أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأول رهيب

أهم 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأول رهيب

أهم 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأول رهيب
أهم 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها

يحتاح كل مستخدمي هواتف الأندرويد إلى العديد من التطبيقات يومياً. والهذف منها وهi_ي الحصول على أكثر الخدمات التي ستساعدهم في التحكم في هواتفهم. واليوم سوف نقدم لكم تطبيقات تحتوي على أقوى المزايا والخدمات التي تبحثون عنها. والحمد لله قد إستطعت جلب لكم أفضل 3 تطبيقات أسطورية جننت لأجلها. ويمكنك التعرف عليها أكثر من خلال التوجه إلى الأسفل ، كما يمكنك تحميل هذه التطبيقات كلها من الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

 

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يمكنك من الوصول إلى العديد من المواقع التي تساعدك في الحصول على المشاهدة لكل ما تريده. وهو يقدم لك العديد من محطات الراديو العربية والعالمية. والتي أنصحك بالدخول إليها والإستماع إلى الخدمات التي توجد فيها. ويمكنك التعرف أكثر على هذا التطبيق من خلال تحميله على هاتفك من الرابط في الصفحة التالية.

⬅️ مميزات يقدمها
» يقدم لك كل المواقع المعروفة عالميا والتي يمكنك الدخول إليها بشكل مجاني.
» يمكنك من الوصول إلى العديد من محطات الراديو العربية بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.
» يتميز بواجهة ذات شكل إحترافي وتسهل عليك الوصول إلى جميع الأقسام التي توجد فيها.
» يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات.


☑️ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق الكل في واحد حيث يحتوي على 13 أداة جد إحترافية ، وهو يوفر لك الحالة والدردشة مع الرقم غير المحفوظ على جهازك داخل الواتساب ، وكذالك يقوم بتكرار النص والعديد من الخدمات الأخرى التى يقدمها لك ، ولكي تتعرف عليه أكثر وتتعرف على باقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أهم 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأول رهيب

وهو يقدم لك أدوات بها أكثر من 13 أداة مذهلة تساعدك في الدردشة على الواتس مع الرقم غير المحفوظ ، وحفظ الحالة الخاصة بأصدقائك على الواتساب. والعديد من الأدوات الأخرى التي سوف نذكرها لكم على الشكل التالي: * عرض الويب * المشي والدردشة * حافظ الحالة * رقم غير محفوظ * ما هو الأنظف * وجوه Ascii * مكرر النص * حالة التسمية التوضيحية * نص إلى رموز تعبيرية * ما هو الاختصار  *واتس المعرض ،

⏪ سياسة الخصوصية
يجب لك أولا إذا كنت تريد إستخدام هذا التطبيق الموافقة له على الوصول إلى العديد من الصلاحيات في داخل هاتفك. وكذالك الحصول على صلاحيات الملفات داخل جهازك ، وصلاحيات الميكروفون والكاميرا ، والموقع الجغرافي الخاص بك. وهي أبرز الصلاحيات التي يحتاجها لكي يعمل بشكل جيد ، وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.

☑️ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق vpn يقدم لك شبكة خاصة افتراضية. لأغراض الأمان ، وتحتاج البيانات إلى النقل في نفق تشفير. حيث عندما تسافر أو تعمل أو تدرس على متن السفينة ، فأنت بحاجة إلى خدمة VPN لإخفاء موقعك الحقيقي أو عنوان IP الخاص بك. وهو تطبيق مفيد يساعدك في إلغاء الحظر والتصفح المجهول وحماية الخصوصية ، وكيل الأمان ونقطة اتصال WiFi وهو سريع ومستقر وسهل الإستخدام ، ويقدم لك نطاق ترددي مجاني وغير محدود وحركة مرور غير محدودة واتصال بلمسة واحدة.



☑️ رابط التطبيق الأول MOMIX Mod

☑️ رابط التطبيق التاني Ishan Tools

☑️ رابط التطبيق التالث Super VPN


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-