أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات لشهر يناير 2022 الكل لن يصدق ما يمكنه مشاهدته في داخلها شيئ عجيب!

4 تطبيقات لشهر يناير 2022 الكل لن يصدق ما يمكنه مشاهدته في داخلها شيئ عجيب!

يتابع العديد من مستخدمي أجهزة الأندرويد كل ما هو جديد في مجال التطبيقات ، والذي يتم إصداره في كل شهر واليوم عدنا لكم بسلسلة أكثر من رائعة. سوف تحتوي على أقوى وأفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها ، حيث سوف تتمنى لو كانت على جهازك من قبل لأنها توفر الكثير من الخدمات والمزايا التي من الصعب أن تجدها في غيره. وكما جرت العادة لكي تتعرف دائما على هذه التطبيقات التي نقدمها دائما على هذه التدوينة. يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة كما يمكنك مراسلتنا. إذا كانت لديك أية إستفسارات ونحن سوف نجيبك ونحل جميع المشاكل التي تعاني منها. ومن خلال التواصل معنا عن طريق صفحة إتصل بنا داخل المدونة. كما يمكنك تحميل جميع هذه التطبيقات من خلال التوجه الى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل. والآن إليكم شرح مفصل لكل هذه التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

4 تطبيقات لشهر يناير 2022 الكل لن يصدق ما يمكنه مشاهدته في داخلها شيئ عجيب!
4 تطبيقات لشهر يناير 2022

☑️ شرح التطبيق الأول

ويعتبر من بين التطبيقات التي جعلتني مندهش كثيراً بما سوف أشاهده في داخلها. لأنها ستمكنني من الوصول إلى مجموعة من محطات الراديو العالمية والعربية بشكل مجاني ، وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، وهو تطبيق يقدم البث المباشر للإذاعات العربية الأكثر استماعًا وشهرة في الدول العربية. ويمكنك الإستماع إلى البث الإذاعي المباشر لمحطات إذاعية من مصر والمغرب والجزائر ، وسوريا وتونس وليبيا والخليج وموريتانيا ، وجزر القمر والسودان وجنوب السودان وبعض الإذاعات من اليمن ، وقطر وعمان ومصر والأردن ، العراق والبحرين والكويت والإمارات العربية المتحدة ، والمغرب والأردن وسوريا وقطر وعدة أجزاء مختلفة من العالم. ويمكنك الاستماع إلى جميع محطات الراديو العربية البث المباشر ، وهي تبث إذاعة العرب الأخبار من العالم العربي تشمل هذه المحطات الإذاعية:

⬅️ راديو عالمي بالعربية
يساعدك في الإستماع إلى جميع قنوات الراديو وإذاعة صوت العرب وهي محطة إذاعية وتليفزيونية عربية وطنية ، تبث من القاهرة وتبث في العديد من الدول العربية ، مثل مصر ولبنان والأردن وسوريا والعراق ، بالإضافة إلى دول أخرى ليس لديها محطة إذاعية رسمية.  وقدرات البث عبر الأقمار الصناعية.

☑️ شرح التطبيق التاني

هو أقوى تطبيق حملته على الإطلاق لأنه مكانني من إدارة جميع الملفات على هاتفي من فيديوهات وصور وتطبيقات ، حيث هو يعتبر معرض صور ولكنه مختلف عن المعارض التي تعرفها من قبل ، وهذا ما جعلني أعشقه لأن الواجهة الداخلية التي يحتوي عليها تشبه كثيرا واجهة الويندوز ، وسوف يسهل لك الوصول إلى جميع الملفات الخاصة بك ، وتشغيلها على الجهاز الخاص بك وهو الأمر الذي سوف ينال إعجاب الكثير من مستخدمي هذا التطبيق ، والذي هو جديد كليا على بلايستور ويقدم العديد من من المزايا الأخرى مستقبلا.

📌 سياسة الخصوصية
لازم منك عندما تحمل هذا التطبيق أن تعطيه بعض الصلاحيات التي من الضروري أن يحصل عليها لكي يعمل ، وهي أمور عادية جدا لأن التطبيق يحتاج إليها ومن بينها هي الوصول إلى الملفات على الهاتف الخاص بك ، ولكي تتعرف على هذه الصلاحيات وتتعرف أكثر على التطبيقات المتبقية ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


4 تطبيقات لشهر يناير 2022 الكل لن يصدق ما يمكنه مشاهدته في داخلها شيئ عجيب!

والتطبيقات والكاميرا والميكروفون وهي كلها صلاحيات نراها ضرورية ومعقولة لكي يشتغل معنا التطبيق ، ولكن لا تقلق يا عزيزي فالتطبيق آمن ويعمل بشكل جيد. وهو جديد كليا على بلايستور ويقدم العديد من الخدمات والمزايا التي لن تتخيلها في داخله.

☑️ شرح التطبيق التالث

يعد أهم تطبيق يجب أن يكون على هاتفك لكي تقوم بحمايته من السرقة. حيث مجرد أن تفعل الخدمات التي يقدمها لك وتقوم بوضعه على جيبك. قد يأتي شخص ما يحاول نزعه من الجيب ، وسوف يصدر إنذار قوي جدا يخبرك أنه تم لمسه من قبل شخص ما ، وبهذه الطريقة سوف تتعرف على السارق وأيضا يقدم لك إمكانية التعرف على من يحاول نزع شحن الهاتف الخاص بك. أو السماعات أو بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري أو بطاقة سيم sim ،  وهذه كلها أهم الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من مجرد أن تحمل هذا التطبيق على جهازك وهو تطبيق أسطوري.

☑️ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق محرر فيديو وصانع فيديو لـليوتوب YouTube و التيك توك Tik Tok ، وكذالك مع أكثر من 1000 موسيقى وأكثر من 5000 ملصق ومرشح ، وعدة نصوص وصوت ورموز تعبيرية وخلفيات وما إلى ذلك. ويحتوي محرر الفيديو وصانع الفيديو لـليوتوب YouTube على معظم الميزات التي يتمتع بها كبار محرري الفيديو. أو صانعي الأفلام وتطبيقات تحرير الفيديو وتطبيقات قطع الفيديو ، ولكنه مجاني وأكثر قوة. وكذالك مقاطع رائعة وأكثر ملاءمة للمبتدئين ويعد محرر وصانع الفيديو لـليوتوب YouTube هو الأفضل حاليا وهو محرر فيديو شهير وكامل الميزات للمبتدئين و المحترفين ، ويمكنك من تحرير الفيديو وإنشاء عرض فيديو أو عرض شرائح في دقائق من خلال الجمع بين مقاطع الفيديو والصور.



1️⃣ رابط التطبيق الأول Arabic Radio Stations

2️⃣ رابط التطبيق التاني File Xplorer

3️⃣ رابط التطبيق التالث AlarMob

4️⃣ رابط التطبيق الرابع FilmoraGo


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-