أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها من أفضل ما شرحته تقدم لك خدمات رهيبة

3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها من أفضل ما شرحته تقدم لك خدمات رهيبة

سنقدم لكم مجموعه من التطبيقات المهمة والتي ستمكنك من عدة خدمات. ستجعلك تتميز بين الأصدقاء وهل الوصول إلى محرك بحث جوجل والبحت بسرعة أنترنيث كبيرة. وهل تريد أن تغير شكل الهاتف إلى شكل أسطوري ، وتتحكم في التطبيقات الموجودة على هاتفك وتقوم بإخفائها. أو التعديل على الأيقونات الخاصة بها. فأنت في المكان الصحيح وإذا تريد الحصول على مجموعة من الإنتروهات التي ستساعدك في إبهار أصدقائك على قناتك في يوتيوب. أو على شركتك أو على أية منصة أخرى. أو إذا تريد التعرف على كيفية الإهتمام بدراستك فاليوم سوف أقدم لك جميع الحلول التي بإمكانك أن تحصل عليها ، وتساعدك في حياتك اليومية ونرجو منك أن تقوم بمتابعة شرح هذه التطبيقات من خلال التوجه إلى أسفل هذه الصورة مباشرة.

3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها من أفضل ما شرحته تقدم لك خدمات رهيبة
3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها

☑️ شرح تطبيق 1.1.1.1

يعتبر تطبيق 1.1.1.1 من أهم التطبيقات التي ستمكنك من تسريع الأنترنيت على الهاتف الخاص بك. حيث يمكنك التوجه إلى متصفح جوجل وإختيار محرك بحث جوجل ، وسوف تقوم بالبحث عن أي شيء تريده. وبعد ذلك سوف يظهر لك الشيء الذي تريد بسرعة أنترنيت كبيرة جدا. وهو الامر الذي يبحث عنه الكثير من مستخدمي الاندرويد حيث هناك الملايين من الأشخاص يتوجهون يومياً إلى محرك بحث جوجل لكي يقوم بالبحث عن أي شيء أو يقوم بتصفح المواقع أو الدخول إلى مشاهدة الفيديوهات. لكن يعانون دائما من بطئ الإنترنيث على الهاتف الخاص بهم، فاليوم سوف تقوم بحل هذه المشكلة بإستخدام هذا التطبيق 1.1.1.1 ، والذي هو معترف به من قبل العديد من المستخدمين على متجر جوجل بلاي، ونصيحتي لك أن تسرع لكي تحمله على جهازك.

⏪ مميزات التطبيق

  • » يساعدك في تسريع الأنترنيت على هاتفك إلى أقصى درجة بكل سهولة تامة وبدون أية صعوبات.
  • » يمكنك التوجه إلى محرك بحث جوجل والبحث عن أي شيء بسرعة إنترنيث كبيرة جدا.
  • » هو يحتوي على واجهة ذات شكل سهل وبسيط و تساعدك في الوصول إلى كل ما تريد.
  • » مجاني ويعمل بشكل جيد ويدعم أغلب أجهزة الأندرويد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.


☑️ شرح تطبيق 3D Effect Launcher

هو 3D Effect Launcher رائع مع العديد من المؤثرات المرئية المذهلة للشاشة. والعديد من الخلفيات الحية وموضوعات رائعة ، وهو يجعل هاتفك جديدًا وعلامة تجارية جديدة ورائعة. ويوفر لك برنامج 3D Effect Launcher أيضًا العديد من الميزات المفيدة التي لا يتم تضمينها في مشغل هاتفك الأصلي ، وهو يجعل حياتك اليومية للهاتف المحمول سهلة وفعالة. ويستخدم هذا التطبيق خدمات إمكانية الوصول. ويستخدم كذالك ميزة عرض ملء الشاشة وإيماءات الكرة السريعة ، وخدمات إمكانية الوصول للسماح للمستخدمين من جميع القدرات. بإستخدام الهاتف بشكل أكثر ملاءمة. ويتم تعطيل هذه الميزات افتراضيًا ، قبل أن تتمكن من تمكينها ، سيُطلب منك السماح بإمكانية الوصول بشرح واضح للغاية.

⏪ الخصائص الرئيسية

  • » يساعدك في تغيير شكل الهاتف إلى شكل رائع جدا وسوف تبهر به أصدقائك بدون أدنى شك.

