أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات غالية الثمن لا أحد سوف يتوقعها خصوصاً التطبيق الأول من أروع ما رأيت

3 تطبيقات غالية الثمن لا أحد سوف يتوقعها خصوصاً التطبيق الأول من أروع ما رأيت

في هذا المقال سوف نتطرق إلى مجموعة من التطبيقات التي ستمكن العديد منكم. من الوصول إلى عدة خدمات وسوف تتمنى لو كنت تعرفها من قبل. بإمكانك الوصول إلى العديد من محطات الراديو سواء عربية أو عالمية وبشكل مجاني. وكذلك سوف نشرح لكم كيفية الحصول على مجموعة من الأرقام الأجنبية سواء الأروبية أو الآسيوية. والحصول على جميع المعلومات التي تريدها حول بطارية الهاتف الخاص بك. أو حول أفضل شاحن يمكنك إستخدامه لشحن هاتفك. وكل هذه الخصائص والمزايا التي شرحناها لكم. يمكنك الإستفادة منها بشكل أكبر عندما تحمل هذه التطبيقات. وسوف نتطرق إلى شرح مفصل لهذه التطبيقات أسفل هذه الصورة.

3 تطبيقات غالية الثمن لا أحد سوف يتوقعها خصوصاً التطبيق الأول من أروع ما رأيت
3 تطبيقات غالية الثمن لا أحد سوف يتوقعها

✔️ شرح التطبيق الأول

هو يعد من بين التطبيقات الضخمة في هذه السلسلة والتي تستطيع من خلالها الوصول إلى العديد من الأقسام والتي ستمكنك من عدة خدمات. ومن أهم الخدمات هي الإستماع إلى جميع محطات الراديو سواء عربية. أو كذلك أجنبية فهي متوفرة داخل هذا التطبيق ، وتعمل بجودة عالية جدا وستساعدك في الوصول إلى البرامج المفضلة لديك. كما يقدم لك قسم آخر يساعدك في مشاهدة مجموعة من الفيديوهات التي تريدها ، وأيضًا تستطيع تسجيل أية إذاعة تريدها داخل جهازك ويمكنك الإستماع إليها في أي وقت آخر تريد.

⬅️ أهم ميزات التطبيق
✅ تستطيع الوصول إلى جميع إذاعات الراديو التي تريدها بشكل مجاني.
✅ لديه مجموعة من التصنيفات التي يمكنك الوصول إليها والإستفادة منها بشكل أكبر.
✅ يقدم لك خدمة تسجيل أي برنامج تريده من خلال أية إذاعة تستمع إليها.
✅ مميز ورائع ويعمل بشكل سهل للغاية وحجمه صغير جدا ولن يؤثر على مساحة هاتفك.


✔️ شرح التطبيق التاني

سيوفر لك تطبيق هذا التطبيق العديد من أرقام الهواتف في عدة بلدان مختلفة من بينها القارة الأوروبية والأسيوية ، حيث يمكنك إرسال رسائل نصية قصيرة ثم ستظهر الرسائل على التطبيق. ويمكنك من خلالها تفعيل حساباتك بسهولة. وهل يمكنك استخدامها في خدمات مثل Facebook و Google و WhatsApp وما إلى ذلك. الآن يمكنك ذالك من خلال هذا البرنامج والذي يمكنك التعرف عليه آكثر ، والتعرف على باقي التطبيقات الأخرى المتبقية ، وكذالك يمكنك تحميلها بروابط مباشرة من خلال الولوج إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.


3 تطبيقات غالية الثمن لا أحد سوف يتوقعها خصوصاً التطبيق الأول من أروع ما رأيت

وسوف يساعدك في الوصول إلى مجموعة من الدول التي بإمكانك إختيار أي دولة تريدها ، وسوف تحصل على رقم خاص بها يمكنك تفعيل بها جميع حساباتك. وبعد ذلك يمكن التوصل بكود التفعيل داخل هذا التطبيق نفسه لكي تفعل به تلك الحسابات.

☑️ مميزات خاصة
◀️ يساعدك من الوصول إلى جميع الأرقام الأجنبية من دول مختلفة (ألمانيا ، النمسا ، سويسرا...إلخ)
◀️ لا يوجد استقبال للهاتف المحمول ضروري ويمكنك تلقي الرسائل القصيرة حتى على الجهاز اللوحي.
◀️ يمكنك رؤية الرسائل القصيرة التي تصل إلى هذا الرقم في غضون ثوان فقط.
◀️ يتم عرض جميع الرسائل ولا شيء محظور في داخل التطبيق وهو مجاني وسهل الإستخدام.


⬅️ سياسة الخصوصية
يحتاج منك إلى بعض الصلاحيات التي يمكنك أن تعطيها له من أهم الصلاحيات. هي الوصول إلى الميكروفون والكاميرا والموقع الجغرافي الخاص بك ، وبعد ذلك سوف يقدم لك جميع الأرقام الأجنبية التي تريدها لتفعيل حساباتك وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.

✔️ شرح التطبيق التالث

يمكنك من خلال هذا التطبيق إستخدم مقياس الشحن للعثور على أسرع شاحن وكابل USB لجهازك. ويمكنك قياس تيار الشحن (بالمللي أمبير) لمعرفة ذلك. ويساعدك كذالك في قياس سعة البطارية الحقيقية. ويمكنك البحث عن سرعة التفريغ وإستهلاك البطارية لكل تطبيق. وكذالك وقت الشحن المتبقي ومعرفة الوقت الذي تستغرقه قبل شحن البطارية. وأيضاً وقت الإستخدام المتبقي والتعرف متى تنفد البطارية. وتقوم بقياس درجة حرارة البطارية وتتبع إستخدام الشحن المباشر للتطبيقات.



1️⃣ رابط التطبيق الأول KOTRA

◀️ رابط ملف التفعيل اضغط هنا


2️⃣ رابط التطبيق التاني SMS Receive

3️⃣ رابط التطبيق التالث Charge Meter


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-