أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

إضغط 4 مرات وسيفتح قفل أي هاتف طريقة غير متوقعة سارع بتجربتها ولن تندم

إضغط 4 مرات وسيفتح قفل أي هاتف طريقة غير متوقعة سارع بتجربتها ولن تندم

إضغط 4 مرات وسيفتح قفل أي هاتف طريقة غير متوقعة سارع بتجربتها ولن تندم
إضغط 4 مرات وسيفتح قفل أي هاتف

أعتقد أن الكثير من مستخدمي الأندرويد يحاولون دائما أن يقوم بقفل الهواتف الخاصة بهم بطريقة آمنة ، ولكن لا يستطيعون الوصول إلى ذلك. فاليوم سوف نقدم لكم أفضل تطبيق سيمكنكم من قفل الهاتف بطريقة لن يتخيلها أيا كان ، ومن خلال نقرات فقط على الشاشة وسوف يتم فتح الهاتف. وأعتقد أن هذه الطريقة لم يتم شرحها من قبل وسوف تجعل كل مستخدمي الأندرويد يتمنون لو كانوا قد حصلوا عليها من قبل ، ولكي تتعرف عليها وتتعرف على كيفية إستخدامها. وتتعرف على المزايا والخصائص التي تقدمها لك. فيمكنك متابعة شرح خاص بها من خلال التوجه إلى الأسفل.


☑️ شرح مفصل للتطبيق

يمكنك من خلاله عرض صورة رائعة على شاشة هاتفك ويمكنك إستخدامها كطريقة سريعة ، وبسيطة لإلغاء قفل الهاتف عن طريق لمس مواضع محددة من الصورة. ويمكن لشاشة القفل التي تعمل باللمس ببساطة تعيين "كلمة مرور تعمل باللمس" بلمسة مواضع محددة على صورتي مثل العينين أو الأنف أو الفم أو الوجه أو اليد. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ، ويوفر لك مستوى متقدمًا من الأمان حيث أن كلاً من "صورة" و "موضع اللمس" المعينين على شاشة القفل يصبحان كلمة مرور تعمل باللمس. ومجرد أن يلمس الآخرون شاشة الهاتف الخلوي ، سوف تظهر لهم رسالة تحذير حتى لا يتمكن أي شخص آخر من فتحها. وهنا يمكنك حماية الهاتف الخاص بك إلى أقصى درجة.

إضغط 4 مرات وسيفتح قفل أي هاتف
إضغط 4 مرات وسيفتح قفل أي هاتف


⬅️ صور رائعة تتحول إلى كلمة مرور هاتفي

يمكنني أيضًا إستخدام صور نجوم أو صورة سيارة يقدمها لك التطبيق ، ويمكنك أيضًا إستخدام صور صديقتي التي التقطتها شخصيًا ، وصور السفر ، والصور العائلية ، وبعض الصور الرائعة التي قمت بتنزيلها من الإنترنت ككلمة مرور قوية للهاتف المحمول الخاص بي ، ويمكنني أيضًا ضبط صورة سلفي اللطيفة على الشاشة الأولى لهاتف جدتي الخلوي لاستخدامها كألبوم صور وقفل للشاشة. وهي متاحة لإستخدام أي صورة أريدها ، وإنها شاشة قفل تعمل باللمس للصور الأصلية.

⏪ الخصائص الرئيسية
📌 يمكنك سحب أية صورة من معرض الصور للهاتف وإستخدامها كقفل للهاتف.
📌 هو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.
📌 يدعم جميع أجهزة الأندرويد وحجمه صغير جدا ولن يؤثر على مساحة هاتفك.
📌 يساعدك في حماية الهاتف الخاص بك ولن يستطيع أي كان فتح القفل الموجود عليه.


☑️ تتمة شرح التطبيق

ويتم ذلك ببساطة فقط إذا لمست أي موضع أريده على الصورة التي اخترتها.  شاشة قفل متوافقة مع أي إصدار للهاتف الخلوي ، والمثير للدهشة أن تقنية الأمان الجديدة البسيطة والقوية هذه متوافقة مع الهواتف المحمولة القديمة والقديمة طالما كانت شاشاتها مدركة للمس. ولمعرفة المزيد حول التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

إضغط 4 مرات وسيفتح قفل أي هاتف طريقة غير متوقعة سارع بتجربتها ولن تندم

ونظرًا لأنه يمكنني تعيين "كلمة مرور اللمس" مباشرة على صورتي المفضلة ، يصبح استخدام هاتفي الخلوي أسهل بكثير بالإضافة إلى تأثيره الزخرفي. ولا مانع من تعيين كلمة مرور منفصلة على هاتفي بمجرد تعيين كلمة مرور الصورة.  وذلك لأن موضع اللمس لشاشة القفل يعمل في حد ذاته ككلمة مرور قوية. وقد تم تقديم "Touch Lock Screen" لأول مرة وهي تقنية حاصلة على براءة اختراع تستخدم المصادقة الرسومية.

⬅️ الأمن قوي بلا شك
هي طريقة مبتكرة تمكنك من تجنب كشف كلمة المرور للآخرين عند إدخال "Touch Password" وهذا لأنه يأتي فقط مع شاشة القفل التي تعمل باللمس. وهل يجب أن أشعر بالقلق بشأن احتمال أن يؤدي لمس الصور فقط إلى جعل هاتفي عرضة لبعض الانتهاكات الأمنية مثل محاولة كسر كلمة مرور هاتفي عن طريق التخمين أو التعرض غير المقصود للآخرين بكلمة مرور؟  لا داعى للقلق. وهناك تقنية مخبأة داخل شاشة القفل التي تعمل باللمس تمنع الآخرين من معرفة ما الذي يتكون فعليًا من "كلمة مرور اللمس" أثناء استخدامها ،

◀️ سياسة الخصوصية

لكي يعمل معك يجيب لك أن تمنح له إمكانية الوصول إلى الهاتف الخاص بك. والوصول إلى الملفات والميكروفون والكاميرا وبعد ذلك يمكنك قفل الهاتف بإستخدام هذا التطبيق ، ويمكنك حمايته من المتطفلين وهذه هي أهم الصلاحيات التي يحتاجها لكي يعمل بشكل مجاني ، وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.



⬅️ رابط تحميل التطبيق Touch Lock Screen


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-