أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل لما يوجد في داخلها لم أكن أتوقع أنها موجودة

5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل لما يوجد في داخلها لم أكن أتوقع أنها موجودة

نحن يومياً نكون سعداء إلى درجة كبيرة بما نقدمه لكم من خدمات. وتطبيقات غير متوقعة من الصعب أن تجد أفضل منها ، فاليوم سوف نستعرض لكم أفضل 5 تطبيقات جهنمية العديد يبحث عنها ، ويريدها على جهازه وسوف تتمكن من تسجيل جميع المكالمات التي تصلك على هاتفك ، والمكالمات التي تقوم بإجرائها. وسوف تتمكن من الحصول على أفضل منبه للإستيقاظ في الصباح ، وتحصل على أفضل آلة حاسبة يمكنك إجراء من خلالها جميع العمليات الحسابية. التي لديك بطريقة إحترافية وتستطيع أيضا الحصول على أفضل الرنات لجهازك ، وبشكل مجاني وهي كلها خدمات سوف تتمكن من الإطلاع على شرح مفصل لها من خلال التوجه إلى أسفل هذه الصورة. كما يمكنك تحميلها على هاتفك من خلال الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل لما يوجد في داخلها لم أكن أتوقع أنها موجودة
5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل لما يوجد في داخلها

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعد من بين التطبيقات التي حملتها على هاتفي ومكانتني من الوصول إلى مجموعة من الخدمات ، والتي بإمكاني أن أقوم بإصلاح السماعات الخاصة بي من خلال هذا التطبيق. والذي يقدم لك العديد من الإختيارات لتنظيف صوت الهاتف عن طريق ميزة صوت 165هرتز من الماء والغبار ، ويمكن القول أن هذه الميزة تساعد سماعات الخارجية للهواتف كثيرا، و بالأخص ضعف صوت الخاص بها. ولن ننكر أن بعد سماعنا صوت الهاتف ضعيف سوف ننزعج ونبحث دائما عن حل سريع و بدون فتح جهازنا. وأحب أن أخبركم أن هذه الميزة قد تحل مشكلة الصوت لذى الجميع ، وببساطة بعد تشغيلها مرة أو مرتين مع إتجاه مكبر صوت للأسفل ستلاحظ فرق كبير بين قبل وبعد الخدمة.

✓ مميزات التطبيق
» سوف تتمكن من إصلاح جميع السماعات الموجودة لديك من الغبار أو الماء أو الأتربة.
» يتوفر على مجموعة من الخدمات الأخرى التي يمكنك الوصول إليها بكل سهولة تامة.
» يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


☑️ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق المؤقت وساعة الإيقاف الجديد ، حيث يأتي بتصميم كلاسيكي جميل ، ووظائف موثوقة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق. والسمتان الأساسيتان لهذا التطبيق هما المؤقت ، الذي يسمح لك بإضافة مؤقتات غير محدودة ، وساعة الإيقاف ، والتي توفر لك ميزة اللفة مع عرض واضح ، بحيث يمكنك تتبع أو تحديد الوقت لأي شيء تحتاجه. وهو الأمر الذي يجعل هذا التطبيق يعمل بشكل جيد ، ويقدم لك مجموعة من الخدمات الأسطورية التي من الصعب أنك سوف تستغني عنها داخل هاتفك.

☑️ شرح التطبيق التالث

يعتبر من أفضل التطبيقات التي سوف تتمكن من خلاله من تسجيل جميع المكالمات التي تصلك على هاتفك. والتي تقوم بإجرائها وبطريقة إحترافية. وبجودة عالية كما أنه بإمكانك التعديل على إسم المكالمة التي قمت بتسجيلها ، ومشاركتها في أي منصة تريدها وهو الأمر الذي سوف يجعلك تستمتع كثيراً بهذا التطبيق ، والذي يمكنك التعرف على شرح مفصل وللتطبيقات الأخرى من خلال التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل لما يوجد في داخلها لم أكن أتوقع أنها موجودة

وهو تطبيق يعمل بشكل جيد ويعد الأفضل حالياً على متجر جوجل بلاي ، وهو يدعم مجموعة من الهواتف المحمولة التي يمكنك تحميل عليها هذا التطبيق ، وسوف تستطيع الإستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها لكم.

☑️ شرح التطبيق الرابع

هو يعد Fraction Calculator Plus أفضل طريقة للتعامل مع مشاكل الكسور اليومية أو حتى حسابات الأعمال الخشبية الأكثر تعقيدًا مجانًا. وهو لا يقدر بثمن مايقدمه لكم ، يمكنك من مساعدة الأطفال على حل واجبات الرياضيات ، وكذالك ضبط مكونات الوصفة على عدد الحصص التي تحتاجها ، والقيام بالحسابات الخاصة بحرفتك أو حتى مشروعك الإنشائي وأكثر من ذلك. وهو يعمل بشكل جيد ويقدم لك أفضل آلة حاسبة موجودة لحدود الساعة. ويمكنك تحميلها على هاتفك ، والإستفادة من جميع الخدمات التي ستحصل عليها عندما تقوم بالدخول إليها. حيث يمكنك تغيير اللون الخاص بها إلى مجموعة من الألوان التي تقدمها لك.

✓ الخصائص الرئيسية
» يمكنك مساعدة الأطفال لديك بإستخدام هذا التطبيق من إجراء جميع العمليات الحسابية.
» يتوفر على مجموعة من الخدمات الأخرى التي بإمكانك الوصول إليها مجاناً.
» يمكنك تغيير اللون الخاص إلى مجموعة من الألوان التي ستجدها في داخله.
» يعمل بشكل جيد وهو يحتوي على عدة أقسام بإمكانك الوصول إليها عندما تستخدمه على جهازك.


☑️ شرح التطبيق الخامس

هو من أفضل التطبيقات التي حصلت عليها لحدود الساعة سوف تتمكن من خلاله من الحصول على مجموعة من الرنات. والتي تعمل بشكل جيد ويمكنك تخصيصها للمكالمات أو للإشعارات داخل هاتفك ، وهو الأمر الذي سوف يجعل كل مستخدمي أجهزة الأندرويد. يتمنون الحصول على هذا التطبيق منذ مدة حيث يمكنك تشغيل هذه الرنات والإستماع إليها وبعد ذلك يمكنك تخصيصها بشكل سهل للغاية.




☑️ رابط التطبيق الأول تنظيف ‏صوت ‏الهاتف

☑️ رابط التطبيق التاني Timer Plus

☑️ رابط التطبيق التالث Record My Call

☑️ رابط التطبيق الرابع Fraction Calculator Plus

☑️ رابط التطبيق الخامس rannat


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-