أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

جديد التطبيقات إليكم أفضل 5 تطبيقات لسنة 2022 لن تصدق ما بداخلها يعجز اللسان عن وصفها

جديد التطبيقات إليكم أفضل 5 تطبيقات لسنة 2022 لن تصدق ما بداخلها يعجز اللسان عن وصفها

إليكم جديد التطبيقات في هذه السنة والتي سوف نقدم لكم من خلالها. أفضل 5 تطبيقات موجودة على متجر جوجل بلاي ، ولا زال العديد منكم يبحث عنها يمكنك من خلال هذه التطبيقات الحصول على مجموعة من الخدمات. والتي من بينها تحميل الفيديوهات سواء من الإنستغرام أو الفيسبوك أو عدة مواقع تواصل الإجتماعي الأخرى، كما يمكنك تشغيل الموسيقى بعدة طرق إحترافية ويمكنك التعديل أيضا على الموسيقى، ودمج الموسيقى مع بعضها البعض وكذلك بإمكانك أن تقوم بنسخ التطبيقات. والحصول على العديد من النسخ من أي تطبيق تريده. كما يمكنك أن تسهل عليك مأمورية إدارة الهاتف الخاص بك. وعدة خدمات سوف نتطرق إلى شرحها من خلال أسفل هذه الصورة.

جديد التطبيقات إليكم أفضل 5 تطبيقات لسنة 2022 لن تصدق ما بداخلها يعجز اللسان عن وصفها
جديد التطبيقات إليكم أفضل 5 تطبيقات

 

 

☑️ شرح تطبيق DualSpace Pro

يقدم لك DualSpace Pro شيء لن تستطيع الإستغناء عنه وأنت بحاجة إليه بشكل كبير، لأنه سيمكنك من عمل نسخ إحترافية من جميع التطبيقات التي تريدها ، والأجمل فيه أنه غير محدود عملية النسخ داخله. حيث بإمكانك أن تقوم بنسخ تطبيق الواتساب. او أي تطبيق آخر تريده عدة مرات والحصول على مجموعة من الحسابات في هاتفك بطريقة سهلة للغاية. والشيء الأجمل أيضا أنه لا يحتوي على إعلانات مزعجة. ولكي تتعرف على DualSpace أكثر فيمكنك أن تحمله من الرابط في الصفحة التالية. ويمكنك بعد ذلك الدخول إلى تطبيق الحصول على جميع الخدمات التي ذكرناها لكم بكل سهولة تامة.

⬅️ محتوى المقال

  • » تطبيق DualSpace Pro سوف يمكنك من عمل نسخ إحترافية من جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك بدون محدودية.

  • » تطبيق YTmp3 يساعدك في تحميل أي شيء تريده من جميع المنصات و بطريقة مجانية.

  • » تطبيق Panels يمكنك من التحكم في الهاتف الخاص بك من خلال شريط جانبي يسهل لك الوصول إلى جميع التطبيقات.

  • » تطبيق edjing Mix يمكنك من التعديل على الموسيقى ودمج الموسيقى مع بعضها البعض وإضافة لها تأثيرات صوتية.

  • » تطبيق Music 7 Pro يساعدك في تشغيل الموسيقى والتعديل على الموسيقى وزيادة الصوت الخاص بها.


☑️ شرح تطبيق YTmp3

YTmp3 هو الأبرز حاليا في هذه السلسلة والذي سيمكنك من إستخدام عدة حسابات. من بينها على الفيسبوك والإنستغرام والتويتر والعديد من الحسابات الأخرى ، والأجمل أنه يمكنك تحميل الفيديوهات الخاصة بها أو الصور بطريقة سهلة. كما يمكنك تسريع عمليه التحميل على الجهاز الخاص بك. وهناك خيار مهم جدا داخل YTmp3 يساعدك في البحث عن أي شيء تريده كأنه محرك بحث جوجل، وإذا تريد أن تحمل YTmp3 بإمكانك أن تقوم بذلك من خلال الصفحة التالية وبعد ذلك يمكنك إستخدام التطبيق بدون أي مشاكل،

⬅️ صلاحيات YTmp3

يحتاج YTmp3 منك لكي يعمل بشكل جيد بعد صلاحيات التي من الضروري عليك منح له. من أهمها الوصول إلى الملفات على الهاتف الخاص بك. والوصول إلى الكاميرا والميكروفون وهي أهم الصلاحيات التي يحتاجها YTmp3 لكي يعمل بشكل جيد ، وبعد ذلك يمكنك إستخدام YTmp3 بدون أية مشاكل والحصول على جميع الخدمات التي ذكرناها لكم.

