أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم 3 تطبيقات مستحيل أن تصدق أنها موجودة تساعدك في الحصول على أشياء خيالية

أهم 3 تطبيقات مستحيل أن تصدق أنها موجودة تساعدك في الحصول على أشياء خيالية

سنعرض لكم مجموعة من تطبيقات الأندرويد التي إخترتها لكم بعناية تامة ، حيث يمكنك الوصول إلى جميع الخدمات التي تريدها. وسوف تستطيع تسجيل المكالمات وإدارتها من خلال هذا التطبيق. سواء المكالمات التي تقوم بإجرائها أو التي تتوصل بها. ويمكنك الوصول إليها بسهولة كما يمكنك مشاهدة جميع الأقسام التي تريدها لكي تعدل من خلالها على الفيديوهات الخاصة بك. أو الصور ويمكنك قص أي موسيقى لديك إلى رنة بسيطة وسهلة للغاية. وتستطيع أيضا الإستماع إلى جميع محطات الراديو التي تريدها ، وبكل سهولة تامة وهو ما يقوم به التطبيق الأول ، حيث سوف نعرض لكم ثلاثة تطبيقات ستجدون شرحها في اسفل هذه الصورة يمكنك التوجه إليه مباشرة.

أهم 3 تطبيقات مستحيل أن تصدق أنها موجودة تساعدك في الحصول على أشياء خيالية
أهم 3 تطبيقات مستحيل أن تصدق أنها موجودة


☑️ شرح تطبيق Deltapro

يعد من بين التطبيقات التي أعجبت بها بشكل كبير وساعدتني من الوصول إلى جميع الأقسام التي توجد في داخله. ومكنتني من الوصول إلى جميع محطات الراديو العربية والعالمية. وبشكل مجاني قمت بالإستماع إليها وقمت بتسجيل جميع البرامج المفضلة لدي في داخل هذه التطبيقات ، ويمكنك أنت كذلك تجربة التطبيق والإستمتاع بهذه الخدمات التي ستحصل عليها عندما تحمله. وهو متوفر على الإنترنيث ولديه العديد من التحميلات والكثير يستخدمها وهو من أفضل التطبيقات على الإطلاق.

⬅️ الخصائص الرئيسية

  • » قم بالوصول إلى جميع الأقسام التي تريدها لكي تستمتع بكل المحطات التي يقدمها لك.

  • » يمكنك تسجيل المحطات التي تريدها في هاتفك والإستماع إليها في أي وقت آخر.

  • » يتوفر على العديد من الأقسام التي يمكنك إستخدامها بشكل مجاني وسهل للغاية.

  • » يتوفر على واجهة ذات شكل إحترافي ولديه العديد من المستخدمين في العالم.


☑️ شرح تطبيق Music Editor

هو عبارة عن محرر صوت قوي وكامل ويساعدك في إنشاء النغمات التي تريدها. وهو محرر صوت مجاني ومحترف يساعدك في إنشاء الموسيقى بسهولة تامة، Music Editor هو يحتوي على جميع الميزات التي تريدها في أي وقت مضى في محرر الموسيقى وصانع نغمات الرنين ، وصانع الموسيقى ، وقاطع الموسيقى ، وقص الصوت ، والعديد ويمكنك من تحرير أي أغنية أو صوت بإستخدام أدوات تتضمن مُعزز الصوت. ومحول mp3 وخلاط الموسيقى ومغير سرعة الموسيقى. ويمكنك حتى إستخدامه لدمج الصوت وهو مسجل الصوت ، وعكس الصوت ، وضاغط الصوت وقائمة ميزات التطبيق تستمر دائما الجديد يقدمه لك يمكنك تحميله واكتشف ما تريد.

⏪ أذونات التطبيق

فعلا هو تطبيق مميز لكن يحتاج إلى بعض الصلاحيات التي من الضروري عليك منحها له ، ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والكاميرا والميكروفون وهي الأبرز لكي يعمل معك بشكل جيد ، ولكي تتعرف أكثر عليه وتتعرف على باقي التطبيقات ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أهم 3 تطبيقات مستحيل أن تصدق أنها موجودة تساعدك في الحصول على أشياء خيالية

حيث مجرد أن تقوم بمنح له هذه الصلاحيات سوف تستطيع فتح التطبيق ، والإستفاده من جميع الخدمات التي يقدمها لك وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد. ويحتاج إليه الكثير منكم ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي.

📌 المميزات الرئيسية

  • يمكنك من تحرير الأغاني وقص الموسيقى بسهولة وكذالك يمكنك قص وتحرير الموسيقى في أي وقت من الأوقات

  • هو يدعم صانع نغمات الرنين والأغاني والموسيقى لدينا قطع MP3 و AAC و WAV و M4A و AMR والمزيد.

  • يمكنك بسهولة التحويل من تنسيق إلى آخر ، مثل الفيديو إلى MP3 وما إلى ذلك. وهو يدعم ملفات MP3 و AAC و WAV و M4A و AMR والمزيد.

  • هو يمكنك من تسجيل صوتك وموسيقاك باستخدام مسجل الصوت لدينا. وإستخدم تسجيلاتك في محرر الموسيقى الخاص بنا لعمل نغمة رنين.

  • هو برنامج دمج الصوت يمكنك من إستخدم عملية الدمج الخاصة بنا لدمج ملفين أو أكثر من ملفات MP3 في أغنية واحدة بشكل مجاني وسهل للغاية.

  • يساعدك في مشاركة إبداعاتك مع العالم ويمكنك مشاركتها على Facebook و Whatsapp والبريد الإلكتروني والمزيد.


☑️ شرح تطبيق Automatic Call Recorder

هو عبارة عن مسجل صوت تلقائي للهاتف المحمول وهو بسيط وذكي ومتاح لجميع هواتف Android مثل Samsung S21 و S20 و S10 و S9 و Note 10 و Note 11 و note 12. وإنه يدعم جميع الإصدارات القديمة من android ، وكذالك بالإضافة إلى الإصدارات الجديدة مثل Android Pie و Android 10 وما إلى ذلك. وإنه حقًا شرقي جدًا للاستخدام والحصول بسهولة على الهاتف المسجل من كلا الجانبين بصوت واضح في أي وقت. ونصنع تجربة مستخدم جديدة. وسهلة الإستخدام للغاية لأي شخص لتسجيل مكالماته الهاتفية الواردة أو أيضا الصادرة.

⏪ وفر وقتك وجهدك
أصبح بإمكانك توفير وقتك وجهدك أكثر من خلال تسجيل المكالمات الهاتفية بنقرة واحدة. ولإستخدامها لاحقًا مع iCall وسيكون تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية الخاص بنا مفيدًا للغاية لرجال الأعمال والمعلمين ولأي شخص يريد حفظ معلومات مهمة.



☑️ رابط التطبيق الأول DeltaPro

☑️ رابط التطبيق التاني Music Editor

☑️ رابط التطبيق التالث Auto Call Recoder


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-