أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها وهي تقدم خدمات ومزايا غير متوقعة

أفضل 3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها وهي تقدم خدمات ومزايا غير متوقعة

يسعدني أن أقدم لكم مجموعة من التطبيقات الأسطورية التي بإمكانك من خلالها أن تحصل على مجموعة من الخدمات ، وهي سوف تساعدك في تصفح الفيسبوك بسرعة كبيرة جدا ، وتصفح اليوتيوب وعدة مواقع أخرى بدون الحاجة من الخروج من التطبيق. كما يمكنك تسجيل الصوت الخاص بك وتحويله إلى مجموعة من الأصوات وإدارة المكالمات على هاتفك ، وحظر أي مكالمة لا تريد أن تزعجك ، وهي كلها خدمات سوف نشرح لكم بشكل مفصل من خلال التوجه إلى أسفل الصورة. كما يمكنكم تحميل جميع هذه التطبيقات من خلال الصفحة التالية ، والتي بإمكانك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في أسفل هذه التدوينة إن شاء الله.

أفضل 3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها وهي تقدم خدمات ومزايا غير متوقعة
أفضل 3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعد التطبيق فيسبوك وهو الأفضل حاليا على متجر جوجل بلاي بإمكانك من خلاله تصفح الفيسبوك باللون الأسود ، وتغيير الكتابة الخاصة بالفيسبوك إلى عدة ألوان كيفما تريدها ، وتستطيع أيضا أن تحمل الفيديوهات والصور بدون برامج خارجية. ومشاهدة كل المنشورات بسرعة كبيرة وإخفاء مشاهدة حالات أصدقاءك على الفيسبوك ، والرسائل وعدة خدمات اخرى يمكنك أن تحصل عليها مجرد أن تحمله على جهازك.

⬅️ مميزات البرنامج
» تستطيع أن تقوم بتغيير الكتابة إلى مجموعة من الأشكال وتصفح حسابك بسرعة كبيرة.
» قم بتحميل أي فيديو أو صورة تريدها على جهازك بدون الحاجة لبرامج خارجية.
» هو جديد كليا ومتاح على متجر جوجل بلاي وهو يدعم جميع أجهزة الأندرويد.
» يتوفر على العديد من الخدمات التي يمكنك الوصول إليها بشكل مجاني.


☑️ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق سهل الإستخدام ويمكنك تعيين المكالمات التي يتم تسجيلها في القائمة البيضاء ، والتي يتم تجاهلها ويمكنك تمكين أو تعطيل Call Recorder لتسجيل جميع المكالمات أو المكالمات الصادرة أو المكالمات الواردة تلقائيًا. والمكالمة الواردة أيضا ليس عليك القيام بأي شيء ، وعلى افتراض أنك قمت بتعيين التطبيق للتسجيل تلقائيًا. وبعد اكتمال المكالمة ، افتح Call Recorder. ولكي تتعرف على المزيد...  حول هذا التطبيق وباقي تطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها وهي تقدم خدمات ومزايا غير متوقعة


ويمكنك تسجيل أي مكالمات واردة وصادرة بجودة عالية.  سيتم تخزين قائمة الملفات المسجلة وتبسيطها لك.  ويمكنك إدارة ملفات التسجيل الخاصة بك. والمشاركة ، واللعب ، والحذف ، وإعادة تسمية المكالمات ونسخ تسجيلات المكالمات احتياطيًا. ولا تقلق أبدًا بشأن فقدان تسجيلات المكالمات المهمة.

✔️ مميزاته
» هو سهل الاستخدام ويسجل كل مكالمة تلقائيا ويسجل كل محادثة لحظة بدئها.
» يمكنك من تسجيل جهات الاتصال المحددة تلقائيًا وإنشاء قائمة بالأشخاص الذين تريد تسجيلهم دائمًا.
» يقدم لك قائمة الإستبعاد قم بإنشاء قائمة جهات اتصال لن يتم تسجيلها تلقائيًا.


⬅️ التسجيل اليدوي
يمكنك الضغط على زر التسجيل في منتصف المكالمة لكي تقوم بتسجيل المحادثات المحددة فقط أو أجزاء منها ، وهو الأمر الذي سوف يجعلك تحمل لأجله هذا التطبيق الذي يعمل بشكل جيد.

☑️ شرح التطبيق التالث

هو يمكنك من تسجيل صوتك وقم بتطبيق تأثيرات مضحكة وشاركها مع أصدقائك ، ويمكنك تغيير صوتك إلى أكثر من 85 مؤثرات صوتية مضحكة ، وإنه مغير صوت عالي الجودة مع تأثيرات. وهو حقًا سهل الاستخدام ويمكنك تسجيل صوتك ، وإستخدم مؤثرات مضحكة وأستمتع مع أصدقائك.

⏪ يتضمن 85 مؤثرًا صوتيًا
 تنين ، سلحفاة صغيرة ، هيكل عظمي ، نملة ، كائن فضائي ، ثعبان ، طائر الفينيق ، إنسان آلي ، طائر ، شيطان ، فأر ، يتي ، فارس ، غولم ، ماجى وغيرها الكثير.




☑️ رابط التطبيق الأول Friendly

☑️ رابط التطبيق التاني Automatic Call Recorder

☑️ رابط التطبيق التالث nastjadev.voicechanger


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-