أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 6 تطبيقات على الإطلاق تطبيق يكشف لك من يحاول فتح هاتفك بدون علمك

أفضل 6 تطبيقات على الإطلاق تطبيق يكشف لك من يحاول فتح هاتفك بدون علمك

أفضل 6 تطبيقات على الإطلاق تطبيق يكشف لك من يحاول فتح هاتفك بدون علمك
أفضل 6 تطبيقات على الإطلاق

في هذا المقال سنقدم لكم تطبيقات عديدة يمكنكم من خلالها تسهيل إستخدام الهاتف ، حيث جلبت لكم 6 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها ، وهي جديدة على متجر جوجل بلاي والكثير يبحث عنها. ولكي تتعرف عليها كما جرت العادة وتتعرف على الخدمات التي تقدمها. يمكنك متابعة شرح مفصل لها من خلال الولوج إلى أسفل الصورة. حيث أتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم وتستخدموها كل يوم على هاتفك. ولكي تحملها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في أسفل هذه التدوينة.

شرح تطبيق who's spring
شرح تطبيق who's spring

☑️ شرح تطبيق who's spring


يسمح لك تطبيق الأمان who's spring بمعرفة من لمس هاتفك. أو حاول فتح الكود السري أو البصمة أو النمط الخاص به دون إذنك بالعين المخفية. ويمكنك من العثور بسهولة على من لمس هاتفك. أو من قام بإلغاء القفل أو حاول فتحه باستخدام تطبيق who's spring ، حيث سوف يقوم التطبيق بإلتقاط صور سرية لأي شخص يحاول الدخول إلى جهازك من خلال إدخال كلمة مرور أو بصمة أو النمط بشكل خاطئ ، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى اصطياد المتسللين ، والإقتحام الذين حاولوا فتح هاتفك واستخدامه كمضاد للسرقة.

ويمكنك كشف من كان ذالك الصديق أو الزوجة أو الطفل الفضولي الذي يحاول الدخول لهاتفك، ولقد صنعنا هذا التطبيق لك لتتمكن من اللحاق بهم أثناء العمل ، والتقاط أي شخص يفتح هاتفك ويفتحه بنجاح ، وشاهد المتلصصين الذين فتحوا هاتفك. وتريد معرفة من الذي لمس هاتفك أو من الذي فتح القفل أو حاول فتحه. ويمكنك إلتقاط صور للشخص الذي يقوم بإدخال كلمة مرور أو رمز PIN أو بصمة الأصبع أو النمط بشكل خاطئ على جهاز Android الخاص بك. وأستخدمه مثل العين الثالثة وأكتشف المتطفلين باستخدام هذا الوكيل السري.

⏪ محتوى المقال


✔️ تطبيق who's spring لمعرفة من يحاول الدخول للهاتف الخاص بك بدون علمك.

✔️ تطبيق Access Dots والذي يمكنك من معرفة من يحاول إستخدام الكاميرا والميكروفون والمواقع الجغرافي الخاص بك.

✔️ تطبيق App Cleaner هو يمكنك من تنظيف ذاكرة التخزين وإلغاء التطبيقات وإخفاىها...إلخ

✔️ تطبيق Graffiti Unlimite هو يمكنك من رسم كل ما يمكنك تخيله في القطارات وقطارات الأنفاق والترام والشاحنات. وسيارات الشرطة والحصول على فيديو احترافي من خلاله.

✔️ تطبيق SD Card Data Recovery يساعدك في إسترجاع جميع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري.

✔️ تطبيق رنات إسلامية هو يقدم لك العديد من الرنات الإسلامية بدون ايقاع وبشكل مجاني.


📌 أذونات تطبيق who's spring


يتطلب منك لإستخدام هذا التطبيق بعض اللأذونات المهمة والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات على جهازك ، ومنح له خاصية المشرف على الجهازك لكي يتعرف. ويلتقط صور من يحاول الدخول للجهاز وكذالك منح له صلاحيات الوصول إلى الكاميرا والميكروفون والمواقع الجغرافي الخاص بك. وهذ أهم الأذونات التي يحتاجها وسوف يعمل معك بشكل جيد.

شرح تطبيق Access Dots
شرح تطبيق Access Dots

☑️ شرح تطبيق Access Dots


يساعدك في إكتشاف من يحاول إستخدام الكاميرا الخاصة بجهازك. ونظام تحديد المواقع والميكروفون من خلال أحد التطبيقات التي تكون مثبتة على هاتفك بإستخدام Access Dots ، حيث بمجرد منحك الوصول إلى كاميرا هاتفك أو نظام تحديد المواقع العالمي أو الميكروفون إلى أي تطبيق في هاتفك عندما تقوم بثتبيته ، سوف تكون لديهم الصلاحيات في إستخدامه بصمت في الخلفية ودون معرفتك لذالك؟ ولكن من خلال إستخدامك لتطبيق Access Dots ، يمكنك اكتشافه عن طريق عرض رمز نقطة مثل iOS 14 / android 12. وهي بسيطة لتكوين التطبيق للكشف عن هذا.
 

⬅️ الخصائص الرئيسية


  • 📌 يمكنك من إظهار لون النقطة عند وجود أي تطبيق يستخدم الكاميرا بدون علمك.

  • 📌 يساعدك في إظهار لون النقطة عند وجود أي تسجيل للفيديو من قبل تطبيق ما.

  • 📌 يتيح لك إظهار لون النقطة عند وجود أي تطبيق يستخدم موقع GPS الخاص بجهازك بدون علمك.

