرفون كيف قمت بذلك فمن خلال هذا التطبيق البسيط ، والذي يعمل بشكل جيد وحجمه صغير ولن يؤثر على مساحة هاتفك. يمكنك ضبطها وإختيار الصوت الذي تريد سماعه ، وبعد ذلك مباشرة عندما تقوم بربط الهاتف مع الشاحن سوف ينطق ، ويقول لك شكرا وعندما تقوم بنزهه الشحن من الهاتف سوف ينطق كذلك ، ويقول لك يرجع الشحن لهاتفك وهي عبارات رائعة جدا ستحب لأجلها هذا التطبيق.

☑️ شرح التطبيق الثالث

لطالما كنت تبحث عن مثل هذا التطبيق الذي أصبح مطلوب لدى الجميع ، ويحتاجه الكثير منكم لأنه سوف يساعدك في الوصول إلى مجموعة من الأرقام الأجنبية لمجموعة من الدول من بينها أمريكا وبريطانيا ، وكندا وفرنسا وهي كلها دول تقدم لك أرقام أجنبية بشكل مجاني لتفعيل حسابات التواصل الإجتماعي ،

أفضل 5 تطبيقات خرافية جديدة لن تستطيع الإستغناء عنها ولن تصدق ما بداخله

يمكن لجميع أرقام الهواتف الافتراضية المجانية لدينا تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت على مستوى العالم من أي مكان في العالم ، حتى لو كان المرسل في بلد مختلف ويقدم لك أفضل ما في الأمر ، وهو أن الخدمة ستظل دائمًا بسيطة ومجانية. إذا كنت تحتاج إلى خدمة مجانية عبر الإنترنت في بلد غير مدرج حاليًا ، فيرجى التحقق مرة أخرى لاحقًا حيث نضيف باستمرار مواقع وأرقامًا جديدة. وماذا تنتظر يمكنك الحصول على الرسائل القصيرة عبر الإنترنيث ، وإستقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت بإستخدام جهاز إستقبال الرسائل القصيرة المجاني عبر الإنترنت.

⬅️ الصلاحيات الضرورية
لكل تطبيق لديه صلاحيات يتوجب عليك منحها له لكي يشتغل وهذا التطبيق الصلاحيات التي يحتاجها منك. وهي الوصول إلى الملفات والميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك ، وبعد ذلك سوف يعمل معك بشكل جيد ويقدم لك الخدمات التي أنت بحاجة إليها لأجله.

☑️ شرح التطبيق الثالث

متأكد بنسبة كبيرة أنك إذا كنت تعاني من ملئ مساحة التخزين على هاتفك ، سوف تحمل هذا التطبيق الذي من خلاله ستستطيع الوصول إلى مجموعة من تطبيقات المواقع التي يمكنك تشغيلها على هاتفك. وبدون تثبيتها عليه وهو الأمر الذي يحتاج إليه الكثير منكم. ويمكنك الوصول إلى جميع المتصفحات الاجتماعية ، ومتصفحات الويب Android ومتصفح ويب آمن وسريع وشخصي. والأسرع: جرب أفضل تجربة سطح مكتب على هاتف Android ، والكمبيوتر اللوحي مع جميع المتصفحات الاجتماعية ، و أنقر تم أحصل على أفضل تجربة مع وضع ملء الشاشة لتدوير جهازك عبر جميع متصفحات التواصل الاجتماعي ، وهو يفتح بشكل أسرع عند فتح Click Fastest ، ويتيح لك توفر جميع المتصفحات الإجتماعية ما يصل إلى 88٪ من بيانات الإنترنت عبر الهاتف المحمول أثناء تصفح الويب ، وتوفير طاقة البطارية مما يوفر اتصالاً محسنًا بالشبكة مع سطوع محسّن لجهازك الأندرويد.

☑️ شرح التطبيق الخامس

هو أفضل مشغل موسيقى بخدمات أسطورية يمكنك زيادة الصوت الخاص بالموسيقى ، والتحكم بالموسيقى كيفما تريدها ويمكنك تشغيلها كأنك تستخدم جهاز الراديو القديم مع الكاسيط ، وهو الأمر الذي سوف ينال إعجاب الكثير منكم حيث بإمكانك الوصول إلى الموسيقى الموجودة على هاتفك. ويمكنك تشغيلها وتعديل الصوت الخاص به والذهاب إلى الإعدادات. وتغيير اللون الخاص بالتطبيق إلى اللون الأسود والتحكم في التطبيق ، وتعديله بطريقة خاصة بك وبشكل رائع جدا ، وهو تطبيق بسيط ويعمل لدى جميع أجهزة الأندرويد وهو متوافق معهم.




☑️ رابط التطبيق الأول Pandov

☑️ رابط التطبيق التاني النطق عند الشحن

☑️ رابط التطبيق التالث Receive SMS Online Verification

☑️ رابط التطبيق الرابع All Smart in Browser App

☑️ رابط التطبيق الخامس Casse-o-player


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-