أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أقوى 5 تطبيقات جديدة من المستحيل الإستغناء عنها ستقدم لك مزايا غير متوقعة

أقوى 5 تطبيقات جديدة من المستحيل الإستغناء عنها ستقدم لك مزايا غير متوقعة

سوف تتمنى لو كانت على هاتفك هذه التطبيقات التي من الصعب أن تجد أفضل منها. لأنها تقدم لك خدمات ومزايا تستطيع من خلالها الإستفادة إلى أقصى درجة. والحصول على كل ما تريده دائما بشكل مجاني ، ولكي تتعرف دائما على جديد التطبيقات والمواضع الأخرى. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل ، كما يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة ، ونحن سوف نرد عليك بإذن الله ونحن جميع المشاكل التي تعاني منها. أما الآن يمكنك الإطلاع على شرح خاص بكل هذه التطبيقات أسفل هذه الصورة.

أقوى 5 تطبيقات جديدة من المستحيل الإستغناء عنها ستقدم لك مزايا غير متوقعة
أقوى 5 تطبيقات جديدة من المستحيل الإستغناء عنها

⬅️ شرح التطبيق الأول

أعتقد بشكل كبير أنك عندما تحمل هذا التطبيق على هاتفك تستطيع أن تبهر جميع أصدقائك لما سوف تقوم به. لأنه سيمكنك من إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية. كما تستطيع أن تقوم بإلتقاط الصور بطريقة متتالية وسرية. ولو قمت بغلق شاشة الهاتف فبمكإنك أن تلتقط هذه الصور وتسجل الفيديوهات بدون أن يعلم أيا كان أنك تقوم بذلك. وهذا ما يجعل التطبيق من أروع وأفضل التطبيقات على الإطلاق ، والذي جعلني أعجز كلياً عن وصف لكم روعته وننصحكم أن تقوموا بتحميله وتجربته لأنك لن تندم عليه.

☑️ مميزات التطبيق
» سيساعدك في تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور بدون أن يعلم أي كان ذالك.
» يمكنك إختيار الكاميرا الأمامية أو الخلفية لكي تسجل الفيديوهات أو تلتقط الصور.
» غير متوفر بشكل كبير على الإنترنيت وهو يقدم لك خدمات جديدة كلياً على هاتفك.
» يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات.


⬅️ شرح التطبيق التاني

من خلال هذا التطبيق يمكنك تحويل صورتك إلى AI Portrait & Toon Yourself ، حيث هو تطبيق صغير خاص يحول صورك إلى قطع فنية مذهلة مثل Funny Cartoon و Renaissance Painting و Hand Drawn Caricature من خلال الجمع بين إبداع الإنسان وقدرات الذكاء الاصطناعي. وسوف تتمكن من خلاله من الوصول إلى عدة أشكال رائعة جدا ، وستحول صورتك إليها بطريقة رائعة جدا وأنا متأكد أنك سوف تشكرني على هذا التطبيق الأسطوري ، والذي لحد الآن لم أستطيع أن أقوم بحذفه من جهازي وهو بنسخة إحترافية.

☑️ سياسة الإستخدام
يحتاج منك إلى الموافقة على سياسة إستخدامه لكي يعمل معك بشكل جيد ، وبعد ذلك يمكنك الموافقة أيضا على بعض الصلاحيات الضرورية. التي يحتاجها لكي تحصل على الخدمات التي يقدمها لك. ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على هاتفك والميكروفون والكاميرا ، وهذه هي أهم الصلاحيات التي يحتاجها لكي يعمل معك بشكل جيد وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.

⬅️ شرح التطبيق التالث

يمكنك بإستخدام هذا التطبيق أن توهم أصدقائك على أنك تتوصل برسائل من أي شخص تريده. حيث يمكنك أن تقوم بإعداد الرسالة التي تريد التوصل بها كإشعار على هاتفك. حيث يمكنك أن تقوم بكتابة الرسالة وتقوم بكتابة التطبيق الذي تريد التوصل من خلاله بالرسالة ، وكتابة إسم الشخص الذي تريده أن يرسله لك. ولمعرفة المزيد حول هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أقوى 5 تطبيقات جديدة من المستحيل الإستغناء عنها ستقدم لك مزايا غير متوقعة

وبعد ذلك يمكنك النقر على إرسال وسوف تحصل على تلك الرسالة عبارة عن إشعار على هاتفك. وستوهم بها كل أصدقائك على أنك توصلت برسالة حديدة من أي شخص تريده وهو ما يجعل التطبيق رائع جدا

✅ مميزات البرنامج
» يمكنك أن تحول صورتك أو صورة صديقك إلى مجموعة من الأشكال الرائعة جدا.
» قم بجعل صورتك تبدو كشخص كبير في السن أو صغير أو إمرأة أو بلحية أو بعدة أشكال أخرى.
» هو يعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من الأقسام التي يمكن الدخول إليها مجاناً.
» جديد وهو بنسخة إحترافية ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمها جد رائع على بلايستور.


⬅️ شرح التطبيق الرابع

هو أفضل تطبيق لمبادلة الشكل والشيخوخة ويتيح لك محرر الصور هذا أن تبدو كبيرًا وصغيرًا. ويمكنك أيضًا رسم نفسك بإستخدام فلاتير الصور المذهلة الجديدة لتحويل نفسك إلى شخصية ديزني. ويعد التطبيق أيضًا أحد أفضل تطبيقات الصور التي تقدم فلاتر تجميل مثل التحسينات والنمش وتغيير لون الشعر والمزيد. ويتم تقديم جميع أنواع مقايضات الوجه الممتعة بواسطة التطبيق مثل مرشحات الدهون والرسم والزومبي ومرشحات الوجه المضحكة. وقم بإعداد أروع الصور باستخدام هذه المرشحات المذهلة لـ Instagram و Facebook و Pinterest. وسيكون لديك صور رمزية رائعة لـ Whatsapp و Snapchat و Tiktok.

⬅️ شرح التطبيق الخامس

هو تطبيق جد رهيب سيجعلك تكتب إسمك على صور رأس السنة أحلى مع إسمك تطبيق مجاني لصور 2022 أحلى مع إسمك يضم أحدث صور مناسبات للعام الجديد بدون نت والعديد من التصميمات الجديدة ، ويمكنك مشاركة أجمل تهاني رأس السنة الميلادية 2022 ، وكل عام وأنتم بألف خير وسلامة، نبدأ عاماً جديداً، ونتغيّر للأفضل.



☑️ رابط التطبيق الأول SC-OS6

☑️ رابط التطبيق التاني Voila

☑️ رابط التطبيق التالث Notifications

☑️ رابط التطبيق الرابع FaceLab

☑️ رابط التطبيق الخامس رأس السنة أحلى مع


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-