أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أجمل 3 تطبيقات متاحة لجميع أجهزة الأندرويد تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه لك

أجمل 3 تطبيقات متاحة لجميع أجهزة الأندرويد تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه لك

نحاول دائما قدر الإمكان أن نقدم لكم جميع التطبيقات التي أنتم بحاجة إليها. حيث تستطيع من خلالها دائما الوصول إلى جميع الخدمات والمزايا. وهي متوفرة بشكل مجاني وتدعم أغلب هواتف الأندرويد. وقد حصلت على العديد من التقييمات وينصح بشدة تحميلها على أجهزتكم لأنها جد إحترافية. لأنه يمكنك الإطلاع على أهم مواعيد المباريات التي سوف يتم إجرائها. والمباريات التي تم إجراؤها كما يمكنك معرفة من قام بزيارة البروفايل الخاص بحسابك على الفيسبوك. الحصول على العديد من المنشورات الخاصة بالفيسبوك ، ويمكنك نشرها مع أصدقائك ، وهذه أهم الخدمات التي تقدمها لك هذه التطبيقات. ويمكنك التعرف عليها بشكل مفضل من خلال التوجه إلى أسفل هذه الصورة مباشرة.

أجمل 3 تطبيقات متاحة لجميع أجهزة الأندرويد تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه لك
أجمل 3 تطبيقات متاحة لجميع أجهزة الأندرويد

☑️ شرح التطبيق الأول

هو واحد من أهم التطبيقات التي يمكنك الوصول إليها وسوف تتمكن من خلالها من معرفة جميع مواعيد المباريات ، وأيضا التعرف على المباريات التي تم إجراؤها والحصول على مجموعة من الأخبار. والتي يمكنك قراءتها من خلال هذا التطبيق الذي يحتوي على العديد من الأقسام. والتي ستسهل لك التعرف على أي شيء تريده وهو تطبيق مجاني تماماً. وهو تطبيق سيتيح لك متابعة آخر أخبار كرة القدم في تغطية خبرية شاملة لأكثر من 55 بطولة عربية ومحلية واوروبية ودولية. كما يوفر لك آخر أهداف وملخصات ولقطات مباريات كرة القدم حول العالم. وسنقدم لكم في هذا الإصدار مواعيد المباريات لبطولات كرة القدم ، وجدول ترتيب الدوريات الاوروبية والعربية كالدوري الاسباني ، والانجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري المصري والسعودي ، وكافة البطولات القارية الكبرى ككأس العالم ، وكاس أمم أوروبا وكأس الامم الافريقية بجانب دوري أبطال افريقيا والمزيد.

✓ مميزات البرنامج
📌 يعتمد على جلب أخر الأخبار العالمية والعربية من مصادرها الموثوقة،
📌 يتميز عن سائر التطبيقات بقدرته على تغطية أكثر من 100 مصدر إخباري عالمي ذات سمعة طيبة.
📌 يقدم لك شبكة مراسلين منوطة بتغطية أهم أخبار كرة القدم المحلية من قلب الحدث.
📌 توفير أهداف وملخصات المباريات بالتعليق العربي وهو أكثر دقة وتخصصاً في جلب اللقطات المهمة.


☑️ شرح التطبيق التاني

يعتبر أفضل تطبيق موجود للحصول عليه افضل المنشورات التي يمكنك نشرها على حسابك في الفيسبوك ، و يمكنك الدخول إلى داخل هذا التطبيق وسوف تجد المئات من المنشورات الجديدة كلياً ، والتي تحتوي على نصوص ذات شكل إحترافي ، ويمكنك نشرها في أية منصة تريدها ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق ، وباقي تطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


أجمل 3 تطبيقات متاحة لجميع أجهزة الأندرويد تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه لك

وهو تطبيق منشورات جميل ويتمتع بكل ما هو جديد من الرسائل النصية ، والتي تساهم في نشر المحبة بين الأصدقاء من خلال تبادلها بينهم. وهو يحتوي على عدد كبير من المنشورات المتنوعة والتي تتناسب مع جميع الأشخاص ، وأيضا توجد منشورات دينية ومنشورات حكم ، وخواطر ومنشورات رومانسية ومنشوراتي الجميلة ، والتي ننصح بتبادلها مع الأشخاص والأصدقاء والأهل والأحباب.

⬅️ سياسة الخصوصية
يحتاج منك إلى الموافقة على سياسة إستخدام هذا التطبيق لكي يشتغل معك بشكل جيد ، وبعد ذلك منح له بعض الصلاحيات الضرورية ، والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات على هاتفك ، وهذه أهم الصلاحيات التي سوف يطلبها منك لكي يشتغل بشكل جيد ، وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.

☑️ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق يحتوي على مقالات ومعلومات عن كيفية معرفة من قام بزيارة البروفايلك ‏الخاص بك على ‏الفيس ‏بوك وهو يقدم لك العديد من المميزات التي ستساعدك في معرفة من زار البروفايلك ‏الخاص بك على ‏الفيس ‏بوك ، ومن اهم المميزات هو أنه يتميز بتصميم أنيق وسهل الإستعمال وهو صغير الحجم ولا يأخذ مكان كبير في الجهاز ، والتطبيق فهو يحتوي على مقالات ومعلومات عن  كيفية معرفة من زار بروفايلك ‏على ‏الفيس ‏بوك ، ومن خلاله يمكنك معرفة الأشخاص الذين يدخلون إلى البروفايل الخاص بك من دون علمك.





⬅️ رابط التطبيق الأول Radio Islam Kashmir

⬅️ رابط التطبيق التاني منشورات فيس بوك

⬅️ رابط التطبيق التالث معرفة من يزور بروفايل فيس بوك


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-