أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 6 تطبيقات ستدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأخير الكل يتمناه في جهازه

أفضل 6 تطبيقات ستدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأخير الكل يتمناه في جهازه

أفضل 6 تطبيقات ستدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأخير الكل يتمناه في جهازه
أفضل 6 تطبيقات ستدمن إستخدامها

سنمنحكم اليوم 6 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها و ستوفر لكم الكثير من المزايا والخدمات الحصرية. ويمكنك من خلال هذه التطبيقات فتح العديد من المتصفحات في هاتفك من بينها اليوتوب ، والفيسبوك والعديد من المواقع الأخرى كما يمكنك الوصول إلى العديد من الأدوات المهمة لك. حيث تعتبر من أفضل ما أنجبته سنة 2022 ويمكنك الوصول إلى هذه التطبيقات من خلال الصفحة التالية ، والتي يمكنك التوجه إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل ، كما يمكنك مشاهدة شرح مفصل كما جرت العادة من خلال التوجه إلى الأسفل.


☑️ شرح تطبيق 4G Switsher

يعد تطبيق  4G Switsher من أقوى التطبيقات التي توفر لك العديد من الخدمات. وتعد خدمة 4G هي من الجيل الرابع من تقنية الهواتف المحمولة. حيث بدأت تقنية الهاتف المحمول من 2G ، وثم ظهرت 3G أخيراً ، وهناك 4G في السوق الآن ، ويتيح 2G لمستخدمه إرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات هاتفية. ويسمح الجيل الثالث 3G لمستخدميه بتصفح صفحات الويب أخيرًا ، كما تقدم 4G نفس تقنية 3G ولكن بسرعة عالية كبيرة. وتنقسم فوائد 4G إلى ثلاث فئات تشمل المكالمات الواضحة وتقليل التأخير وتحسين سرعة الإنترنت.

ويسمح تطبيق 4g switcher لمستخدمه بالحصول على هذه المزايا بدلاً من الحصول على الجهاز الذي يدعم هذه الميزة. وباستخدام جهاز التبديل 4g ولا يمكن للمستخدم تبديل وضع الشبكة إلى 4G فحسب ، بل يمكنه بسهولة تغيير وضع الشبكة إلى 2G و 3 G أيضًا. حيث من خلال التبديل إلى 4G LTE ، يمكن للمرء تعيين نوع الشبكة المفضل. ويمكنك أيضا تسريع شبكة الإنترنت 4G / توفر شبكة 4G معلومات البطارية للمستخدم.

ويمكن للمستخدمين تحديد حالة البطارية ، وقابس الطاقة والجهد الكهربائي للبطارية ، ودرجة حرارة البطارية وما إلى ذلك من خلال هذا التطبيق ، ومن خلال 4g megahunt / dang ky 4g ، ويمكن للمرء بسهولة الحصول على معلومات بخصوص وقت استخدام التطبيق أخيرًا ، وتوجد أيضًا ميزة إختبار السرعة لتسهيل المستخدم. ويمكن للمستخدمين ببساطة الحصول على فكرة حول سرعة إختبار الإتصال والتنزيل والتحميل. ويعتبر مفتاح / جهاز التبديل 4G LTE سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. و لا يحتاج المستخدم إلى إرشادات مهنية لتشغيل التطبيق.

⬅️ الصلاحيات التي يعمل بها ؟

لكي يعمل معك هذا التطبيق يحتاج إلى بعض الصلاحيات التي سوف تقوم بمنحها له. وسوف يقدم لك جميع الخدمات التي ذكرناها لكم. ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات والميكرفون والكاميرا والأرقام الهاتفية على جهازك ، والموقع الجغرافي الخاص بك وبعد ذلك سوف يشتغل معك التطبيق بدون أية مشاكل،

⏪ مميزات 4g Switcher - 5G LTE Only Mode

  • » يساعدك في إستخدم الجيل الرابع لتحويل الجهاز إلى 2G و 3 G و 4 G. كما هو مذكور أعلاه ، ويمكن للمستخدمين الحصول على ميزات ومرافق أفضل عن طريق تحويل الجهاز إلى 3G و 4G.

  • » الحصول على الميزة الأولى لـ 4g only / fix 3g 4g هي "التبديل إلى 4G LTE".  
  • » يسمح للمستخدم بتحديد واختيار ما يلي 2G و 3G و 4G.  من خلال هذه الميزة ، ويمكن للمرء الحصول على معلومات بخصوص رقم IMEI ، وتسجيل IMS ، وحالة IMS ، وما إلى ذلك.

