أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جديدة كلياً لأول مرة يتم شرحها الأول لايصدق والتاني رهيب

3 تطبيقات جديدة كلياً لأول مرة يتم شرحها الأول لايصدق والتاني رهيب

إستعد لما سوف تجده في هذه التدوينة من تطبيقات غير متوقعة الكثير يحتاجها. وسوف نشرح لكم بعناية تامة يمكنك أن تشاهد أحدث الإذاعات المتوفرة على الأنترنيت. كما يمكنك أن تسرع الإنترنيث على الجهاز الخاص بك إلى أقصى درجة. وتغير شكل هاتفك إلى شكل أسطوري ، والكثير يحتاج إلى الطريقة التي ستغير بها هاتفك ، ولكي تتعرف أكثر عليها يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة. كما يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية لكي تحصل على روابط لتحميلها بشكل مباشر. والآن إليكم شرح هذه التطبيقات بشكل مفصل أسفل الصورة.

3 تطبيقات جديدة كلياً لأول مرة يتم شرحها الأول لايصدق والتاني رهيب
3 تطبيقات جديدة كلياً لأول مرة يتم شرحها

☑️ شرح التطبيق الأول

يعد من أهم التطبيقات التي ستجعلك تشغل جميع الإذاعات التي تريدها، وهو يقدم لك أفضل المحطات الإذاعية التي تريدها. ويمكنك من خلاله مشاهدتها بالعديد من الجودات ، حيث يتميز بأقسام كثيرة وكل قسم يقدم لك عدة تصنيفات. حيث يمكنك الوصول إلى أحدث المحطات الجديدة على الأنترنيت ، ويمكنك الدخول إليها والإعجاب بها لكي تظهر لك في قسم المحطات التي تريدها أن تشتغل معك يوميا.

  1. ⬅️ محتوى المقال
  1. ✔️ تطبيق يوفر لك كل المحطات الإذاعية التي تود الإستماع إليها يوميا.
  2. ✔️ تطبيق يوفر لك إمكانية تسريع الأنترنيت في جهازك بسرعة جنونية.
  3. ✔️ تطبيق يوفر لك تغير شكل الجهاز الخاص بك إلى شكل مميز وآنيق.


⏪ لماذا تستخدمه
لأنك سوف تتمكن من خلاله من تنمية الذاكرة الخاصة بك بالعديد من المعلومات يومياً. والتي ستحصل عليها من خلال مشاهدتك لكل المحطات الإذاعية التي يقدمها لكم. وهو الأمر الذي يجب عليك أن تحمل لأجله هذا التطبيق , ويمكنك أن تحمله وتجربه ولن تندم عليه.

☑️ شرح التطبيق التاني

هو عبارة عن تطبيق VPN مجاني يمكنك من تسريع الأنترنيت ، وإلغاء حظر مواقع الويب التي توجد في بلدك كما يمكنك أن تقوم بتغيير IP للموقع ، والحصول على إنترنت غير محدود. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها بشكل مباشر ، يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

3 تطبيقات جديدة كلياً لأول مرة يتم شرحها الأول لايصدق والتاني رهيب

وهو تطبيق VPN مجاني وبسيط وسهل الاستخدام ويقدم لك بيانات غير محدودة وإتصال آمن ويدعم الضغط وإنخفاض إستخدام البطارية أو ذاكرة الوصول العشوائي.

⏪ الخصائص الرئيسية
📌 أحصل على إمكانية تسريع الأنترنيت إلى درجة كبيرة وتصفح المواقع بسرعة كبيرة.
📌 يمكنك إدخال سيرفر داخل هذا التطبيق وهو الذي سوف يعطيك أنترنيت لا محدود.
📌 يتميز بواجهة سهلة جدا وتساعدك في الوصول إلى مجموعة من الخدمات داخلها.
📌 هو تطبيق VPN مجاني ويعمل بشكل جيد وسهل الإستخدام.
📌 لديه أكثر من مليون تحميل على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه على جهازه.
📌 يدعم مجموعة من أجهزة الأندرويد وهو متاح في متجر جوجل بلاي.


☑️ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق عبارة عن حزمة أيقونات تقدم رموزًا أغمق مع الألوان المشبعة واعتمادًا على أيقونة التطبيق الأصلية. وأفضل شيء هو أنه تطبيق يتناسب مع إعدادات Dark و Light. ويتميز Icon Pack بشكل فريد وعدة أنماط وألوان من مسافة قريبة ، وتبدو الرموز وكأنها فريدة حقًا وخارج الصندوق ، مما يجعلها تبدو مختلفة بشكل مذهل في العصر الرقمي. وهناك أكثر من 600 رمز بالإضافة إلى العديد من الخلفيات عالية الجودة لتكمل المظهر بأيقونات مذهلة. وإنها واحدة من أحدث حزم أيقونات التي قد تفكر فيها. ويمكنك من إستكمال شاشة هاتفك المحمول مع الحصري. وكل أيقونة هي تحفة حقيقية ومصممة لخلق تجربة فريدة مثالية ونقية. وقد تم تصميم كل أيقونات بمزيج مثالي من الإبداع والحب لتحسين تجربة هاتفك المحمول.

✔️ هل تعلم؟
أنه يتحقق المستخدم العادي من أجهزته أكثر من 50 مرة في اليوم. ويجعل كل مرة متعة حقيقية مع حزمة هذه وآحصل على حزمة Lux Icon الآن. ولا يزال الإصدار المجاني من حزمة Lux Icon جديدًا ، ومع أكثر من 600 رمز ويمكنني أن أؤكد لكم إضافة الكثير من الرموز في كل تحديث. ويمكنك إستخدام النسخة المدفوعة للحصول على أكثر من 3000 أيقونة.



☑️ رابط التطبيق الأول Dayouizg

☑️ رابط التطبيق التاني Stark VPN Reloaded

☑️ رابط التطبيق التالث LuX Free


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-