أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أدخل هذا الكود وأحصل على أنترنيث بسرعة صاروخية سارع بالتجربة ولن تندم

أدخل هذا الكود وأحصل على أنترنيث بسرعة صاروخية سارع بالتجربة ولن تندم

يعاني الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد من بطئ شديد في سرعة الأنترنيت على أجهزتهم. ولكن اليوم سوف نحاول قدر الإمكان تقديم لكم أحد أفضل الطرق التي جربتها على هاتفي ومكنتني من تسريع الأنترنيت إلى درجة الجنون ، وكل ما تحتاج في الأمر هو تطبيق بسيط وهو موجود على متجر جوجل بلاي ، وسوف تتمكن من خلاله من الوصول إلى العديد من أكواد DNS التي ستساعدك في تسريع الأنترنيت. ولكي تتعرف على هذا التطبيق أكثر يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص به أسفل هذه الصورة.

أدخل هذا الكود وأحصل على أنترنيث بسرعة صاروخية سارع بالتجربة ولن تندم
أدخل هذا الكود وأحصل على أنترنيث بسرعة صاروخية

☑️ شرح مفصل للتطبيق

هو تطبيق مغير نظام أسماء النطاقات والذي يدعم WIFI واتصالات الهاتف المحمول والأنترنيت و IPv6 ، وهو قابل للتخصيص للغاية وهناك الكثير من المميزات التي يقدمها لكم ويستخدم هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز وهذا ليس مطلوبًا بأي حال من الأحوال ، ويستخدم فقط لمنع إلغاء التثبيت إذا أراد المستخدم ذلك. ولم يتم تعديل إعدادات النظام. وهو يقدم لك العديد من أكواد DNS التي ستساعدك في تسريع الأنترنيت داخل هاتفك. وفي الحين أنه من السهل إلى حد ما ضبط خوادم DNS ، والتي يستخدمها جهازك عند استخدام wifi ، فإن android لا يقدم أي خيار لتغيير خوادم DNS المستخدمة عند استخدام اتصال محمول (2G / 3G / 4G وما إلى ذلك).

⬅️ محتوى المقال
✔️ يمكنك من خلال هذا المقال الحصول على أقوى طريقة عبقرية لكي تسرع الأنترنيت في جهازك ، وقد تتمكن من الوصول إلى جميع الأكواد التي تساعدك في ذالك. ومن خلال هذا التطبيق الذي يعثبر مجاني ، وهو متوفر في متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.

☑️ تتمة الشرح

وينشئ هذا التطبيق اتصال VPN محليًا (لا تترك أي بيانات هاتفك باستخدام اتصال VPN هذا) لاستخدام خوادم DNS التي تم تكوينها على كل من شبكات wifi وشبكات الهاتف المحمول دون الحاجة إلى أذونات الجذر. ويمكن استخدام كل من Ipv4 و Ipv6 ، وهي ميزة غير مدعومة في العديد من الهواتف (حتى Android لا يقدم تكوين IPv6 DNS في إعدادات wifi الخاصة بك). ولمعرفة المزيد حول التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل كذلك على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أدخل هذا الكود وأحصل على أنترنيث بسرعة صاروخية سارع بالتجربة ولن تندم

وهو يعد من اقوى التطبيقات التي تحتوي على وجه ذات شكل احترافي ويمكنك الدخول الى مجموعه من الاكواد التي في داخلها لكي تسرع الانترنت على جهازك لان العديد من مستخدم الهواتف يعانون من هذه المشكله التي اصبح بامكانك اليوم ان تقوم بحلها ومن خلال هذا التطبيق الذي يعدل افضل حاليا على متجر جوجل بلاي.

⬅️ مميزات التطبيق
◀️ يمكن تكوين كل شيء تقريبًا من خلاله وتحسين إدارة الموارد داخله بسهولة تامة.
◀️ لا يوجد تأثير على عمر البطارية ولم يتم استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي تقريبًا.
◀️ هو جد سريع وموثوق وسهل الاستخدام وهو يعمل بدون جذر ويدعم شبكات الواي فاي والجوال (2G / 3G / 4G) وهو تطبيق آمن.
◀️ يمكنك إستخدم الخوادم الأساسية والثانوية ولكن الخوادم الثانوية ليست ضرورية.


☑️ سياسة الخصوصية

يجيب لك عندما تقوم بتحميل هذا التطبيق داخل هاتفك ولكي يشتغل بشكل جيد الموافقة على سياسة إستخدامه. وأيضا منح له بعض الصلاحيات الضرورية والتي لن يعمل إلا بها. ومن أهمها الوصول إلى الملفات والموقع الجغرافي الخاص بك. وهي أبرز الصلاحيات التي يحتاجها لكي يعمل. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل وهو سهل الإستخدام.



☑️ رابط تحميل التطبيق DnsChanger


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-