أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات أول مرة أقوم بتحميلها على هاتفي ولم أكن أتوقع أنها موجودة على بلاي ستور

4 تطبيقات أول مرة أقوم بتحميلها على هاتفي ولم أكن أتوقع أنها موجودة على بلاي ستور

ستجعلك هذه التطبيقات تتمنى لو كانت على هاتفك منذ مدة حيث تحتوي على مجموعة من الخصائص ، والتي لأول مرة أجربها على هاتفي ومكنتني من عدة خدمات. هل تريد أن تغير شكل الهاتف الخاص بك إلى شكل أسطوري ، و هل تريد أن تحصل على كيبورد إحترافي يمكنك التعديل عليه كيفما تريده ، و هل تريد أيضا الحصول على أفضل الخلفيات للهاتف الخاص بك. والعديد من الخدمات الأخرى سوف نشرحها لكم إذا كنت مهتم بهذه الأشياء ، فبإمك متابعة شرح خاص بهذه التطبيقات بشكل مفصل ، والشرح سوف تجده في الأسفل مباشرة إن شاء الله تعالى وبركاته.

4 تطبيقات أول مرة أقوم بتحميلها على هاتفي ولم أكن أتوقع أنها موجودة على بلاي ستور
4 تطبيقات أول مرة أقوم بتحميلها على هاتفي

☑️ شرح تطبيق Desktop My Computer Launcher for Win 10

يعد هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات التي ستمكنك من تحويل الهاتف الخاص بك إلى شكل أسطوري ، حيث عبارة عن لانشر مهم جدا سوف يساعدك في الوصول إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. وإدارتها وأيضا تشغلها بكل سهولة كما يمكنك الإتصال بأي شخص من خلال واجهة التطبيق ، وبدون البحث عن ذلك ويمكنك أيضا الدخول إلى الواتساب والفيسبوك ، وكل التطبيقات التي تريدها بنقرة زر واحدة فقط وكل هذه الأمور فهي جديدة ومهمة جدا يجب لك أن تجربها على هاتفك.

⬅️ سياسة إستخدام Desktop My Computer Launcher for Win 10

لكي تستخدم Desktop My Computer Launcher for Win 10. يتوجب لك أن تقوم بالموافقة على سياسة إستخدامه ، والتي قد تظهر لك في أول مرة تقوم بتحميلها على جهازك ، وأيضا يمكنك منح له بعض الصلاحيات التي من الضروري عليك فعل ذالك. ومن أهمها الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والوصول إلى الميكروفون والكاميرا وهي الأمور التي يمكنك عملها لكي يشتغل التطبيق بشكل جيد.

☑️ شرح تطبيق Chrooma Keyboard

هو عبارة عن لوحة مفاتيح Chrooma تمنحك العديد من الرموز التعبيرية خفيفة الوزن ، وتعمل على تكييف مظهرها اللوني مع التطبيق الذي تستخدمه ، فإن Chrooma Keyboard هو أفضل تطبيق Android تم إصداره في عام 2016 بالكامل ، ويتم تشغيل لوحة مفاتيح Chrooma بواسطة ذكاء اصطناعي ذكي يوفر لك تنبؤًا أفضل للسياق. ويحتوي Chrooma Keyboard على وصف إجراء عصبي جديد ، وحصري يساعدك في اقتراحات الرموز التعبيرية والأرقام وعلامات الترقيم. وإذا لم تكن الرموز التعبيرية كافية بالنسبة لك ، فيمكنك باستخدام Chrooma Keyboard البحث وإرسال كل ملفات GIF التي تريدها.

4 تطبيقات أول مرة أقوم بتحميلها على هاتفي ولم أكن أتوقع أنها موجودة على بلاي ستور


وتتناسب لوحة مفاتيح Chrooma Keyboard دائمًا أسلوبك بفضل المستوى العالي من التخصيص ، و سمات لوحة المفاتيح وأنماط الخطوط وأنماط الرموز التعبيرية وحجم لوحة المفاتيح ...إلخ

⏪ مميزات Chrooma Keyboard

  • » يسعدك في الوصول إلى جميع الخدمات التي تريدها بشكل جيد ومجاني.

  • » يمكنك الحصول على كيبورد إحترافي والتعديل عليه كيف ما تريده وتخصيصه لهاتفك.

  • » يساعدك في إضافة الصورة الخاصة بك للكيبورد وإضافة العديد من الإيموجيات إليه.

  • » متاح بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه جد رائع ويستخدمه الملايين من الناس.


☑️ شرح تطبيق Delete My Account

سيساعدك Delete My Account على حذف حسابك في tiktok أو Instagram أو Facebook أو Twitter ....إلخ أو حسابات أخرى في حذفها من الجذور ، و إذا كنت ترغب في إنشاء حساب على tiktok أو snapchat أو مواقع الويب والتطبيقات الأخرى ، فالأمر سهل ولكن المشكلة تكمن في أنك تريد حذف هذا الحساب فسيكون ذلك بمثابة كابوس. ومعظم الأسئلة على الإنترنت تدور حول كيفية حذف حساب Instagram ، أو كيفية حذف حساب تيك توك؟ .. هذا يعني أنه لا يمكن للمستخدمين حذف حساباتهم لأن الأمر صعب للغاية. ولكن مع هذا التطبيق أصبح الأمر أسهل من شرب المال سوف تحذف حساباتك في تواني فقط.

⬅️ كيف يعمل Delete My Account ؟

 يمنحك Delete My Account خطوات حذف حسابك ويعطيك أيضًا رابطًا مباشرًا لحذف حسابك. ويمكنك الآن حذف حسابك على Instagram أو facebook أو tiktok أو المزيد من المواقع والتطبيقات باتباع الخطوات الموجودة في تطبيق Delete My Account.

☑️ شرح تطبيق NothingbutWallpapers

هو تطبيق NothingbutWallpapers يأتي مع 100٪ خلفيات مجانية تتوفر للاستخدام الشخصي فقط. وقد تم صنع جميع الخلفيات بألوان وسمات منتقاة بعناية. NothingbutWallpapers ، ويأتي مع أكثر من 500 خلفية عند الإطلاق الأولي ، وكن مطمئنًا مع التحديثات اليومية أو الأسبوعية. وهو يقدم لك لوحة تحكم إطارات سهلة الاستخدام بواسطة ، وأكثر من 500+ خلفيات مصنوعة يدويًا بعناية وغيرها الكثير ، وكذالك يوفر لك خلفيات 4K عالية الدقة. و تحديثات يومية أو أسبوعية مع العديد من الجدران الجديدة. وهو يأتي مع أكثر من 8 فئات مختلفة ستستمر في الزيادة.




☑️ رابط التطبيق الأول Win 10 Launcher

☑️ رابط التطبيق التاني Chrooma Keyboard

☑️ رابط التطبيق التالث Delete My Account

☑️ رابط التطبيق الرابع NothingbutWallpapers


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-