أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه 3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها لكم خدمات ومزايا من الصعب الإستغناء عنها

هذه 3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها لكم خدمات ومزايا من الصعب الإستغناء عنها

هذه 3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها لكم خدمات ومزايا من الصعب الإستغناء عنها

هذه 3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها لكم


لا طالما كنت تبحث عن أفضل التطبيقات لكي تحملها على هاتفك ، واليوم سوف نقدم لك من بين أفضل 3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها لكم ، ستجعلك تحصل على كل ما تريده بإمكانك أن تستمع إلى إذاعات القران الكريم من جميع القراء حول العالم العربي ، و بإمكانك الحصول على ترجمه لأي نص أو كلمة تريدها لجميع اللغات العالمية بنقرة زر واحدة فقط. وبدون الحاجة إلى تعقيدات وبإمكانك تسجيل المكالمات الموجودة على هاتفك سواء التي تتوصل بها أو التي تقوم بإجرائها ، وحفظها على هاتفك لكي تطلع عليها في أي وقت تريده ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات ، و تحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. أو التوجه إلى أسفل هذه الصورة للحصول على الشرح الخاص بكل هذه التطبيقات.


📌 محتوى المقال

  • ✔️ تطبيق راديو السيارة للحصول على أفضل إذاعات القران الكريم من كل الدول العربية.

  • ✔️ تطبيق app call recorder لتسجيل المكالمات الهاتفية المستقبلة والمرسلة.

  • ✔️ تطبيق Translatour لترجمة أي نص إلى مجموعة من اللغات العالمية في تواني فقط.


☑️ شرح تطبيق راديو السيارة

هو تطبيق يتيح لك الإستماع إلى آيات القرآن الكريم بمختلف الأصوات العربية ، وأشهرها أثناء القيادة حيث يضم التطبيق الكثير من الأصوات الجميلة ، والتي ستجعلك في عالم إيماني رائع ويقدم العديد من المزايا التي تريدها. ومن أبرز المزايا التي يتوفر عليها هذا التطبيق بشكل مجاني وهي الحصول على أصوات عالية الجودة. ومن مختلف القراء وأشهرهم ويقدم لك تصميم سهل وبسيط وهو مناسب لجميع الاعمار ويدعم عدد كبير من الأصوات ، ويوفر لك الإستماع إلى القرآن الكريم صوتا لجميع القراء بمختلف القراءات.

📌 الأصوات المدعومة.
يدعم التطبيق الكثير من الأصوات من أبرزها صوت الشيخ ماهر المعيقلي ، والشيخ ياسر الدوسري ، والشيخ ادريس ابكر ، والشيخ سعود الشريم ، والشيخ عبد الباسط عبد الصمد ، والشيخ رعد الكردي ، والشيخ أبو بكر الشاطري ، والشيخ أحمد العجمي والمزيد....إلخ.

⬅️ الخدمات التي يقدمها لك.
◉ اذاعات تعمل على مدار الساعة وإمكانية تسجيل البث المباشر من خلاله.
◉ إمكانية الإستماع للتسجيلات بدون إتصال بالأنترنيت وهو يعمل حتى بعد اغلاقه.
◉ يقدم لك خاصية البحث في قائمة الإذاعات بسرعة وهو سهل الإستخدام.


☑️ شرح تطبيق app call recorder

يساعدك في تسجيل مكالمات الواتساب WhatsApp وبإستخدام Call Recorder ، وهو يدعم مكالمات WhatsApp لمجموعة واسعة من أجهزة Android وإصدارات أنظمة التشغيل. ويمكنك من تخزين محادثتك وإعادة تشغيلها في أي وقت تريده. ولكي تتعرف أكثر عليه وتتعرف على باقي التطبيقات ، وتحصل على روابط لتحميلها بشكل مباشر ، يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

هذه 3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها لكم خدمات ومزايا من الصعب الإستغناء عنها

هو يقدم لك العديد من الملاحظات والتحذيرات التي يمكنك التعرف عليها من خلاله. ولكن ليست كل الأجهزة تدعم تسجيل المكالمات من خلاله. ويمكنك من إستخدام ميزة مكبر الصوت لتحسين الصوت الوارد.

📌الميزات الرئيسية

  • » يمكنك من التسجيل التلقائي على WhatsApp وهو مسجل المكالمات القادر على إكتشاف مكالمات WhatsApp تلقائيًا وبدء التسجيل.

  • » يمنحك جودة الصوت ويُنشئ Call Recorder جودة صوت إخراج فائقة ، وهو معززة بإجراءات AI لتوفير أفضل صوت مسموع.

  • » سهل الاستخدام ويمكنك من مسجل المكالمات القادر على بدء التسجيل وإيقافه تلقائيًا.


⬅️ إشعار قانوني.
 يعد تسجيل المكالمات بدون إذن من المتصل أو المتصلة غير قانوني في العديد من البلدان. وقم دائمًا بإخطار المشاركين بأنه سيتم تسجيل المكالمة.

☑️ شرح تطبيق Translatour

هو يعتبر من أفضل التطبيقات التي ستمكنك من ترجمة أي نص تريده إلى مجموعة من اللغات ، سواء كانت بالعربية أو بآية لغة أجنبية والأجمل فيه أنه يمكنك ترجمة النص إلى كل هذه اللغات في ثواني ، وفي مكان واحد ويمكنك الإطلاع على النص ، ونسخه أو حذفه أو إعادة إرساله إلى أصدقائك. كما بإمكانك أن تقوم بتجربة مجموعة من الخدمات الأخرى التي يحتوي عليها هذا التطبيق بشكل مجاني ، و إمكانية إضافة أي لغة تريدها داخل التطبيق بسهولة تامة ، حيث هو يدعم مجموعة من اللغات حول العالم.



☑️ رابط التطبيق الأول راديو السيارة

☑️ رابط التطبيق التاني App Call Recorder

☑️ رابط التطبيق التالث Translator


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-