أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

معرفة من يزور بروفايلك على الواتساب بفكرة عبقرية سارع لتجربتها ولن تندم شيئ مدهش

معرفة من يزور بروفايلك على الواتساب بفكرة عبقرية سارع لتجربتها ولن تندم شيئ مدهش

هناك الكثير من مستخدمي تطبيق الواتساب يحاولون يوميا ايجاد طريقه ستمكنهم من معرفه الاشخاص الذين يقومون بزياره البروفايل الخاص بهم على الواتساب ولكن من الصعب ان تجد تلك الطريقه لحد الان فيجبلك ان تكون سعيد جدا لانك تتابع هذه التدوينه وتتابع دائما المواضيع الجديده التي نقدمها لكم حيث اليوم سوف اكون سعيد جدا لكي اشارك معكم الطريقة التي يمكنك من خلالها معرفه اي شخص قام بزياره البروفايل الخاص بك على الواتساب و يمكنك ان تتعرف على هذا الامر من خلال تطبيق بسيط سوف نقوم بشرحه لكم عندما تتوجه الى الشرح الخاص بهذا التطبيقات اسفل هذه الصورة إن شاء الله.

معرفة من يزور بروفايلك على الواتساب بفكرة عبقرية سارع لتجربتها ولن تندم شيئ مدهش
معرفة من يزور بروفايلك على الواتساب بفكرة عبقرية

✓ شرح مفصل للتطبيق

يعتبر من اهم التطبيقات التي تستطيع من خلالها معرفه اي شخص قام بزياره البروفايل الخاص بك على الواتساب وايضا من خلال هذا التطبيق يمكنك البحث بالرقم عن اي شخص لديه واتساب والدردشه معه كما يمكنك ان تقوم بالدردشه معه بدون حفظ الرقم على هاتفك ومن خلال التطبيق يمكنك التعرف على من شاهد الملفي الشخصي على الواتس اب حيث يقوم التطبيق بمسح جميع جهات الاتصال الخاصة بك ويمنحك قائمة تخمينات بزوار الملف الشخصي ؛ وكذالك من كان قد شاهد ملفك الشخصي. ويمنحك قائمة الزوار من الأحدث إلى السابق وفقًا لوقت زيارتهم. وباستخدام التطبيق يمكنك أيضًا التحقق من الملفات الشخصية التي ربما قمت بزيارتها مسبقًا. ويمكنك أيضًا التحقق من جميع جهات الاتصال الخاصة بك داخله.

☑️ من زار ملفي الشخصي
 يقوم هذا التطبيق بمسح ملف التعريف الخاص بك ويقدم لك قائمة افتراضات بزوار ملفك الشخصي. ويمكنك من خلاله التحقق من جميع زوار ملفك الشخصي في أي وقت ، حيث يحتفظ التطبيق بجميع تفاصيل الزائر ويوفر لك نفس الشيء وقتما تشاء. ويتم تحديث قائمة الزوار على فترات منتظمة.

⬅️ الملف الشخصي الذي تمت زيارته من قبلي

يمكنك باستخدام هذا التطبيق أيضًا التحقق من جميع الملفات الشخصية الأخرى ، والتي ربما قمت بزيارتها مؤخرًا يمكنك التحقق من الملفات الشخصية الأخرى ، وسيقوم  التطبيق بتتبع كل هذه الملفات الشخصية ، بحيث يمكنك التحقق لاحقًا من الملف الشخصي الذي قمت بزيارته.

◀️ صلاحيات الوصول
لكي يعمل معك هذا التطبيق وكما جرت العادة مع جميع التطبيقات التي نقوم بشرحها لكم. يحتاج منكم إلى بعض الصلاحيات التي هي من الضروري منحها له ، ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق ، وباقي التطبيقات الأخرى المتبقية وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

معرفة من يزور بروفايلك على الواتساب بفكرة عبقرية سارع لتجربتها ولن تندم شيئ مدهش

وبعد ذلك يمكنك الحصول على جميع الخدمات التي يقدمها ، ومن أبرز هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على جهازك. والوصول إلى الأرقام الهاتفية والموقع الجغرافي الخاص بك وبعد ذلك سوف يعمل معك بشكل جيد.

⏪ جهات الاتصال
يمكنك كذالك الوصول إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك في نفس المكان مع قسم الزائر والمزور ، بحيث يمكنك رؤية جميع جهات الاتصال الخاصة بك بنقرة واحدة فقط. ومن خلال التطبيق يمكنك مسح جميع جهات الاتصال الخاصة بك ومعالجتها. ويمنحك قائمة جهات الاتصال الذين ربما زاروا ملف التعريف الخاص بك. وقد تختلف النتائج والقائمة في بعض الأحيان حسب الإتصال والجهاز.

☑️ مميزات التطبيق
◀️ يمكنك التحقق من الذين قامو بزيارة ملفك الشخصي في الواتساب ومشاهدة الوقت لجميع زياراتهم
◀️ تحقق من الملفات الشخصية التي قمت بزيارتها ويمكنك عرض جميع جهات الاتصال الخاصة بك
◀️ يساعدك في الوصول إلى جميع الأقسام التي تريدها بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.




في الأخير إذا أعجبك التطبيق يمكنك مشاركته مع أصدقائك ولا تنس التقييم والتعليق. إذا كان لديك أي اقتراح أو شكوى بخصوص التطبيق ، يرجى مراسلتنا.



☑️ رابط تحميل التطبيق ProfileTracker


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-