أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

الربح من جوجل أدسنس فكرة جديدة تجعلك تحقق أكثر من $1000 دولار شهريا

الربح من جوجل أدسنس فكرة جديدة تجعلك تحقق أكثر من $1000 دولار شهريا

الربح من جوجل أدسنس فكرة جديدة تجعلك تحقق أكثر من $1000 دولار شهريا
الربح من جوجل أدسنس

في هذا المقال، سوف أقدم لك الطريقة الخاصة بالربح من جوجل أدسنس Google adsense عن طريق الهاتف فقط، وهدفي ليس فقط جعل هذا المقال تحفيز لكل من يريد العمل كناشر بجوجل أدسنس، بل أيضاً سوف أجعلك تفهم الفكرة من الأول، وأن أجعلك تبدأ طريقك في تحقيق مبالغ شهرية مضمونة من خلال النشر على بلوجر Blogger ، وكل من يعملون كناشرين في جوجل أدسنس عن طريق بلوجر Blogger، سوف يجدون في هذا المقال شيئا جديداً ومفيداً لهم.

 

  • ☑️ محتوى المقال


  • 📌 شرح جوجل أدسنس وكيفية الربح من خلاله مبالغ محترمة شهريا.

  • 📌 إنشاء موقع على منصة بلوجر وشراء دومين وقالب إحترافي.

  • 📌 كتابة المقالات بطريقة جيدة ومتوافقة مع السيو

  • 📌 إنشاء صفحات إدارية تخدم الزائر.

  • 📌 تقديم موقعك للمراجعة من قبل شخص فعلي على جوجل أدسنس.
  • 📌 إضافة إعلانات جوجل وبدء الربح من الموقع من خلال نشر مقالات جيدة.


⬅️ ماهي شركة جوجل أدسنس


هي شركة إعلانية تابعة لجوجل أدسنس Google adsense تمكن كل شخص من الربح من خلالها عن طريق إنشاء موقع إلكتروني ، أو عن طريق العديد من الخدمات الأخرى التابعة لها كمنصة يوتوب YouTube...إلخ وهي شركة تعمل كوسيط إعلاني بين المعلن الذي يريد الحصول على زوار، والناشر الذي يريد الحصول على ربح من خلال إدارج هذه الإعلانات في موقعه.


☑️ إنشاء موقع بلوجر وشراء قالب ودومين إحترافي


لكي تنشئ موقع بلوجر تحتاج إلى إنشاء جميل Gmail إحترافي وبعد ذالك الدخول إلى هذا الموقع blogger ويمكنك فتح مدونة جديدة خاصة بك من خلاله. وإضافة إسم للمدونة وبعد ذالك الدهاب إلى إعدادات المدونة. وبالضبط المظهر وإختيار تخصيص لكي تقوم لإزالة الأكواد الموجودة في داخله.

وإضافة أكواد جديدة خاصة بالقالب الذي سوف تقوم بشرائه. ويمكنك شراء القالب من خلال موقع خمسات والذي يقدم العديد من الخدمات بأثمنة مناسبة حيت لا يتعدى تمن القالب أكثر من 10$ فقط. وبعد شراء القالب وإضافة الأكواد يتوجب عليك شراء دومين إحترافي أنصحك بدومين .com والذي يستعمله أغلب المدونين، وبإمكانك شراء الدومين من عدة شركات من أهمها: جودادي GoDaddy , نايمشيبت Namecheap ويمكنك بعد شرائه إضافته على مدونتك وهناك طرق ربط الدومين مع مدونة بلوجر عديدة على منصة يوتوب يكفيك البحث لكي تعرف الطريقة.

والآن أنت قد إقتربت من إنهاء طريقة إنشاء موقع إحترافي يكفيك فقط إضافة Robot txt , وكذالك تفعيل علامات رؤوس مخصصة لبرنامج الروبوت ، وعلامات الصفحة الرئيسية ، وعلامات صفحات الأرشيف والبحث ، وعلامات المشاركات والصفحات. وكل هذه الطرق يمكنك التوجه إلى منصة يوتوب وسوف تتعرف على كيفية عملها بإذن الله. والآن قد أصبح موقعك جاهز للنشر فيه.


