أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات لشهر يناير 2022 ستجعلك تشكرني ولن تستطيع حذفها بعد اليوم

أفضل 5 تطبيقات لشهر يناير 2022 ستجعلك تشكرني ولن تستطيع حذفها بعد اليوم

سوف نقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي ستمكنك من الوصول إلى عدة خصائص ، ومن أهمها الإطلاع على إمكانية التعديل الصور الخاصة بك ، والاطلاع على مجموعة من المشاريع التي تقدمها لك هذه التطبيقات. كما يمكنك تعطيل الأنترنت عن أي تطبيق تريده ، ومعرفة أي شخص يتصل بك من خلال رقم هاتفه أو من خلال إسمه فقط ، وهي كلها خدمات سوف نشرحها لكم بشكل أكبر عندما تلج إلى الشرح الخاص بها في أسفل الصورة. أو يمكنك الحصول على روابط لتحميل هذه التطبيقات بشكل مباشر من خلال التوجه إلى الصفحة التالية ، كما يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة ، ونحن سوف نرد عنك ونقوم بحل جميع المشاكل التي قد تعاني منها إن شاء الله.

أفضل 5 تطبيقات لشهر يناير 2022 ستجعلك تشكرني ولن تستطيع حذفها بعد اليوم
أفضل 5 تطبيقات لشهر يناير 2022

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها حالياً. وسوف يمكنك من الدخول إلى مجموعة من الأقسام ستساعدك في تعديل الصور ، وإضافه الصور الخاصة بك إلى مجموعة من الإطارات. وليس هذا فقط فالتطبيق يقدم لك قسم خاص بالفيديوهات ، والتي يمكنك تحميلها وإعادة دمج معها الصور الخاص بك بشكل إحترافي حتى تصبح أكثر من رائعة ، ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك في جميع منصات التواصل الإجتماعي المتوفرة لديك ، وهو تطبيق مجاني ويعمل بشكل جيد ولديه العديد من التحميلات على بلايستور.

✔️ صلاحيات التطبيق
لكي يعمل معك بشكل جيد يتوجب عليك منح له بعض الصلاحيات التي من الضروري عليك القيام بذلك ، ومن أهمها الوصول إلى الملفات على هاتفك والكاميرا والميكروفون ، وهي أهم الصلاحيات التي يحتاجها لكي يعمل بشكل جيد. وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.

☑️ شرح التطبيق التاني

هو قارئ ومعرف المتصل وغني بعدة ميزات وهو سهل الإستخدام ، وهو الذي يمكّنك من تحديد هوية المتصلين المجهولين وحظر محاولات مكالمات البريد العشوائي وتبسيط اتصالاتك نتيجة لذلك. ويساعدك في تحديد هوية المتصل القوي ، وتحديد الأرقام الغير معروفة والكشف عن إسم معرف المتصل. باستخدام إمكانيات قارئ معرف المتصل الذكي ، وقم بإسكات محاولات المتصل غير المعروفة ، إذا لزم الأمر.

⬅️ مانع المكالمات الذكية
 أحصل على تنبيهات فورية بشأن الرسائل غير المرغوب فيها وقم بسهولة بحظر المكالمات الآلية ، ومحاولات المكالمات الأخرى المتعلقة بالمخاطر غير المرغوب فيها ، مثل مكالمات ping ، ولمعرفة المزيد... حول هذا التطبيق وباقي التطبيقات المتبقية ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 5 تطبيقات لشهر يناير 2022 ستجعلك تشكرني ولن تستطيع حذفها بعد اليوم

والإعلانات القوية ، وطلبات الاستطلاع المزعجة ، ومكالمات المضايقة ، وما إلى ذلك. وهذه كلها أمور مهمة جدا يقدم هذا التطبيق ، ولأجلها يجب لك أن تحمله ولا تقوم بحذفه بعد اليوم.

☑️ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق يوفر لك حماية كاملة ضد المتسللين والتج..سس. وقم بحظر الهجمات من الإنترنت وحماية نفسك من الوصول غير المرغوب فيه إلى الإنترنت. وحدد التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى الإنترنت والتي لا يمكنها ذلك. وبإستخدام تقنيات جدار الحماية القوية وقوائم التصفية الآمنة ، والذكاء الإصطناعي (AI) ، فأنت تحمي خصوصيتك بشكل شامل ويتم إعلامك أيضًا بما تتم مشاركته مع العالم.

👈 مميزات البرنامج
» يسعدك في حماية الهاتف الخاص بك من المتطفلين إلى أقصى درجة ممكنة.
» هو تطبيق مجاني ويقدم لك العديد من الخدمات التي يمكنك الوصول إليها بسهولة.
» جديد كليا ولديه العديد من التحميلات وحجمه صغير ولن يؤثر على الهاتف الخاص بك.
» يساعدك في تعطيل الأنترنت عن أي تطبيق تريده وبسهولة تامة.


☑️ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق أيضا لا يقل أهميه عن التطبيقات الأخرى حيث سوف يساعدك في تعديل الصور الخاص بك. وبطريقة احترافية ويمكنك تحويلها إلى صور كرتونية بدون أن تكون لديك الخبرة في مجال الفوتوشوب. فهذا التطبيق يساعدك في الوصول إلى جميع المشاريع التي يمكنك تحميلها ، وإعطاء لها الصور الخاصة بك وسوف يتم تحويلها إلى صور كرتونية في ثواني فقط ، وهناك العديد من الأشكال الأخرى التي يمكنك تجربتها في داخله وهذا ما يجعله من أفضل التطبيقات.

☑️ شرح التطبيق الخامس

هو أفضل محرر صور متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام ، ويمكن إستخدامه لقص الصور ، وممحاة الخلفية ، ومغير الخلفية ، وصانع الشعار ، وصانع الكولاج ، وصانع الملصقات ، والصور الضبابية والصورة مع مرشحات الجمال ، والكليات والتأثيرات. وتجعل التطبيق يسهل عليك عملية القص وتحرير الصور وهي سهلة وممتعة للغاية.



⬅️ رابط التطبيق الأول Pitu

⬅️ رابط التطبيق التاني Hello? Caller ID

⬅️ رابط التطبيق التالث Firewall AI

⬅️ رابط التطبيق الرابع ToonMe

⬅️ رابط التطبيق الخامس PickU


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-