أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات أسطورية من عالم آخر لايصدق ما سوف تجده في داخلها القليل من يعرف وجودها

3 تطبيقات أسطورية من عالم آخر لايصدق ما سوف تجده في داخلها القليل من يعرف وجودها

3 تطبيقات أسطورية من عالم آخر لايصدق ما سوف تجده في داخلها القليل من يعرف وجودها
3 تطبيقات أسطورية من عالم آخر

إذا كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد فمتأكد بنسبة كبيرة اليوم سوف تكون سعيد جدا لما سوف تحصل عليه من خدمات ، ومزايا لن تستطيع الإستغناء عنها إذا كنت مهتم بالتطبيقات. فيمكنك دائما متابعة هذه التدوينة التي دائما ما نحاول أن نقدم لكم فيها أفضل التطبيقات على الإطلاق ، فاليوم سوف نستعرض عليكم أقوى 3 تطبيقات جديد كلياً. وتقدم لك ما تحتاجه لكي تتحكم في هاتفك ، ويمكنك الإستماع الى محطات الراديو من جميع انحاء العالم كما ، ويمكنك تصفح الفيسبوك باللون الأسود أو بعدة خدمات أخرى ، واليوتيوب وجوجل بسرعة أنترنيث رائعة جدا وتستطيع الحصول على العديد من الأدوات من بينها الآلة الحاسبة. وقياس المسافات وهي كلها خدمات في تطبيق واحد ، ويمكنك التعرف على جميع هذه التطبيقات من خلال التوجه إلى الأسفل.

⬅️ شرح التطبيق الأول

هذا هو التطبيق التطبيق الذي لا طالما كنت أبحث عنها لأنه بإمكاني من خلاله. الإستماع إلى أفضل الأغاني الموسيقية على الإطلاق ، والإستماع إلى أفضل الإذاعات الخاصة بالراديو العالمية والعربية. وبشكل مجاني كما سوف تتمكن من إختيار مجموعة من الدول ، والوصول إلى الخدمات التي توجد في أي دولة داخل هذا التطبيق ، وهو يعمل بدون الحاجة إلى أي كود أو أي شيء آخر فقط ، وقم بتحميله وآستمتع بما سوف تجده في داخله. لأنه يعتبر من أفضل النسخ التي بإمكانك الإستمتاع إليها. والإستمتاع بالخدمات التي تقدمها لك نصيحتي لك هو أن لا تضيع تحميلك له.

☑️ الخصائص الرئيسية
» أحصل على جميع محطات الراديو العالمية والعربية بشكل مجاني يمكنك الإستماع إليها.
» تمتع بآخر الأغاني العربية والعالمية بشكل مجاني يمكنك الوصول إليها داخل التطبيق.
» يعمل بدون أية مشاكل وهو يحتوي على العديد من الأقسام لمجموعة من الدول.
» يمكنك إختيار أية لغة تريدها والإستماع إلى البرامج المفضلة لديك باللغة التي قمت بإختيارها.


📌 سياسة الخصوصية
هو التطبيق الذي يعمل بشكل جيد ولكي تشغله على هاتفك سوف يطلب منك بعد الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والوصول إلى الميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك ، وهي أهم الصلاحيات التي يحتاجها وسوف يعمل معك بشكل جيد. وهو تطبيق رائع ولن تستطيع الإستغناء عنه.

⬅️ شرح التطبيق التاني

متأكد بنسبة كبيرة عندما تحمل هذا التطبيق لن تستطيع أن تحذفه من هاتفك ، لأنه يمكنك تصفح حسابك على الفيسبوك باللون الأسود. أو بعدة ألوان أخرى كما يمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بجودة عالية. وبأنترنيث سريع جدا والإطلاع على أفضل المواقع الخاصة بك داخل متصفح موجود على هذا التطبيق ، وبسرعة أنترنيث كذلك قوية جدا ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق ، وباقي التطبيقات الأخرى المتبقية و تحصل أيضا على روابط لتحميلها. فبإمكانك التوجه إلى الصفحة التالية من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

3 تطبيقات أسطورية من عالم آخر لايصدق ما سوف تجده في داخلها القليل من يعرف وجودها

يحتوي على مجموعة من الخدمات التي من الصعب أنك ستستغني عنها ، وأنا أعتبره تطبيق الكل في واحد لأنك ستتمكن من الوصول إلى تطبيق اليوتيوب ، ومتصفح جوجل وتطبيق الفيسبوك في تطبيق واحد. ويمكنك الإستمتاع بجميع الخدمات التي توجد في داخلها بسرعة أنترنيث كبيرة جدا وهو الشيء الذي سيجعلك تدمن إستخدامه.

📌 الخصائص الرئيسية
» يمكنك الإستمتاع بثلاثة خدمات في تطبيق واحد وبشكل رائع جدا.
» يعمل بشكل جيد وسوف يساعدك من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب وتصفح المواقع بسهولة.
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.
» يتوفر على حجم صغير ولن يؤثر على مساحة التخزين الموجودة على هاتفك.


⬅️ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق يجمع لك مجموعة من الأدوات المساعدة لك في العصر الحديث ، وليس لدينا الوقت الكافي لتنزيل كل تطبيق أداة لاستخدامنا اليومي. الآن يمكنك فقط تنزيل تطبيق All Tools ، ويمكنك استخدام Utilities Toolkit لأغراض متعددة ، وتوفر مجموعة الأدوات هذه الوقت والذاكرة والبطارية ووقتك وجهدك الثمين. وجميع الأدوات: مجموعة أدوات الأدوات المساعدة ، تتكون مجموعة الأدوات الذكية من أكثر من 65 أداة أساسية ، ونحن نقدم ميزة إضافية يمكنك من خلالها تثبيت الأدوات المطلوبة وإلغاء تثبيتها ويمكنك استخدام هذه الأدوات المثبتة بسهولة. سيوفر وقتك وطاقتك أيضًا. ويمكنك أيضًا البحث عن الميزة المطلوبة من الفئات الرئيسية. وميزات جميع الأدوات يتم تقسيم مجموعة أدوات الأدوات المساعدة وفقًا للفئات. وتشتمل مجموعة أدوات الأدوات والمرافق الذكية على 12 فئة رئيسية كل فئة لديها الكثير من الميزات.



☑️ رابط التطبيق الأول Pinguim

☑️ رابط التطبيق التاني DO Facebook

☑️ رابط التطبيق التالث All Tools and Utilties Toolkit


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-