أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم 3 تطبيقات جهنمية روعة تستحق مليار تحميل ولايك لما يوجد في داخلها

أهم 3 تطبيقات جهنمية روعة تستحق مليار تحميل ولايك لما يوجد في داخلها

سنستعرض لكم دائما مجموعة من التطبيقات التي ستمكنكم من الحصول على كل ما تريدونه. إذا كنت تريد أن تغير شكل الهاتف الخاص بك إلى شكل خرافي ، وفي ثواني فقط ويمكنك من تصفح الهاتف بكل سرعة. وتريد أيضا أن تشارك التطبيقات الموجودة على هاتفك. ومع أصدقائك ولا تعرف الطريقة ، وتريد كذلك أن تقوم بإجراء المكالمات بالطريقة القديمة. وترسل الرسائل وعدة خدمات أخرى فأنت في المكان الصحيح ، لأنني اليوم سوف أشرح لك الطريقة التي ستساعدك في عمل ذلك. ولكي تتعرف على هذه الطريقة بشكل أكثر يتوجب عليك التوجه إلى اسفل هذه الصورة. التي سوف تجد فيها شرح مفصل لجميع هذه التطبيقات التي جلبناها لكم.

أهم 3 تطبيقات جهنمية روعة تستحق مليار تحميل ولايك لما يوجد في داخلها
أهم 3 تطبيقات جهنمية روعة

☑️ شرح التطبيق الأول

يعد هذا التطبيق من أبرز التطبيقات التي تعمل بشكل جيد ، وهي عبارة عن لانشر سوف تحول من خلالها الهاتف الخاص بك الى شكل انيق جدا ، وسوف تتمكن من تصفح التطبيقات وإرسال الرسائل والإتصال بأي شخص بدون أية مشاكل ، وهذا ما يجعل التطبيق من أروع التطبيقات التي حملتها في السنوات الأخيرة لتغيير الهاتف إلى شكل يشبه شكل الويندوز ، والتطبيق فهو لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، ولازال لحد الآن يستخدمه الملايين من الناس في العالم.


⬅️ مميزات التطبيق
» قم بتغيير شكل الهاتف الخاص بك الى شكل اسطوري في ثواني فقط.
» احصل على امكانيات ارسال الرسائل والتقاط الصور في واجهه واحده وبدون البحث عن ذلك.
» حصل على العديد من التحميلات ولازال لحد الان يستخدمه الكثير من الناس حول العالم.
» متوفر بشكل مجاني وهو يدعم اغلب اجهزه الاندرويد ويمكنك الوصول الى عده خدمات من خلاله.


✔️ صلاحيات التطبيق
لكي يعمل معك هذا التطبيق كباقي التطبيقات التي نشرحها لكم دائما ، ويتوجب عليك منح له صلاحيات الوصول إلى الكاميرا والميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك. والوصول إلى الجهاز الخاص بك بشكل كلي لكي يتم تغيير شكله إلى شكل أنيق جدا ، وهذه هي أهم الصلاحيات التي يحتاجها لكي يعمل معك.

☑️ شرح التطبيق التاني

هو من بين التطبيقات التي ستساعدك في مشاركة جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك مع أصدقائك ، وفي كل منصات التواصل الإجتماعي التي تريدها. وسوف يجعلك تتعرف على إصدار التطبيق وبعض المعلومات عن التطبيق قبل أن تشاركه مع أي شخص ، ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وتتعرف على باقي التطبيقات الأخرى. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية ، والتي يمكنك تحميل من خلالها أيضا التطبيقات بالنقر على الزر التالي في الأسفل بشكل مباشر إن شاء الله.

أهم 3 تطبيقات جهنمية روعة تستحق مليار تحميل ولايك لما يوجد في داخلها

وسيساعدك في مشاركة جميع تطبيقاتك حتى تطبيقات النظام يمكنك مشاركتها، وكل ما عليك سوى الانتظار قليلا عند فتح التطبيق لتحميل جميع التطبيقات، وعند الظهور كل ما عليك إلا النقر على التطبيق ، وستظهر معلومات التطبيق كالإصدار والإسم البرمجي عند النقر على مشاركة التطبيق مع أصدقائك.

⬅️ لماذا تستخدمه
لأنك سوف تحتاج اليه في يوم من الأيام وسوف تريد أن تشارك بعض التطبيقات مع أصدقائك. لأنه يطلبون منك ذلك أو تريد أن ترسل التطبيق إلى مكان آخر للإحتفاظ به. وسوف تحتاج إلى هذا التطبيق الذي يجب عليك أن تحمله على جهازك ، وتحتفظ به حيث يمكنك أن تحصل على المعلومات التي تريدها عن أي تطبيق قبل أن تشاركه مع أي شخص تريده.

☑️ شرح التطبيق التالث

يعد تطبيق لوحة مفاتيح الإتصال بهاتفي القديم رائعًا لمستخدمي android. ويمكنك من الإستمتاع بالنمط الدوار القديم ولوحة المفاتيح الرقمية. مع قائمة جهات إتصال ثلاثية الأبعاد في تطبيق هاتف واحد. ومع خيارات مختلفة مثل النمط المعدني والنمط الخشبي الكلاسيكي ولوحات الإتصال ذات السمات الزرقاء.

⬅️ الخصائص الرئيسية
» هو تطبيق ريترو فريد وجذاب ودوران الطلب سلس وسلس ويقدم لك نمط معدني.
» يتيح لك لوحة مفاتيح باللون الأسود وطراز خشبي كلاسيكي والإتصالات ذات النمط الأزرق.
» يقدم لك إتصالات 3D مع لوحات المفاتيح ومؤثرات صوتية حقيقية.
» يمنحك كل من الخيار الدوار ولوحة المفاتيح واحد في قائمة القائمة.





☑️ رابط التطبيق الأول Metro-Launcher

☑️ رابط التطبيق التاني مشاركة التطبيقات

☑️ رابط التطبيق التالث Old Phone Dialer Keypad


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-