  • » يتيح لك تغيير الشكل الخاص به وتغيير الأيقونات وتغيير الخلفية إلى مجموعة من الأشكال.

  • » يمكنك إستخدام التطبيق بكل سهولة والوصول إلى مجموعة من البرامج الرائعة.

  • » متاح بشكل مجاني وهو يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه جد رائع.


⬅️ أذونات 3D Effect Launcher

لكي يعمل معك يحتاج إلى بعض الصلاحيات التي لابد أن تقوم بمنحها له ، وسوف يشتغل بعد ذلك بكل سهولة تامة ويقدم لك جميع الخدمات التي أنت حملته لأجلها ، ولكي تتعرف على هذه الصلاحيات التي يحتاجها. وتتعرف على باقي التطبيقات الأخرى، فيتوجب عليك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الولوج إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.

3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها من أفضل ما شرحته تقدم لك خدمات رهيبة

لكي يعمل معك يحتاج إلى صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك. والموقع الجغرافي والكاميرا والميكروفون والوصول إلى الجهاز الخاص بك. لكي يغير الشكل الخاص بي إلى شكل أسطوري ويسهل لك الوصول إلى جميع التطبيقات ومجموعة من الإعدادات الأخرى ، والتي يمكنك التحكم فيها من خلاله ولكي تتميز مع أصدقائك بإستخدام هذا التطبيق يجب لك ان تحمله من الرابط الموجود في الأسفل.

☑️ شرح تطبيق intro video 📸

يسعدك هذا التطبيق في الوصول إلى مجموعة من الإنتروهات. التي يمكنك تحميلها على هاتفك وإعادة التعديل عليها ووضع عليها شعار قناتك. أو شركتك أو مؤسستك وبعد ذلك يمكنك تحمله على هاتفك. ووضعه في المكان الذي تريده وسوف تجعل به أصدقائك ينبهرون من الإنترو الخاص بك. وأنا متأكد أن هذا التطبيق سوف يحمله الكثير منكم. لأنه يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ولدي العديد من المستخدمين حول العالم.

☑️ شرح تطبيق كيف أهتم بدراستي

هل تريد أن تعرف كيف تكون ناجحاً في الدراسة؟ إذا في هذا التطبيق ستجد قواعد ذهبية لسر النجاح في الدراسة. وسوف نضع بين يديك بين يد الطلاب والتلاميذ للحصول على نصائح للدراسة ، وكيف يمكنك النجاح في الدراسة ومجموعة من أساليب ونصائح كيف تحقق التفوق الدراسي. و المذاكرة الفعالة والناجحة لجميع الطلاب و التلاميذ في جميع المراحل التعليمية ، وأيضا جزء خاص عن طرق النجاح في البكالوريا وخطوات و نصائح طريقة للنجاح في الدراسة ، والتفوق الدراسي لكل الطلاب المقبلين على الإمتحانات ، وسوف نعرض في هذا التطبيق الطرق الصحيحة للمذاكرة السليمة ومهارات لنجاح الدراسة. و إرشادات بطرق التدريس الصحيحة و قواعد ذهبية لنجاح الدراسة.

وسوف نتطرق في هدا التطبيق لعدة محاور منها عملية التركيز أثناء الدراسة والانتباه. وأيضا شروط الدراسة الجيدة و كيف تقرأ قراءة فاحصةو الاستفادة من الوقت. وفن الإستماع إلى الشرح والإستعداد للامتحان. وأيضا سوف نفصل موضوع كيف تتخلص من السرحان أثناء المذاكرة والقراءة الفعالة. ومهارة التلخيص ومهارة الحفظ للمراجعة ونصائح غالية سوف تجدها في هدا التطبيق لكيف تمرر الإمتحان بسلام ، ومعوقات النجاح في الإمتحان وسوف نبين لك طريق التفوق والنجاح بطرق سهلة منها إختيار أصدقائك بعناية فائقة والعادات الدراسية الموفقة للنجاح.




☑️ رابط التطبيق الأول 1.1.1.1

☑️ رابط التطبيق التاني 3D Effect Launcher

☑️ رابط التطبيق التالث Intro Video

☑️ رابط التطبيق الرابع كيف اهتم بدراستي


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-