أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات جديدة بنسخ عالمية العديد يبحث عنها خصوصا الأول والتاني شيئ رهيب

4 تطبيقات جديدة بنسخ عالمية العديد يبحث عنها خصوصا الأول والتاني شيئ رهيب

4 تطبيقات جديدة بنسخ عالمية العديد يبحث عنها خصوصا الأول والتاني شيئ رهيب
4 تطبيقات جديدة بنسخ عالمية

عالم التطبيقات يعتبر من بين الأماكن التي يحبها العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد. والتي ستمكنهم من الوصول إلى مجموعة من التطبيقات التي يحتاجونها لإدارة الهاتف الخاص بهم ، حيث في هذه التدوينة سوف أقدم لكم أفضل 4 تطبيقات كلها بنسخ إحترافية يحتاج إليها الكثير منكم. وسوف تمكنكم من الوصول إلى جميع الخدمات والمزايا بشكل سهل للغاية. بإمكانك أن تقوم بزيادة صوت الهاتف والسماعات إلى أقصى درجة. وبإمكانك أيضا تحويل الهاتف الخاص بك إلى مجموعة من إصدارات الويندوز ، وأيضا الحصول على معرض صور خاص بأجهزة الأيفون بجهازك على الأندرويد ، ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الأسفل.


☑️ شرح تطبيق Score

Score هو يعتبر من بين التطبيقات التي يحتاج إليها العديد منكم وسوف تمكنك من التعرف على مواعيد للمباريات. وأيضا الإطلاع على نتائج المباريات. والوصول إلى أهم الأخبار الخاصة بجميع الدوريات العالمية والعربية. والخاصة بكل المباريات من خلال هذا التطبيق ، والذي لا زال لحد الآن يحصد الكثير من التحميلات. وهو جديد على متجر جوجل بلاي ويحتاج إليه الكثير منكم. وأنصحك أن تقوم بتحميله وتجربته لأنه يحتوي على آخر إصدار ، و يمكنك من التوجه إلى هذه الأقسام بكل سهولة تامه.

📌 الخصائص الرئيسية Score

  • » يساعدك في الوصول إلى أهم وآخر الأخبار العالمية والعربية الخاصة بمباريات كرة القدم.

  • » يمكنك من الإطلاع على أهم النتائج ومواعيد المباريات التي سوف يتم إجراءها.

  • » يتميز بشكل سهل للغاية وهو يحتوي على لون أسود سوف يقوم بحماية عيناك عندما تتصفحه.

  • » متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي وهو يعمل في جميع أجهزه الأندرويد.


☑️ شرح تطبيق win-98-po-simulator

win-98-po-simulator هومن بين التطبيقات التي ستساعدك في تحويل الهاتف الخاص بك إلى مجموعة من إصدارات الويندوز، والتي سوف تتمكن من تصفحها بشكل جيد وتجربه جميع الخدمات الخاصة بها على جهازك ، وهو يحتوي على كل إصدارات الويندوز القديمة والجديدة. والتي يمكنك الوصول إليها بكل سهولة تامة داخل هاتفك وإستخدمها بشكل بسيط وسهل للغاية وأنصحك بتجربته.

⬅️ أذونات التطبيق win-98-po-simulator

لكي يعمل معك win-98-po-simulator يحتاج إلى بعض الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات على هاتفك والوصول إلى الكاميرا والميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك ، وبعد ذلك سوف يشتغل معك بشكل جيد وسيساعدك في الوصول إلى جميع الخدمات التي ذكرناها لكم بشكل جيد.

☑️ شرح تطبيق EQ Bluetooth

متأكد بنسبة كبيرة أن EQ Bluetooth سوف يكون الحلقة الأقوى في هذه السلسلة. التي سوف تتمكن من خلالها من زيادة صوت الهاتف الخاص بك. أو صوت السماعات إذا كانت فيها مشكلة فيمكنك حلها من خلال EQ Bluetooth ، ويمكنك التعرف عليه بشكل أكثر والتعرف على باقي التطبيقات الأخرى ، والحصول على روابط لتحميلها من خلال التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

4 تطبيقات جديدة بنسخ عالمية العديد يبحث عنها خصوصا الأول والتاني شيئ رهيب

والشيء الجميل في EQ Bluetooth أنه موجود على متجر جوجل بلاي ، وهو بشكل مجاني ومن السهل عليك الوصول إلى إمكانية زيادة الصوت الخاص بالهاتف ، والتعديل عليها بطريقة خاصة بك وأيضا إمكانية الوصول إلى صوت الخاص بالسماعات. والتعديل عليه بكل سهولة تامة على حسب الشكل الذي تريده ، وهو بالنسبه لي أنا شخصيا يعتبر أفضل تطبيق في هذه السلسلة. والذي يجب عليكم أن تقوم بتحميله وتجربته لأنني متأكد أنكم لن تندموا عليه.

📌 الميزات الرئيسية EQ Bluetooth

  • » سوف تستطيع بشكل مجاني زيادة صوت الهاتف الخاص بك إلى أقصى درجة وبطريقة سهلة.

  • » إذا كنت تعاني من ضعف الصوت الخاص بالسماعات فيمكنك أن تتمكن من زيادتها إلى طريقة كبيرة.

  • » هو يقدم لك مجموعة من الأدوات التي يمكنك تجربتها لكي تعدل على الصوت الخاص بك.

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.


☑️ شرح تطبيق iGallery

إذا كنت في يوم من الأيام تحلم ان يكون لديك معرض صور إحترافي وخاص بكل أجهزة الآيفون، فاليوم سوف نقدم لك إمكانية الحصول على iGallery على هاتفك الأندرويد. وسوف تتمكن من إدارة الصور والفيديوهات الخاصة بك من خلال إستخدامه. والشيء الاجمل أنه يمكنك أيضا إخفاء الصور او الفيديوهات الخاصة بك داخل iGallery ، و الآن يعتبر iGallery الأكثر طلبا على الأنترنيت. لما يقدمه من خدمات غير متوقعة يمكنك ان تغير اللون الخاص به إلى اللون الأسود ، كما يمكنك التعديل على مجموعة من الإعدادات التي يوفرها لك بطريقة سهلة للغاية.

⬅️ الهدف من iGallery

لا شك أن الهدف من إستخدامك iGallery بدلا من المعارض الأخرى الموجودة على بلاي ستور ، وهو أن iGallery سوف يساعدك في حماية الصور والفيديوهات الخاصة بك. وسوف يساعدك في الإطلاع عليها بطريقة سهلة للغاية وأيضا سوف تتمكن من تغيير اللون الخاص به. إلى اللون الأسود وعدة خيارات أخرى ، والتي هي إحترافية وتسهل لك إدارة الفيديوهات والصور بشكل سهل.



☑️ رابط التطبيق الأول Score

☑️ رابط التطبيق التاني win-98-po-simulator

☑️ رابط التطبيق التالث EQ Bluetooth

☑️ رابط التطبيق الرابع iGallery


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-