أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم 4 تطبيقات عملاقة يحبها الكثير منكم ولن تصدق ما يقوم به التطبيق الأخير

أهم 4 تطبيقات عملاقة يحبها الكثير منكم ولن تصدق ما يقوم به التطبيق الأخير

سنقدم لكم أهم التطبيقات التي حصلت عليها وجلبتها بكل عناية تامة لكم. ويمكنكم من خلالها الوصول إلى العديد من الخدمات الإحترافية. يمكنك تغيير الصوت الخاص بك عند الإتصال بأي شخص ، كما يمكنك شراء الرصيد من داخل التطبيق والحصول على خدمات أهمها إنشاء محادثات واتساب وهمية ، والحصول على أفضل التطبيقات في جميع المجالات التي تريدها. وتحميل فيديوهات الفيسبوك بسهولة. وهذه كلها خدمات تقدمها لكم هذه التطبيقات بشكل مجاني ، ولكي تتعرف عليها أكثر يمكنكم التوجه إلى الشرح الخاص بها من خلال أسفل هذه الصورة مباشرة.

أهم 4 تطبيقات عملاقة يحبها الكثير منكم ولن تصدق ما يقوم به التطبيق الأخير
أهم 4 تطبيقات عملاقة يحبها الكثير منكم

☑️ شرح التطبيق الأول

هو من أفضل التطبيقات التي ستساعدك في تغير الصوت الخاص بك عند الإتصال بأي شخص تريده. إلى صوت فتاة أو رجل أو يمكنك الوصول إلى العديد من الخدمات الأخرى داخل التطبيق ، وهو يتميز بالعديد من الخصائص التي لطالما كنت تبحث عنها. والتطبيق فهو متوفر لجميع أجهزة الأندرويد وهو متاح في الأنترنيت.

⬅️ مميزات التطبيق
» يساعدك في الوصول إلى العديد من الأقسام التي ستمكنك من تغير الصوت عند الإتصال.
» يمكنك تغير رقم الهاتف الخاص بك عندما تتصل بأي شخص تريده.
» جديد وهو متاح بشكل مجاني ولديه العديد من التحميلات في الأنترنيت.
» هو أفضل تطبيق في مجال تغير الصوت عند الإتصال إلى إمرأة أو رجل.


☑️ شرح التطبيق التاني

هل تريد تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة على Facebook والتبديل السريع بينها. وهل ترغب في تنزيل وحفظ الفيديو من صفحات Facebook. فمن خلال برنامج تنزيل الفيديو هذا والحسابات المتعددة هو فقط لأجلك. وهو التطبيق الأول الذي يدعم تسجيل الدخول لحسابات متعددة غير محدودة على Facebook ، وتنزيل الفيديو من صفحات Facebook بسرعة ومجانية. وبإستخدام هذا التطبيق يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابات غير محدودة على Facebook بقدر ما تريد. ولكل حساب يمكنك تصفح موجز الأخبار والصفحات والجدول الزمني وقصص أصدقائك.

✔️ الصلاحيات التي يحتاجها.
يحتاج منكم هذا التطبيق لكي يعمل بشكل جيد العديد من الصلاحيات المهمة. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات والموقع الجغرافي الخاص بك ، ولمعرفة المزيد حول التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أهم 4 تطبيقات عملاقة يحبها الكثير منكم ولن تصدق ما يقوم به التطبيق الأخير

والكاميرا والميكرفون وهي كلها صلاحيات ضرورية لكي يعمل بشكل جيد. وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

☑️ شرح التطبيق التالث

هو متجر تطبيقات غير معروف لدى العديد من العرب وسيساعدك في الوصول إلى العديد من التطبيقات ، والتي يحتاج إليها العديد منكم حيث هناك تطبيقات بنسخ غير موجودة على متجر جوجل بلاي ، وهناك العديد من التصنيفات التي يمكنك الوصول إليها عندما تحمل هذه التطبيقات على جهازك. هناك تطبيقات الدردشة وتطبيقات التعليم ...إلخ ، وسوف تجد الكثير من الألعاب داخله بشكل مجاني،

☑️ شرح التطبيق الرابع

يمكنك من إنشاء رسائل دردشة مزيفة بسهولة وبشكل مجهول ، وهو محاكي للدردشة والمراسلة لمحادثات الوسائط الإجتماعية لإلتقاط صورة لقطة شاشة. وقم بإنشاء محادثات Messenger وهمية لـ WA وقم بمزحة أصدقائك من خلال مشاركة الدردشات المزيفة ، والتي تم إنشاؤها بواسطة Fake Messenger وهو يعد أفضل نموذج للدردشة بالحجم الطبيعي ، ويمكنك تغيير أي شيء واستخدام الرموز وحتى تحميل صور ملفك الشخصي. ولا يرتبط برنامج Messenge Chat Generator بأي حال من الأحوال بالفيسبوك. وجميع المواد الرسومية محمية من قبل صاحب حقوق النشر ، ويمكن إستخدامه فقط للإستخدام الشخصي. ويمكنك إن ترى العديد من المنشورات والحالات المضحكة ، ونقوم بالدردشات أيضًا بعض هذه القطط تجعلنا سعداء ، والبعض الآخر يجعلنا حزينين لذلك ، لجلب الابتسامات على وجهك ووجه أصدقائك وأفراد عائلتك ، قمنا بتطوير محاكي دردشة (DM) سهل وسريع للغاية على Facebook. والتي يمكنك استخدامها وإنشاء بعض المنشورات المضحكة لجلب الابتسامات وحقيبة بعض الكمامات.



☑️ رابط التطبيق الأول Call SpoofGuard

☑️ رابط التطبيق التاني Multi Face

☑️ رابط التطبيق التالث Moddroid

☑️ رابط التطبيق الرابع Fake MockChats


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-