أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات جديدة وعالمية ستجعلك تشكرني عليها طوال حياتك ولن تحذفها من جهازك

5 تطبيقات جديدة وعالمية ستجعلك تشكرني عليها طوال حياتك ولن تحذفها من جهازك

تعثبر تطبيقات الأندرويد من أهم الأشياء التي لابد أن تكون على جهازك. ويعثبر التطبيق الأول من أهم التطبيقات في السلسلة كما يتوجب عليك تحميله وتحميل باقي التطبيقات. حيث هناك الكثير من الخدمات والخصائص التي ستجدها فيه. ويمكنك من خلاله تعديل الصور وتحويلها إلى صور كرتونية ، ويمكنك فتح العديد من المتصفحات في آن واحد وكلها خدمات رائعة يقدمها لك. كما يمكنك إسترجاع الصور وإزالة الصور المكررة من جهازك. كما يمكنك إنشاء العديد من الروسومات التي تريدها منه. وهي كلها خدمات يحتاجها الكثير منكم ، ويمكنك تحميل هذه التطبيقات من خلال الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل ، كما يمكنك مشاهدة شرح مفصل لهذه التطبيقات في أسفل هذه الصورة إذا تريد ذالك إن شاء الله.

5 تطبيقات جديدة وعالمية ستجعلك تشكرني عليها طوال حياتك ولن تحذفها من جهازك
5 تطبيقات جديدة وعالمية

☑️ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق مثالي لرسامي الرسوم المتحركة ، ولا شك أن المزيد من الميزات ستجعله أداة قوية لأولئك الذين يحبون الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد ، سواء كانوا هواة أو محترفين ، ويتيح هذا التطبيق لأي شخص إنشاء فيلم رسوم متحركة ثنائي الأبعاد. ويمكنك الآن عمل فيلم رسوم متحركة ثنائي الأبعاد أو وثائقي أو حتى رسوم متحركة ، ومن خلال إستخدام جهازك الأندرويد Android فقط. ولا يتطلب الأمر معرفة محدودة للغاية لبدء القيام بذلك. وسوف يجعلك تسترجع طفولتك وتعبر عن إبداعك أو مهاراتك المهنية بطريقة أكثر روعة.

⬅️ مميزات البرنامج
» يساعدك في إنشاء رسوم متحركة بسهولة وفي تواني فقط وهو جديد على جوجل بلاي.
» متاح وهو يعمل بشكل جيد ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.
» لديه الكثير من الأقسام التي ستساعدك في إنشاء الرسوم الخاصة بك في تواني.
» سيجعلك تسترجع طفولتك ويجعلك تعبر عن إبداعك ومهاراتك المهنية.


☑️ شرح التطبيق التاني

يعتمد هذا التطبيق على تقنية AI والتي ستجعلك تقوي قدرات الحوسبة السحابية في جميع أنحاء العالم ، ولتقديم الخدمات للمستخدمين. أينما كنت في العالم ، كل ما عليك سوى إمتلاك هاتف محمول للحصول على خدمات معالجة الصور ذات المستوى العالم ، وتعد الصور القديمة المكسورة  والصور التي إلتقطتها الهواتف القديمة ، أو الصور منخفضة الدقة المنتشرة على الإنترنيث ، ويمكن إصلاحها بسهولة بواسطة التطبيق وإستعادتها إلى الوضوح العالي بنقرة واحدة فقط. وحتى الصور الملتقطة حديثًا التي يشوش الضوء عليها يمكن إصلاحها على الفور باستخدام هذا التطبيق.

⏪ صلاحيات الوصول للتطبيق
يعد من بين التطبيقات التي ستجعلك تعطيها بعض الصلاحيات التي يحتاجها لكي يعمل بشكل جيد. ومن أهمها الوصول إلى الملفات على هاتفك ، وكذالك الوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، وهي أهم الصلاحيات التي يجب لك منحها له لكي يعمل بشكل جيد ، وبعد ذالك يمكنك إستخدام التطبيق بدون أية مشاكل.

