أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات عالمية العديد يبحث عنها خصوصا الأول يعطيك مكالمات مجانية بدون أنترنيث

4 تطبيقات عالمية العديد يبحث عنها خصوصا الأول يعطيك مكالمات مجانية بدون أنترنيث

4 تطبيقات عالمية العديد يبحث عنها خصوصا الأول يعطيك مكالمات مجانية بدون أنترنيث
4 تطبيقات عالمية العديد يبحث عنها

لا شك أن العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد يحاولون دائما الحصول على جميع التطبيقات التي يحتاجونها في هواتفهم ، والتي ستمكنهم من الوصول إلى جميع الخدمات التي يريدونها ، حيث سوف نقدم لكم في هذه التدوينة أفضل 4 تطبيقات عالمية. وغير متوقع ما يمكنك الحصول عليه عندما تحملها في هاتفك. حيث يمكنك الإتصال بأي شخص تريده من خلال إتصال لا سلكي ، ويمكنك الحصول على هاتف اخر داخل هاتفك لتثبيت عليها التطبيقات.

وإلتقاط من خلالها الصور وتسجيل الفيديوهات والعديد من الخدمات الأخرى. والتي سوف تحصل عليها من خلال هذا الهاتف الثاني الذي سوف تحصل عليه داخل هاتفك ، وبإمكانك أيضا الحصول على آخر تحديثات للتطبيقات الموجودة على هاتفك. والإطلاع على تحديثات للجهاز الخاص بك. وتثبيتها كما يمكنك الدخول إلى مجموعة من التطبيقات التي يمكنك فتحها على الهاتف الخاص بك بدون أية مشاكل وبسهولة تامة,

☑️ شرح تطبيق لا سلكي

يعتبر هذا التطبيق من أبرز التطبيقات التي ستمكنك من الإتصال بطريقة لاسلكية بأي شخص تريده. وعن طريق خاصية البلوتوث و بدون الحاجة إلى الأنترنيت على الهاتف الخاص بك. وهي الخاصية التي ستمكنك من التحدث مع جميع أصدقائك أين ما كانوا عندما يقوم بتثبيت هذا التطبيق على هواتفهم. وتقوم أنت كذلك بتثبيته على هاتفك وتستعين بخاصية البلوتوث لكي تتصل بهم. ولكن للاسف يجب أن تعلم أن خاصية البلوتوث فلديها مسافة محدودة. وسوف ينقطع الإتصال بينكم وهو الأمر الذي قد يزعج بعضكم ، ولكن أنا شخصياً أرى أن التطبيق يتوفر على مجموعة من الخدمات التي يمكنك الإستعانة بها لكي تبهر أصدقائك.

وهو تطبيق يعمل عن طريق إستخدام أجهزة الراديو منها Bluetooth و WiFi ، ويرسل رسائل الصوتية بين الأجهزة المحمولة وما يلزمك تشغيله فقط وهو خاصية Bluetooth أو WiFi لكي تربط الإتصال بأي جهاز ، ويجب لك أن تتأكد من تشغيلهم فقط ولا يحتاج ربطهما بأي شي. والتطبيق فهو يعمل بشكل جيد ويجب ان يكون على هاتفك. وأنصحك ان تقوم بتحميله لأنك فعلا لن تندم عليه.

4 تطبيقات عالمية العديد يبحث عنها
تطبيق لاسلكي

⬅️ الخصائص الرئيسية

  • » يمكنك إجراء مكالمات مجانية وبدون الحاجة إلى الإنترنت بإستخدام هذا التطبيق،

  • » يساعدك في الوصول إلى هاتف صديقك والإتصال به لكي تقوم بإجراء معه أية مكالمة تريدها.

  • » متاح بشكل مجاني وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي،

  • » جديد تمامًا وهو بسيط ولديه واجهة جد رائعة تسهل على الجميع الوصول إلى الخدمات في داخله.


