أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات جهنمية من عالم أخر ستجعل إبليس يستسلم أمامك من قوتها

أفضل 4 تطبيقات جهنمية من عالم أخر ستجعل إبليس يستسلم أمامك من قوتها

سنستعرض لكم 4 تطبيقات جهنمية يمكنك تعديل من خلالها فيديوهاتك ، وتحويل صورك إلى فيديو إحترافي كما يمكنك حماية الهاتف الخاص بك من خلال فحص التطبيقات الموجودة فيه. وكذالك يمكنك الوصول إلى العديد من أحاديث نبوية من خلال تطبيق جامع الكتب التسعة ، وعدة أقسام ستتمكن من الوصول إليها بشكل مجاني ، وهي كلها خدمات من الصعب أن تستطيع الإستغناء عنها ، ويمكنك معرفة المزيد حول التطبيقات من خلال التوجه إلى الشرح الخاص بها. ومن خلال أسفل الصورة إن شاء الله.

أفضل 4 تطبيقات جهنمية من عالم أخر ستجعل إبليس يستسلم أمامك من قوتها
أفضل 4 تطبيقات جهنمية من عالم أخر

✓ شرح التطبيق الأول

يعد أهم تطبيق حالياً والذي سوف يقدم لك إمكانية تحويل الصور الخاص بك إلى مجموعة من الفيديوهات الإحترافية. التي لن تتعب في عمل لها المونتاج فبنقرة واحدة يمكنك أن تحصل على الفيديو جاهز ، وتحمله على هاتفك ويمكنك إعادة نشره في أي منصة تريدها ، والأجمل أنه يساعدك في إضافة مجموعة من التأثيرات والفلاتير التي من السهل الحصول عليها ، ودمجها مع أي فيديو قمت بتعديله بواسطه هذا التطبيق ، ولكي تتعرف عليها أكثر يتوجب عليك تحميله على جهازك.

☑️ مميزات يقدمها
» سوف تتمكن من تعديل مجموعة من الفيديوهات بشكل مجاني وبجودة عالية من خلاله.
» يساعدك في تحويل جميع الصور الموجودة على هاتفك إلى فيديو مع إضافة موسيقى خاصة بك.
» يتوفر على العديد من الأدوات التي ستجعلك تصمم الفيديو الخاص بك بطريقتك الخاصة.
» رائع ويستخدمه الملايين حول العالم ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.


✓ شرح التطبيق التاني

بإمكانك أن تقوم بفحص الهاتف الخاص بك وفحص جميع التطبيقات الموجودة داخله ، والتعرف على التطبيقات الخبيثة وأيضا سوف تتمكن من الوصول إلى جميع التطبيقات التي تحصل على صلاحيات الوصول إلى الكاميرا ، والميكروفون وعدة صلاحيات أخرى يمكن التعرف عليها. وإذا وجدت أي تطبيق خبيث داخل هاتفك يمكنك أن تقوم بإزالته ، وهذا ما يجعل التطبيق مميز لأنه سوف يقوم بحماية الهاتف الخاص بك إلى أقصى درجة ممكنة وهو تطبيق جديد ويعمل بشكل جيد.

☑️ سياسة الخصوصية
لكي تستخدمه يتطلب منك منح له بعض الصلاحيات الضرورية من أهمها الوصول إلى الملفات ، والميكروفون والكاميرا والتطبيقات الموجودة على جهازك لكي يتم فحصها ، والتعرف على سلامتها ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق ، وباقي التطبيقات الأخرى وتقوم بتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات جهنمية من عالم أخر ستجعل إبليس يستسلم أمامك من قوتها

وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد. وهذه كلها هي الصلاحيات التي يحتاج إليها هذا التطبيق لكي يعمل بشكل جيد ، وأنصحكم أن تقوم بتحميله قبل أن يتم حذفه من متجر جوجل بلاي وتندم عليه.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق إسمه جامع الكتب التسعة والتي يتوفر على أدق وأشمل تطبيق إسلامي خاص بعلم الحديث النبوي الشريف. وهو يشتمل على كتب الحديث التسعة المشهورة لدى علماء السنة النبوية الشريفة ، والتي تعتبر من أهم المراجع وأوفاها وأشملها للحديث الشريف الذي يمكنك الإستعانة بها ، والتي تتضمن فتح الباري شرح صحيح البخاري ، وكتاب صحيح مسلم وبشرح النووي وكذلك  السنن الأربعة وهي ، عون المعبود ، شرح سنن أبي داود ، وتحفة الأحوذي ، وشرح سنن الترمذي ، وحاشية السندي على كل من  سنن النسائي ، سنن بن ماجة ، سنن الدارمي ، ومسند الإمام أحمد بن حنبل ، ولا يفوتنا ذكر المنتقى شرح موطأ الإمام مالك.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو يعد من أفضل الآلعاب التي بإمكانك من خلال الوصول إلى مجموعة من المراحل التي يمكنك تخطيها. ومن خلال قيادة السيارة في العديد من المنعرجات الصعبة ، وهي تحتوي على جرافيك عالي الجودة وتسهل لك قيادة السيارة كما تريده.  وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد وهو لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.




☑️ رابط التطبيق الأول BeatSync

☑️ رابط التطبيق التاني Antivirus

☑️ رابط التطبيق التالث جامع الكتب التسعة

☑️ رابط التطبيق الرابع GT Mega Ramp Stunts


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-