⏪ كتابة مقالات جيدة ومتوافقة مع السيو


على مقالات جيدة ومتوافقة مع السيو يمكنك الذهاب إلى جوجل إذا كنت مبتدئ ، وتقوم بالبحث عن المواضيع التي تريد التحدث عنها. و يمكنك نسخها وإعادة التعديل عليها بطريقتك الخاصة. وبعد ذلك يمكنك نشرها على موقعك. وإذا كنت تعرف كيف تقوم بكتابة المقالات فيمكنك أن تقوم بإختيار المواضيع التي تريد التحدث عنها ، وكتابة المقال بنفسك وهي أفضل طريقة يمكنك عملها. وبعد ذالك يمكنك نشر المقال على موقعك لكي يكون متصدر لمحركات البحث الخاصة بجوجل ، 

الربح من ادسنس 1000 دولار
تحقق أكثر من $1000 دولار شهريا

وتحصل على زوار من خلاله لكن يجب عليك أن تركز عندما تقوم بكتابة المقالات أن تكون متوافقة مع السيو ، ولكي تعرف السيو بشكل أكثر فيمكنك الذهاب إلى منصة يوتيوب وسوف تعرف من خلال البحث عنه في المنصة. ويتوجب عليك نشر العديد من المقالات. حيث يمكنك نشر أكثر من 20 مقالة قبل أن تقوم بإرسال موقعك للمراجعة لدى شركة جوجل أدسنس. ولكي ترسل موقعك للمراجعة يتوجب عليك أيضا إضافة صفحات إدارية للموقع.


✔️ إضافة صفحات إدارية تخدم الزائر


يجب عليك أن تقوم بإضافة هذه الصفحات والتي هي من الضروري أن تكون لديك. لكي يتم قبول موقعك وتساعد أيضا الزائر على التعرف على موقعك بشكل أكثر ومن أهم هذه الصفحات.


👈 صفحة اتصل بنا


هي التي تخدم المستخدم بشكل مباشر عندما يريد الاتصال بمستخدمي الموقع وهي من الواجب أن يتوفر عليها الموقع.


👈صفحة الأحكام والشروط


هي توضح للزائر مايجب عليه اتباعه عندما يريد إستخدام موقعك.


👈 صفحة سياسة الخصوصية


هي التي توضح أيضا للزائر كيف يمكنه التعامل مع الموقع والبيانات الخاصه به، ويجب عليك الإشارة في هذه الصفحة إلى كونك تعمل كناشر مع جوجل أدسنس، وموقعك يحتوي على إعلانات تابعه له.


👈 صفحة عن الموقع


هي صفحة يجب لها أن تحتوي على قصة إنشاء الموقع والأهداف التي تسعى لتحقيقها، من خلال ما يقدم من محتوى جيد.


☑️ تقديم موقعك للمراجعة لجوجل أدسنس


لكي تحقق مبالغ مالية من الموقع الخاص بك يجب لك عندما تقوم بإنشائه كما أخبرتك في الأعلى أن تقوم بتقديمه للمراجعة لدى شركة جوجل أدسنس Google adsense , حيث يمكنك تقديم الموقع من خلال مشاهدة طريقة عمل ذالك في منصة يوتيوب ، وبعد ذلك تنتظر حتى يتم قبول موقعك. ومبروك عليك ويجب لك بعد ذالك إضافة إعلانات داخله.


⬅️ إضافة إعلانات جوجل أدسنس


يمكنك بعد قبول موقعك لدى شركة جوجل أدسنس أن تقوم بالدخول إلى حسابك على جوجل أدسنس ، وتقوم بالذهاب إلى خيار الإعلانات وتفعل الإعلانات التلقائية على موقعك ، وتقوم أيضا بإضافة الإعلانات اليدوية إلى الموقع الخاص بك. وتنشر مقالات جديدة وحصرية ومتوفقة مع السيو، وتقوم بإضافة ما يعادل ثلاثة إلى أربعة إعلانات في المقال، ونشر المقالات الخاصة بك على منصة فيسبوك Facebook أو على يوتيوب YouTube أو على تويتر Twitter أو بانتريست panterest. لكي تحصل على زوار للموقع الخاص بك وتحقق أرباح يومية داخل موقعك.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-