القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه أهم 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تشكرني طوال حياتك عليها تستحق التجربة

هذه أهم 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تشكرني طوال حياتك عليها تستحق التجربة

هذه هي أهم التطبيقات التي حصلت عليها اليوم سوف أشاركها معكم بروابط مباشرة ، وسوف تحصل من خلاله على مجموعة من الخدمات التي بإمكانك أن تسهل عليك إدارة الهاتف الخاص بك ، وتسهل لك الحصول على كل ما تريده من خلال هذه التطبيقات ، وسوف تجعلك تشكرني عليها وتتمنى لو كانت على جهازك من قبل ، وهي تمكنك من إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات ، وإنشاء صور مصغرة لفيديوهاتك على اليوتيوب وكذلك تقليل حجم الصور ، وعدة خدمات لم أكن لأتوقع وجودها في هذه التطبيقات ، وإذا كنت تريد تحميلها فيمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. بالنقر على الزر التالي في أسفل التدوينة ، أما الآن إليكم شرح مفصل لكل هذه التطبيقات أسفل هذه الصورة.

هذه أهم 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تشكرني طوال حياتك عليها تستحق التجربة
هذه أهم 3 تطبيقات أسطورية

⬅️ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر التطبيق الأفضل حالياً والذي سوف يمكنك من إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات ، وتقريب كل الأماكن البعيدة عنك. ولو لم يكن لديك القدرة لشراء كاميرات إحترافية. فمن خلال هذا التطبيق المجاني على متجر جوجل بلاي ، يمكنك أن تلتقط الصور بجودة عالية جدا وتسجل الفيديوهات كذلك بجودة عالية ، ويمكنك أن تستخدم خيار تقريب المسافات البعيدة ، والتي لطالما كنت تبحث عنه كما يمكنك إلتقاط الصور في الليل ، وتغيير اللون الخاص بالصورة إلى عدة ألوان ، والحصول على إضاءة قوية وهو تطبيق بسيط ولكن يعمل بشكل جيد.

☑️ مميزات التطبيق
📌 أحصل على إمكانية إلتقاط الصور بجودة عالية وبطريقة بسيطة جدا.
📌 قم بتغيير اللون الخاص بالصورة والفيديو إلى عدة ألوان وبطريقة غير متوقعة.
📌 هو يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات.
📌 يمكنك تقريب كل الأماكن البعيدة عنك بسهولة وبدون شراء كاميرات إحترافية.


⬅️ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق يساعدك على تقليل حجم الصورة أو دقة الصورة بسرعة. ويمكنك جعل هاتفك أسرع وتوفير مساحة التخزين. من خلال ضغط الصور بالكيلو بايت ، وهو يمكنك من تحويل الصور إلى JPG ، Image Resizer وهو أفضل مُحسِّن تلقائي ويقوم بضغط صورك بنسبة 70-90٪! ويمكنك التعرف أكثر على شرح لهذا التطبيق ، وباقي تطبيقات الأخرى المتبقية وتحصل على روابط لتحميلها من خلال التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


هذه أهم 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تشكرني طوال حياتك عليها تستحق التجربة

وهو مُحسِّن الصور النهائي لضغط صورك بتنسيقات JPG و PNG و WEBP و GIF و JPEG إلى أدنى حجم ممكن. هو الأمر الذي سوف يساعدك في الإستغناء على جميع الصور التي ذات حجم كبير جدا ، حيث يمكنك ضغطها والحصول على حجم صغير وجودة عالية للصورة ، ويمكنك حفظها على هاتفك ولن تؤثر بعد ذلك على ملئ مساحة التخزين على هاتفك. وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

📌 لماذا تكافح مع حجم الصورة الكبير؟
يمكنك بعد الآن ضغط صورتك الكبيرة والصورة الصغيرة كذالك من خلال إستخدام أقوى تطبيق لضاغط الصور ومُحسِّن الصور في متجر Play ولا تقلق فنحن لا نساوم أبدًا على جودة الصورة.

⏪ سياسة الخصوصية
لكي يعمل بشكل جيد يتوجب عليك منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك. والغرض من ذلك هو جلب الصور التي تريد ضغطها ، وتقليص الحجم الخاص بها داخل جهازك ، وهي الصلاحيات التي يحتاجها لكي يعمل وبعد ذلك سوف يعمل معك بشكل جيد.

⬅️ شرح التطبيق التالث

يمكنك من خلال إستخدام صانع الصور المصغرة المجاني هذا على YouTube ، ويمكنك إنشاء صور مصغرة ولافتات وصور غلاف مذهلة بسرعة ، وبسهولة لمنصات وسائط اجتماعية متعددة. وهو يقدم لك صورًا مصغرة ولافتات رائعة لموقع youtube ، وهو أفضل تجربة يمكنك الحصول عليها باستخدام تطبيق التصميم. حيث بصرف النظر عن لافتة مقدمة الصورة المصغرة ، مما يجعل مقاطع الفيديو والمحتوى الاجتماعي الخاصين بك تبدو أكثر جمالا ، فقد ثبت أن الصورة المصغرة لمقاطع فيديو YouTube تساعد المحتوى الخاص بك في جذب المزيد من المشاهدات وحركة المرور.



☑️ رابط التطبيق الأول Ultra Zoom Binoculars HD Camera

☑️ رابط التطبيق التاني Image Compressor and Resizer

☑️ رابط التطبيق التالث Thumbnail Maker


تعليقات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - وزكان للمعلوميات