📌 كيف يعمل؟
يجب لك لكي يعمل معك هذا التطبيق ان تقوم بتثبيت على جهازك. وتنصح الشخص الذي تريد أن تتحدث معه لكي يقوم بتثبيته أيضا على هاتفه. وبعد ذلك تقوم بتفعيل خاصية البلوتوث Bluetooth أو wifi في كلا الهاتفين ، وتنتظر لبعض الثواني حتى يتم ربط الإتصال وسوف تشاهد شاشة التطبيق تحولت إلى الأخضر ، وهو الأمر الذي سيمكنك من النقر على زر رفع الصوت لكي تتحدث مع الشخص الذي تريد. ونفس الطريقة أيضا يمكن للشخص الآخر أن يقوم بها لكي يتحدث معك ، وهذه هي أهم طريقة يمكنك إستخدامها لكي تجري أية مكالمة مع أي شخص تريده بسهولة.

☑️ شرح تطبيق 📱 phone

يعتبر تطبيق phone 🤳 من أهم التطبيقات التي يمكنك تثبيت على جهازك لكي تحصل على هاتف أخر داخل هاتفك. وهو الذي سوف يمكنك من إضافة عليه جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ، ويمكنك الدخول إليها بنسخ أخرى إحترافية داخل هذا الهاتف الثاني الذي حصلت عليه ، ومجرد أن قمت بتثبيت هذا التطبيق وهو الأمر الذي سوف يمكنك من إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات ، والوصول إلى الإعدادات الخاصة به حيث في الواجهة الأولى هو عبارة عن تطبيق لإجراء المكالمات ، ولكن عندما تقوم بإدخال كود سري تختاره بنفسك سوف يتم فتح لك الواجهة الداخلية لهذا التطبيق ، والتي ستمكنك من إضافة عليها تطبيقاتك وصورك وفيديوهاتك بسهولة تامة كما يظهر لكم في الصورة في الأسفل هي صور تم أخذها من التطبيق،

شرح تطبيق 📱 phone
شرح تطبيق phone

⏪ أذونات تطبيق phone

لكي يعمل معك يحتاج إلى بعض الأذونات التي هي من الضروري منحها له. لكي تحصل على جميع الخدمات التي تريدها ومن أهمها الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والوصول إلى الميكروفون والكاميرا والموقع الجغرافي الخاص بك. وبعد ذلك سوف يشتغل معك بشكل جيد ويقدم لك جميع الخدمات التي ذكرناها لكم.

⬅️ كيفية إخفاء الصور لقفل المسجل؟

يمكنك النقر فوق رمز معرض واجهة التطبيق المخفي، ويمكنك إستخدم "وحدة المعرض" ، وأضف "اسم مجلد الإدخال" لإنشاء مجلد وتحديد الصور أو الصور الشخصية ، ثم انقر فوق الزر "حفظ" لاستيراد الصورة إلى الملف الخاص الذي تم إنشاؤه.

⏪ الخصائص الرئيسية

  • » سوف يساعدك في إخفاء الصور وإخفاء الفيديوهات داخله والحصول على جميع التطبيقات التي تريدها.

  • » يمكنك من الحصول على هاتف ثاني داخل هاتفك يمكنك إضافة عليها التطبيقات وتشغيلها بسهولة تامة.

  • » يقدم لك مجموعة من الأدوات التي يمكنك التحكم فيها من أهمها تغيير أيقونة التطبيق،

  • » يمكنك تغيير الكود السري الذي تقوم بالدخول اليه داخل التطبيق من خلال الإعدادات بسهولة تامة.

  • » يعمل بشكل جيد وهو يدعم جميع أجهزة الأندرويد وهو متاح على متجر جوجل بلاي،


✔️ كيفية إضافة التطبيق إلى Dialer Lock؟

في واجهة العرض المخفية يمكنك النقر فوق زر إضافة التطبيق ، وبعد ذالك يمكنك رؤية الهاتف داخل التطبيق ، ويمكنك تحديد التطبيق لإضافته إلى Dialer Lock-App Hider ، والنقر فوق زر إستيراد التطبيقات. ولكي تتعرف على الكثير حول هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها بشكل مباشر يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل،

4 تطبيقات عالمية العديد يبحث عنها خصوصا الأول يعطيك مكالمات مجانية بدون أنترنيث

وهذه هي الطريقة التي يمكنك بها إضافة التطبيق إلى  Dialer Lock بسهولة تامة وبدون أية مشاكل ، كما يمكنك بإستخدام هذا التطبيق الوصول إلى مجموعة من الأقسام الأخرى التي سوف نشرح لكم كيف تعمل كذالك.

