أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

إليكم الجديد الغير متوقع 3 تطبيقات أسطورية جننت لإستخدامها في جهازي

إليكم الجديد الغير متوقع 3 تطبيقات أسطورية جننت لإستخدامها في جهازي

سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات الجديدة كلياً والتي تحتوي على العديد من المزايا يبحث عنها كل مستخدمي هواتف الأندرويد. وتستطيع من خلال هذه التطبيقات أن تقوم بالدردشة مع العديد من الأشخاص حول العالم. ومن بينهم الفتيان والفتيات لتعلم اللغة الإنجليزية أو لتعلم أية لغة تريدها. كما يمكنك إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بعدة تأثيرات يمكنك إضافتها للوجه الخاص بك ، ولعب أفضل لعبة منتشرة حالياً حول العالم وهي لعبة squid Game لعبة الحبار ، ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات التي جلبناها لكم. يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة مباشرة.

إليكم الجديد الغير متوقع 3 تطبيقات أسطورية جننت لإستخدامها في جهازي
إليكم الجديد الغير متوقع 3 تطبيقات أسطورية جننت لإستخدامها في جهازي

☑️ شرح تطبيق Badoo

يعد من بين التطبيقات التي تحتوي على العديد من الأقسام. يمكنك الوصول إليها لكي تستطيع التعرف على العديد من الأشخاص حول العالم. ويمكنك الدردشة معهن وبطريقة مجانية وهو بنسخ إحترافية. ستمكنك من الدخول إلى جميع الأقسام المتوفرة في داخله والإستفادة من جميع المزايا التي يقدمها لك. وهو يقدم لك قسم الأشخاص القريبين منك ، والذين هم متصلون داخل التطبيق لكي تتعرف عليهن بشكل سهل للغاية. وكن واضحًا فيما تبحث عنه ومن تريد العثور عليه. ويعد تطبيق Badoo أكثر بكثير من تطبيقات المواعدة الأخرى عبر الإنترنت ، فهو عبارة عن شبكة إجتماعية تتيح لك التطابق والعثور على شريك ، أو الدردشة مع الأشخاص والعثور على أصدقاء مقربين منك.

⬅️ صلاحيات الوصول
يحتاج منك التطبيق لكي يعمل بشكل جيد عدة صلاحيات يتوجب عليك منحها له ، ومن بينها الوصول إلى الكاميرا والميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك. والأرقام الهاتفية الموجودة على جهازك . لكي تتعرف على جميع الأشخاص القريبين منك ، والذين يمتلكون هذا التطبيق والدردشة معهن من جميع أنحاء العالم.

⏪ مميزات البرنامج
» يساعدك في الوصول إلى جميع الأشخاص القريبين منك للتواصل معهم.
» يتوفر على نسخة إحترافية تقدم لك مجموعة من الأقسام التي تسهل لك الوصول إليها.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم دائما.


☑️ شرح تطبيق Funny Camera

هو عبارة عن محرر صور رائع يساعدك في تغيير الوجه على الصورة عن طريق اللمس ، ويمكنك جعل وجهك مضحك على الصورة بعدة تأثيرات يتوفر عليها. وهو عبارة عن كاميرا وجه مضحك لديها مجموعة ضخمة من آثار وجه مضحك ، وكاميرا الوجه المضحكة سهلة الاستخدام للغاية ، ويمكنك جعل صورة وجه مضحكة في 5 ثوان ، ويمكنك رؤية جميع التأثيرات المضحكة قبل عمل الصورة في المعاينة. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

 

إليكم الجديد الغير متوقع 3 تطبيقات أسطورية جننت لإستخدامها في جهازي

ولكن الشيء الجميل في هذا التطبيق أنه يساعدك في إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات. وهو بجودة عالية ولايحتوي على تأثيرات وفلاثير غير جيدة بل العكس هو الصحيح كل التأثيرات والفلاتير التي يقدمها أكثر من خيالية. ولكي تتعرف أكثر على التطبيق يمكنك تحميله على جهازك وسوف يدهشك ما بداخله.

⬅️ سياسة الخصوصية
يحتاج منك لكي يعمل بشكل جيد الموافقة على سياسة الخصوصية التي يقدمها لك ، وبعد ذلك يجب لك منح له بعض صلاحيات التي هي ضرورية وآمنة لجهازك. من بينها الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون ، وبعد ذلك سوف يعمل معك بشكل جيد ، ويقدم لك كل الخدمات التي تريدها وتطبيق آمن وسهل الإستخدام.

☑️ شرح لعبة Squid Game

هي اللعبة التي تتيح لك البقاء على قيد الحياة وكسب المال الوفير ، ويمكنك الإستعداد لتحدي هذه الألعاب وهو يقدم لك العديد من المراحل التي يمكنك المرور منها ومن بينها. تخطي مرحلة الضوء الأحمر والضوء الأخضر ، ونحت حلوى ، وشد الحبل ، وجسر زجاجي ، وملعب رخام ، ودكجي ورق فليب ، ولقد كنت مدينًا بدين كبير وألقيت في ملعب للبقاء على قيد الحياة فقط لكسب الكثير من المال. ويمكنك اللعب من خلال العديد من التحديات المختلفة. والألعاب التي تواجه الموت في نوع الحبار للبقاء على قيد الحياة ، وكسب الكثير من المال. وأدفع الديون وكن ثريًا وكن زعيم الألعاب.




☑️ رابط التطبيق الأول Badoo

☑️ رابط التطبيق التاني YouCam Fun

☑️ رابط التطبيق التالث Survival Playground


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-