  • 📌 من السهل ضبط الحجم واللون لرمز النقطة التي تظهر لك وعرض لخيار النقطة.
  • 📌 يتيح لك معرفة وصول تطبيقات التاريخ إلى الكاميرا ونظام تحديد المواقع والميكروفون.

شرح تطبيق App Cleaner
شرح تطبيق App Cleaner

☑️ شرح تطبيق App Cleaner


هو تطبيق رائع يمكنك من تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والذاكرة والتخزين والملفات المتبقية. وإخفاء التطبيقات وإلغاء تثبيتها. وستعمل قوة App Cleaner على تنظيف جميع الملفات غير المرغوب فيها والتطبيقات المزعجة على هاتفك. ولمعرفة المزيد حول التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى، وتحصل على روابط لتحميلها بشكل مباشر، يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أفضل 6 تطبيقات على الإطلاق تطبيق يكشف لك من يحاول فتح هاتفك بدون علمك

وهو تطبيق يساعدك في زيادة الذاكرة عن طريق زيادة التطبيقات في العملية. وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ، وبيانات التطبيق على بطاقة SD ، والتخزين الداخلي ، وتنظيف الوسائط والملفات غير المهمة المتبقية وملفات المستندات. وإخفاء التطبيق ، إخفاء التطبيقات وإلغاء التثبيت المباشر للتطبيقات. 

 

⬅️ ما يميزه عن الأخرين؟


  • ✔️ تسريع وتصغير الحجم وهو سهل الاستخدام ويمنحك كل ما تريد في صفحة واحدة.

  • ✔️ يمكنك بنقرة واحدة مسح جميع الملفات الغير المرغوب فيها ومسح تطبيقات الذاكرة الكبيرة.

  • ✔️ يساعدك في تنظيف سجل المتصفح وإخفاء التطبيق (الجذر مطلوب).
  • ✔️ يمنحك واجهة سهلة الإستخدام وتجعلك من السهل تخصيص الملفات والتطبيقات التي تحتاج إلى التنظيف.

شرح تطبيق Graffiti Unlimite
شرح تطبيق Graffiti Unlimite

☑️ شرح تطبيق Graffiti Unlimite


هو يمكنك من رسم كل ما يمكنك تخيله في القطارات وقطارات الأنفاق والترام والشاحنات. وسيارات الشرطة وغيرها الكثير دون أن يوقعك رجال الشرطة. ويمكنك أن تصنع رسوماتك الخاصة في قطارات. وهي حقيقية وشاهدها تتدحرج في مقاطع فيديو حقيقية. وكن جزءًا من المجتمع عبر الإنترنت على Graffiti Unlimite  هذا التطبيق لفناني الجرافيتي الحقيقيين. 

 

⏪ الخصائص الرئيسية


  • يقدم لك العديد من الألوان وأغطية الرش المختلفة وصور حقيقية.

  • يتيح لك إخراج مقاطع فيديو حقيقية وصالة الشهرة وحفظها على هاتفك.
  • يمكنك من حفظ الصور والفيديوهات على الهاتف المحمول وعلى الإنترنيث.

شرح تطبيق SD Card Data Recovery
شرح تطبيق SD Card Data Recovery

☑️ شرح تطبيق SD Card Data Recovery

 

هو تطبيق قوي للغاية يمكنه نسخ جميع التطبيقات احتياطيًا أو استعادتها وبعض الأشياء الأخرى المثبتة على هاتفك. ويمكنك القيام بذلك باستخدام SD Card Data Recovery ، وضع نسخًا احتياطية من رسائل الوسائط المتعددة والرسائل القصيرة والإشارات المرجعية وسجلات المكالمات وإعدادات النظام وساعة المنبه وجميع نقاط الوصول والتطبيقات. والسرعة أحفظ عملك سريعًا وسهلاً ، كل ما عليك سوى الضغط على بعض الأزرار ، وسيبدأ العمل ويمكن لـ SD Card Data Recovery إلغاء وحذف وإستعادة الصور المفقودة والمستندات ومقاطع الفيديو.

شرح تطبيق رنات إسلامية
شرح تطبيق رنات إسلامية

☑️ شرح تطبيق رنات إسلامية

 

هو تطبيق يمكنكم من الوصول إلى العديد من الرنات الإسلامية للجوال ، ويمكنك الإستماع لأفضل وأروع الرنات ونغمات هاتف دينية إسلامية. وبدون أنترنيت وهي كلها لأشهر المنشدين والشيوخ في العالم الإسلامي. وهي بجودة رائعة حيث تم تطويراجمل نغمة mp وأناشيد إسلامية روعه لجميع المسلمين في العالم، وهو تطبيق مجاني 100 ٪ ، وسوف يكون دائما إن شاء الله لكي نقدم لك الأفضل على البلاي ستور ، وهو يقدم لك أجمل النغمات الإسلامية و الأناشيد الدينية الإسلامية العربية. وحمل الآن نغمة رنين هاتف اسلامية islamic new لن تحتاج بعد الآن تحميل أي برنامج تنزيل أغاني خارجي ، وكل ما عليك فعله هو تحميل و تتبيثه مجاني مع إمكانية تشغيل كل الرنة في الهاتف بصوت قوي جدا بلا ايقاع.



☑️ رابط تطبيق Who's spying

☑️ رابط تطبيق Access Dots

☑️ رابط تطبيق App Cleaner

☑️ رابط تطبيق Graffiti Unlimited

☑️ رابط تطبيق SD Card Recovery

☑️ رابط تطبيق رنات اسلامية


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-