⏪ كيفية حذف التطبيقات من Dialer Lock؟

 في واجهة التطبيقات المخفية داخله ، يمكنك الضغط مطولاً على التطبيق المخفي ، ويمكنك أن تقوم بسحب التطبيق إلى أيقونة الحذف لحذف التطبيق المخفي.

☑️ شرح تطبيق update software

يمكنك بإستخدام update software فحص جميع تطبيقاتك واحدة تلو الأخرى ، والسماح لتطبيق برنامج التحديث بالعثور على أفضل حل لتحديث تطبيقك ، وفي أي وقت تريده يتيح لك برنامج تحديث الهاتف إلى آخر إصدار ، ويمكنك تحديث جميع التطبيقات المثبتة أو تطبيقات النظام إلى أحدث إصدار من خلال النقر بعلامة تبويب واحدة. ولا يملك معظم المستخدمين اليوم متسعًا من الوقت لتحديث تطبيقاتهم إلى الإصدار الجديد والتواصل مع التكنولوجيا الحديثة لأي تطبيق. حيث باستخدام أحدث تطبيق لبرنامج التحديث ، يمكنك تحديث جميع الملفات الحديثة.

شرح update software
شرح update software

ويقوم تطبيق برنامج Phone Update بتحديث أحدث إصدارات التطبيق باستخدام أي اتصال محمول. وتطبيقات برامج تحديث الهاتف بميزة جديدة وتوفر لك وظائف جديدة في تطبيقك وأيضًا تحديث مدقق البرامج وتساعد على إبقاء جهاز Android محدثًا إلى إصدار جديد. وقم بترقية برنامجك لجميع تطبيقات android وابق على اطلاع دائم بالإصدارات والميزات الجديدة المتوفرة في المتجر.  يتحقق هذا التطبيق من آخر تحديثات البرامج من المتجر ويحافظ على تحديث تطبيقاتك بميزات البرامج الجديدة.  أداة البحث عن تحديثات التطبيقات والألعاب التي تعمل على ترقية تطبيقات هاتف Android في بضع مرات.

⏪ الخصائص الرئيسية

  • » يساعدك في تحديث جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك إلى آخر إصدار بسهولة.

  • » يمكنك من التعرف على أهم التحديثات المتوفرة للجهاز الخاص بك من خلاله.

  • » يمكنك بإستخدام هذا التطبيق إزالة جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك من الجذور،

  • » يعمل بشكل جيد ويقدم لك مجموعة من الخدمات التي يمكنك الوصول إليها.


☑️ شرح تطبيق All in one social media and social network

لقد تم تصميم هذا التطبيق الجديد والذي هو مخصص لجميع تطبيقات الوسائط الإجتماعية. وهو لمساعدتك في الوصول إلى جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك ، وتطبيقات التسوق عبر الإنترنت وما إلى ذلك من مساحة واحدة. ويمكنك الإستمتاع بمزايا تحرير المساحة التي تشتد الحاجة إليها من جهازك ، و إستمتع بحرية الوصول إلى الأشياء المهمة من مجموعة تطبيقات واحدة. ويمكنك تجربة التطبيق الجديد الآن ، ووفر ما يصل إلى 75٪ من الذاكرة على هاتفك. حيث لن تحتاج إلى تثبيت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ، وتطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى يمكنك فقط من خلاله الوصول إلى كل شيء وتشغيله واستخدامه من مجموعة واحدة.

شرح تطبيق All in one social media and social network
شرح تطبيق All in one social media and social network

⬅️ مميزات التطبيق

  • » سيمكنك من الوصول إلى جميع التطبيقات التي تحتاجها وتشغلها بشكل يومي داخله.

  • » لا يحتاج منك إلى تثبيت هذه التطبيقات فيمكنك تشغيلها في داخله بدون أية مشاكل،

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي،

  • » متاح بنسخة مجانية ومتوفرة على بلاي ستور ويقدم لك العديد من التطبيقات.



☑️ رابط تطبيق الراديو  Radio Arabic

☑️ رابط التطبيق الأول لاسلكي

☑️ رابط التطبيق التاني Phone

☑️ رابط التطبيق التالث Update Software

☑️ رابط التطبيق الرابع All in one social media and social network


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-