أفضل 6 تطبيقات
أفضل 6 تطبيقات

شرح تطبيق Float Browser

يساعدك Float Browser في الوصول الى مجموعة من الخدمات المهمة جدا ، والتي ستمكنك من تصفح المواقع بسرعة كبيرة جدا وفتح العديد من النوافذ في هاتفك في آن واحد ، هو الأمر الذي سيجعلك تستمتع كثيراً بهذا التطبيق الأسطوري وهو الذي لطالما يبحث عنها الكثير منكم. ويمكنك الدخول الى هذا التطبيق وضبط الإعدادات التي يوفرها لك. لكي تقوم بتصفح من خلال الإنترنت وتقوم بفتح تلك النوافذ بسرعة كبيرة جدا و بعدد غير محدود.

✔️ لماذا يجب إستخدامه؟

لأنك بسهولة سوف تستطيع من خلاله فتح العديد من النوافذ في آن واحد. ويمكنك تصفح الإنترنت بسرعة كبيرة جدا وهو الأمر الذي سوف يجعلك تستخدم Float Browser للتخلص من بطء الأنترنت على الهاتف الخاص بك ، حيث يعد بمثابة التطبيق الأسطوري الذي لازال لحد الآن يبحث عنه الكثير منكم وسوف يمكنك من العديد من الخدمات.

☑️ شرح تطبيق All in one recorder

هو التطبيق الوحيد الذي يجمع لك أربعة خدمات في تطبيق واحد ويساعدك في الوصول إليها كلها. حيث يمكنك من تسجيل المكالمات وتسجيل الصوت الخاص بك وتسجيل شاشة الهاتف وتسجيل الفيديوهات. وهذه كلها هي الخدمات التي يمكنك أن تحمل لأجلها هذا التطبيق ، وسوف تتمنى لو كان على هاتفك من قبل لأنه يقدم لك كل هذه الخدمات بشكل مجاني ، وهو متوفر على متجر جوجل بلاي ويدعم العديد من أجهزة الأندرويد. والآن يمكنكم التعرف على جميع الخدمات التي يقدمها لكم.

⬅️ مسجل مكالمات
هو يساعدك في تسجيل المكالمات الواردة والصادرة تلقائيًا ، ويقدم لك وقف أو إستئناف التسجيل أثناء المكالمة. كما يوفر لك إعدادات بجودة قابلة للتخصيص. والحصول على التسجيل الآلي واليدوي. وهو يدعم تنسيقات الصوت المتعددة و القدرة على إستخدام مسجل المكالمات لتسجيلات التطبيقات الأخرى أيضًا. كما يستمع المسجل إلى المكالمات حتى بعد إعادة تشغيل الجهاز.

⬅️ مسجل الصوت
يوفر لك تسجيل الصوت في الخلفية ويمكنك من تسجيل الصوت العالي الجودة. ويقدم لك جودة صوت قابلة للتخصيص. ويمكنك مشاركة التسجيلات الخاصة بك وسجل المحاضرات والإجتماعات بصوت واضح. ويمكنك من عدة تسجيلات بتنسيق مضغوط. كما يمكنك من ضبط التسجيلات الخاصة بك. و أيضا تسجيل الصوت الداخلي من الجهاز. وكذالك خيار لتخطي الصمت أثناء التقاط الصوت. ويمكنك إختيار نطاق الصوت بالديسيبل.

⬅️ آلة تسجيل الفيديو
هو القسم المهم والذي يمكنك من تسجيل الفيديو بصمت من خلال الكاميرا الأمامية أو الخلفية. ويمكنك من تكوين المعاينة مع أو بدون معاينة. والحصول على تسجيل الفيديو أثناء العمل في مهام أخرى ويتنسيقات فيديو متعددة. ويوفر لك معاينة قابلة لتغيير الحجم. والحصول على إلتقاط شاشة الفيديو بالدقة المطلوبة.