☑️ شرح تطبيق Panels

يمكنك إستخدام Panels للتحكم في هاتفك بشكل كامل من خلال شريط جانبي ، وسوف يساعدك في الوصول إلى جميع التطبيقات المفضلة لديك. حيث بإمكانك أن تعدل على هذا الشريط وتقوم بإضافة أهم التطبيقات التي تستخدمها يوميا ، وتتحكم فيه كيفما تريده وتضيف له الملفات وعدة خدمات أخرى، وبعد ذلك يمكنك السحب من خلال جهة اليمين على هاتفك إلى جهة اليسار ، وسوف يظهر لك في جميع التطبيقات التي إخترتها. وهو الأمر المميز والذي سوف يجعلك تستمتع كثيراً بإستخدامك Panels ، ولكي تتعرف عليه أكثر وتتعرف على باقي التطبيقات الأخرى المتبقية. و تحصل على روابط لتحميلها فيمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

جديد التطبيقات إليكم أفضل 5 تطبيقات لسنة 2022 لن تصدق ما بداخلها يعجز اللسان عن وصفها

وكما أخبرتكم أن Panels سيساعدك في التحكم على هاتفك بإمكانك أيضا الدخول إليه. وسوف تجد مجموعة من الخدمات التي يمكنك أن تعدل عليها. وتحصل عليها بطريقة مجانية لكي تتحكم في هاتفك كيف ما تريده. بإمكانك أن تقوم للتحكم في أيقونة التطبيقات. يمكنك أن تقوم بتصغيرها أو تكبيرها و يمكنك إختيار، أو إظهار إسم التطبيق أو عدم إظهاره. وبعد أن تعدل عليه يمكنك أن تحصل على الخدمات التي يقدمها لك.

☑️ شرح تطبيق edjing Mix

edjing Mix هو واحد من أقوى التطبيقات التي شرحتها لكم من قبل وستساعدكم في تعديل الموسيقى الخاصة بك. وبطريقة سهلة للغاية حيث يمكنك أن تقوم بدمج الموسيقى مع بعضها البعض ، ويمكنك أن تقوم بتعديل الصوت الخاص بتلك الموسيقى وإضافة لها تأثيرات صوتية رائعة. أو يمكنك أيضا تسجيل الصوت الخاص بك بإستخدام edjing Mix ، وبعد التعديل على الموسيقى الخاصة بك يمكنك حفظها على هاتفك ومشاركتها مع أصدقائك.

⏪ الخصائص الرئيسية edjing Mix

  • » يساعدك في تعديل الموسيقى الموجودة على جهازك أو أية موسيقى أخرى تريدها بطريقة مجانية.

  • » يوفر لك العديد من التأثيرات والأصوات التي يمكنك إضافتها للموسيقى الخاصة بك.

  • » متأكد أنك سوف تجعل الموسيقى التي تريدها إحترافية بإستخدام هذا التطبيق.

  • » يعمل بشكل جيد وسيساعدك في عدة خدمات وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات.


☑️ شرح تطبيق Music 7 Pro

Music 7 Pro هو عبارة عن مشغل موسيقى إحترافي بنسخة غير متوقعة سوف تمكنك من تشغيل الموسيقى الموجودة على جهازك بطريقة سهلة للغاية. والشيء الأجمل أنه يمكنك الحصول على الموسيقى الموجودة على هاتفك في قسم واحد. وبطريقه أنيقة جدا يمكنك إستخدامها على جهازك كما يمكنك ضبط صوت الموسيقى ، حيث يمكنك زيادة الصوت أو تقليل الصوت أو تضخيم الصوت بطريقة غير متوقعة. وهو الأمر الذي سوف يجعل الكثير منكم يستخدم Music 7 Pro ، ويقوم بإزالة المشغل الذي ياتي مع أجهزة الأندرويد لأن Music 7 Pro فهو بنسخة إحترافية لا زال العديد منكم يبحث عنه.





☑️ رابط التطبيق الأول DualSpace Pro

☑️ رابط التطبيق التاني YTmp3

☑️ رابط التطبيق التالث Panels

☑️ رابط التطبيق الرابع edjing Mix

☑️ رابط التطبيق الخامس Music 7 Pro


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-