أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات ستجعل الجميع يشكرني عليها وستندم عليها إن لم تجربها على جهازك

أفضل 3 تطبيقات ستجعل الجميع يشكرني عليها وستندم عليها إن لم تجربها على جهازك

سنشارككم مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تصنف هي الأفضل ، والتي تمكن العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد من الوصول إلى مجموعة من المزايا والخصائص ، والتي ستجعلك تستمتع بما تقدمه لك كل هذه التطبيقات. ولكي تتعرف عليها أكثر يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة. كما يمكنك التواصل معنا عن طريق صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن سوف نرد عليك باذن الله ، ونحل جميع المشاكل التي تعاني منها. كما تستطيع تحميل هذه البرامج كلها من خلال الولوج إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة. والآن إليكم شرح مفصل لكل هذه التطبيقات أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات ستجعل الجميع يشكرني عليها وستندم عليها إن لم تجربها على جهازك
أفضل 3 تطبيقات ستجعل الجميع يشكرني عليها

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر من بين التطبيقات التي جعلتني أحبها بشكل كبير ، لأنني من خلالها إستطعت أن أقوم بضغط مجموعة من الفيديوهات ، وتسريع الفيديو بإستخدام العديد من الخدمات داخل هذا التطبيق. وهو يتميز بواجهة جد إحترافية وسهلة الاستخدام. وهو محول فيديو مجاني ، ومحول صوت ، وضاغط فيديو ، وأداة تشذيب لنظام Android. وهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو والصوت تقريبًا. فيديو عالي الدقة ، وفيديو HTML5 ، و WMV ، و MKV ، و FLV ، و AVI ، و MP4 ، و MOV. ويوفر لك أيضًا ميزات تحرير الفيديو مثل الدمج والتشذيب والقص والعكس والتثبيت والحركة البطيئة والاقتصاص والدوران والمزيد. ويمكن لمحول الفيديو القوي هذا تحويل مقاطع الفيديو إلى MP4 وضغط الصوت وتحرير الكثير من المساحة.

⬅️ مميزات التطبيق
» يسعدك في تحرير الفيديوهات وتحويل الفيديو إلى mp3 وتقوية جودة الفيديو.
» يدعم جميع التنسيقات ويساعدك في تصغير حجم الفيديو وزيادة الجودة الخاصة به أو إضعافها.
» يساعدك في تحويل الفيديوهات إلى عدة صيغ وضغط الصوت الخاص بالفيديو وتحرير مساحته.
» جديد ومتوافق مع أغلب هواتف الأندرويد ولديه العديد من التحميلات.


☑️ شرح التطبيق التاني

إذا كنت تريد الحصول على مجموعة من الخلفيات الإحترافية لوضعها لهاتفك ، وتحويل مجموعة من الصور داخل جهازك إلى فيديو إحترافي. فتستطيع أن تحمل هذا التطبيق الذي يقدم لك جميع هذه الخدمات ، ويمكنك تحرير الفيديوهات وإضافة لها الموسيقى بشكل رائع. كما يمكنك التعرف على شرح هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها من خلال التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 3 تطبيقات ستجعل الجميع يشكرني عليها وستندم عليها إن لم تجربها على جهازك

وهو عبارة عن محرر فيديو قصير وصانع الفيديو الموسيقي ، وكذالك صانع شبكة الصور ويمكنك من تنزيل الفيديو الاجتماعي ، والحصول على العديد من الخلفيات HD والخلفيات الحية.

⬅️ مميزات التطبيق
» سيساعدك في تحرير الفيديوهات القصيرة وتحويل الصور الخاصة بك إلى فيديو مع موسيقى.
» يقدم لك مجموعة من الخلفيات التي بجودة عالية جدا يمكنك إضافتها لهاتفك.
» يتوفر على العديد من التصنيفات التي يمكنك الوصول اليها والإستفادة منها.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


⏪ سياسة الخصوصية
يتوجب عليك لإستخدام هذا التطبيق الموافقة على سياسة الخصوصية التي يقدمها لك ، وإعطاء له بعد الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون ، وهذه هي اهم الصلاحيات التي يحتاجها لكي يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.

☑️ شرح التطبيق الثالث

هو يقدم لك بطاقات المعايدة والرسائل مع صباح الخير ولجميع المناسبات التي أنشأتها WishOk. وهو أكبر كتالوج لبطاقات أعياد الميلاد الجميلة والصور المضحكة مع التهنئة وأيضًا ملصقات WhatsApp ، وصور GIF اليومية مع صباح الخير ومساء الخير ومساء الخير ومساء الخير. ويرسل أكثر من 15 مليون مستخدم صورنا وملصقاتنا (wastickerapps) سنويًا إلى الأصدقاء والأقارب والزملاء. وستجد هنا فئات شهيرة لصور عيد ميلاد سعيد (امرأة ورجل) ، بالإضافة إلى تهنئة الذكرى.  سوف تجد مجموعة كبيرة من الصور اليومية من صباح الخير إلى ليلة سعيدة.




☑️ رابط التطبيق الأول VidCompact

☑️ رابط التطبيق التاني Beely Story Maker

☑️ رابط التطبيق التالث WishOK


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-