☑️ شرح التطبيق التالث

يعد من أهم التطبيقات التي ستجعلك تسترجع جميع الصور والملفات وجهات الاتصال المحذوفة ، وهو أفضل تطبيق يمكنك من إسترداد والنسخ الإحتياطي للصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والمستندات واستعادتها. وفي هذا التطبيق يتم تضمين ميزة المزيل المكرر أيضًا. ويساعد في العثور على الصور المكررة.

5 تطبيقات جديدة وعالمية ستجعلك تشكرني عليها طوال حياتك ولن تحذفها من جهازك

ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات. كما يقوم بمسح الذاكرة الداخلية والخارجية للهاتف. ويسمى هذا بـ "My Recovered" ، حيث يمكنك بسهولة العثور على البيانات المستعادة وحذفها أيضًا. وقد تمت إضافة ميزة النسخ الاحتياطي للتطبيق أيضًا لإجراء نسخ إحتياطي لبيانات التطبيقات الخاصة بك إلى التخزين. وهذا التطبيق فهو متاح مجانًا في متجر الألعاب كما أن عملية التثبيت والإعداد سهلة الفهم.

☑️ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق رائع جدا يمكنه أن يساعدك في تصفح الويب في Floating Window. ومن خلال إستخدامه ، ويمكنك أيضا تصفح موقع الويب في Floating Window ، وهو تطبيق يمكن أن يساعدك في مشاهدة مقاطع فيديو Tube ، ومن خلال Floating Window باستخدامه ، ويمكنك مشاهدة مقاطع فيديو Tube أثناء تصفح الويب وأشياء أخرى ، وتحرير هاتفك تمامًا ويكون متصفح Float دائمًا في مقدمة التطبيقات الأخرى ، بحيث يمكنك التأكد من أن المشغل دائمًا في المقدمة عند القيام بأشياء أخرى.

⬅️ الخصائص الرئيسية
» يمكنك من خلاله فتح العديد من المتصفحات في جهازك والبحث عن أي شيئ تريده.
» يعمل بسهولة وهو جد إحترافي ويساعدك في تصفح أي شيئ بسهولة تامة.
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي وتقييم رائع وهو مجاني.
» يساعدك في مشاهدة جميع مقاطع الفيديو بسهولة وبطريقة بسيطة.


☑️ شرح التطبيق الخامس

هو أقوى برنامج  مجاني يمكنك تثبيته والضغط على "الزر الأحمر الكبير" ويمكنك تسجيل مقاطع الفيديو في الخلفية أثناء إستخدام هاتفك. أو الشاشة مغلقة وتكبير بصري وملفات أكبر من 4 جيجا ويمكنك من عدة حاجيات لبدء التسجيل من خلال الكاميرا الأمامية أو الخلفية وكشف الحركة. والضغط على أزرار الصوت لبدء أو إيقاف أو إعادة التسجيل. وسوف يمكنك من تسجيل الفيديو في الخلفية أثناء تشغيل الموسيقى من نفس الهاتف ، ويقدم لك ما يصل إلى 6K (6016 × 4512 بكسل) 60/90/120/240 إطارًا في الثانية. لتسجيل الفيديوهات.

⏪ مميزات التطبيق
» يمكنك من تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور والعديد من الأمور المهمة لك.
» يعطيك جودة عالية لتسجيل الفيديو والضغط على أزرار رفع وخفض الصوت لبدء وإنهاء التسجيل.
» يعمل بشكل جيد وهو مجاني ولديه القدرة على التسجيل ولو كانت شاشة الهاتف مغلقة.
» متاح في متجر جوجل بلاي وتقييمه جد رائع هناك العديد من الإعدادات التي يمكنك ضبطها منه.




☑️ رابط التطبيق الأول Flick

☑️ رابط التطبيق التاني MintAI

☑️ رابط التطبيق التالث Recovery

☑️ رابط التطبيق الرابع Float Browser

☑️ رابط التطبيق الخامس BVR Pro


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-