⬅️ مسجل الشاشة
يمكنك من تسجيل شاشة هاتفك في الخلفية وتمكين معاينة الكاميرا أثناء التسجيل. وكذالك التبديل إلى الكاميرا الأمامية أو الخلفية أثناء التسجيل. كما يمكنك تسجيل الفيديو بنقرة واحدة وبجودة عالية أو منخفضة. ويمكن تسجيل الشاشة أثناء مكالمة فيديو أو VoIP. وعمل تسجيلات بجودة Full HD وأعلى جودة. وكذالك تغيير حجم معاينة الكاميرا حسب متطلباتك التي تريدها. وهو تطبيق يدعم اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ، والهندية والكورية والمالايالامية ، والبرتغالية (البرازيل والبرتغال) والروسية والإسبانية والتركية.

☑️ شرح تطبيق Z-Translate

سوف تتمكن بإستخدام هذا التطبيق من ترجمة جميع الفيديوهات الموجودة على يوتيوب ، و بأية لغة تريدها وهو الأمر الذي سوف يجعلك تستمتع كثيراً بهذا التطبيق ، وتتعلم من خلاله اللغة الإنجليزية أو أية لغة أخرى حول العالم ، ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 6 تطبيقات ستدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأخير الكل يتمناه في جهازه

حيث مجرد الدخول إلى هذا التطبيق يتطلب منك الأمر إلى إختيار اللغة التي تريد إستخدامها ، وهي لغة الأم الخاصة بك وتختار اللغة التي تريد الترجمة بها ، وبعد ذلك يمكنك الدخول وإختيار الفيديو الخاص بك وتقوم بتشغيله وسوف يتم ترجمته بشكل تلقائي،

☑️ شرح تطبيق Smart Tools app

هو يعتبر بالنسبة لي أفضل تطبيق في هذه السلسلة لأنه يقدم لي مجموعة من الأدوات التي أحتاجها بشكل يومي ، ومن بينها قياس المسافات وتشغيل الفلاش وقياس سرعة الأنترنيث وعمل زوم لأي شيء أريده. Tools kit All tools Free هو تطبيق أدوات ذكي مجاني لنظام Android يحتوي على أدوات العصف الذهني ، والأدوات الذكية للحياة اليومية المهمة في تطبيق واحد. وهو تطبيق سهل الإستخدام لجميع الفئات العمرية ، و إنها تحتوي على العديد من الأدوات الذكية التي هي سهلة الإستخدام المدرجة أدناه.

شرح تطبيق WhatWeather
شرح تطبيق WhatWeather

✔️ مميزات Smart Tools app

  • » يساعدك في تسريع تصفح الهاتف الخاص بك من خلال الوصول إلى العديد من الأدوات في داخله.

  • » يقدم لك آلة حاسبة يمكنك حساب بها جميع العمليات الحسابية الخاصة بك.

  • » هو تطبيق سهل الإستخدام ومتاح لجميع الفئات العمرية ويحتوي على العديد من الأدوات الذكية.

  • » يمكنك من قياس المسافات وتشغيل الفلاش بطريقة سهلة والوصول إلى مجموعة من الأقسام في داخله.


☑️ شرح تطبيق WhatWeather

يمكنك تحويل جهازك القديم إلى محطة طقس واقضِ عليه حياة ثانية. حيث يمكنك إستخدام هاتفك أو جهازك اللوحي القديم الذي يعمل بنظام Android كمحطة طقس. وكل ما تحتاجه هو تثبيت هذا التطبيق وستظل الشاشة قيد التشغيل دائمًا ويتم تحديث المحتوى تلقائيًا. ويمكنك رؤية الطقس الحالي والتنبؤات بالساعة والتنبؤات اليومية وسجل الطقس لمدة تصل إلى 3 أيام في لمحة - مجانًا تمامًا وبدون إعلانات مزعجة. كما يمكنك شراء الميزات الإضافية التالية داخل التطبيق بشكل سهل للغاية.

⏪ سياسة الخصوصية

لكي تستخدم هذا التطبيق يحتاج منك الأمر إلى منح له صلاحيات الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك ، وهو الأمر البسيط الذي يجب لك فعله وسوف يقدم لك إمكانية الإطلاع على أحوال الطقس الخاصة ببلدك ، أو مدينتك كذلك وهو يعد من بين التطبيقات الرائعة والتي تشتغل بشكل جيد وأنصحك بتجربتها على جهازك.



☑️ رابط تطبيق 4G Switcher

☑️ رابط تطبيق Float Browser

☑️ رابط تطبيق All-In-One Recorder

☑️ رابط تطبيق zTranslate

☑️ رابط تطبيق Smart Tools App

☑️ رابط تطبيق WhatWeather


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-