أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات موجودة بنسخ غير متوقعة ولديها العديد من التحميلات

أفضل 5 تطبيقات موجودة بنسخ غير متوقعة ولديها العديد من التحميلات

أفضل 5 تطبيقات موجودة بنسخ غير متوقعة ولديها العديد من التحميلات
أفضل 5 تطبيقات

سوف نقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي جعلتني مندهش كثيراً بما وجدته في داخلها ، وسوف تتمكن من خلال هذه التطبيقات من الإطلاع على مجموعة من المزايا والخدمات التي ستكون سعيد جدا لأنك سوف تحصل عليها. متأكد بنسبة كبيرة أن التطبيق الأول سوف يدهش الكثير منكم ، لأنه يحتوي على خدمات غير متوقعة ويمكنك أن تحول شكل الهاتف الخاص بك. إلى أيفون وتحصل على جميع الخدمات المتوفرة على أجهزة الأيفون في جهازك الأندرويد وبشكل أسهل مما تعتقد. كما بإمكانك أن تحصل على كاميرا إحترافية تصور بها الصور الخاص بك والفيديوهات بشكل رائع ، و يمكنك أيضا تحويل الصور القديمة لديك إلى صور نابضة بالحياة ، وعدة أمور أخرى سوف نتعرف عليها معكم من خلال الولوج إلى الأسفل.

☑️ شرح تطبيق AeroWhatsapp

يعتبر تطبيق AeroWhatsapp من أهم التطبيقات التي توفر لك العديد من الخدمات من بينها مشاهدة السطوريات الخاصة بأصدقائك متخفيا. والوصول إلى مجموعة من الثيمات التي يمكنك تغيير شكل الواتساب الخاص بك إليها. وتغيير شكل المكالمات التي تصلك على هاتفك إلى مجموعة من الأشكال التي سوف تجدها في داخل هذا التطبيق كما مبين لكم في الصورة في الأسفل،

مجموعة من الثيمات
مجموعة من الثيمات للواتساب

وكذلك يمكنك من تفعيل خاصية Enable shake surprise داخل الإعدادات ، وسوف تساعدك في معرفة جميع أرقام واتساب أشخاص قريبين منك للتواصل معهم على الواتساب ، كما هو مبين لكم في الصورة في الأسفل ، ولكن للاسف هذه الخاصية غير متوفرة في المغرب ، ولكن هي تدعم بعض الدول فقط يجب لك أن تجرب الدولة الخاصة بك هل تعمل فيها أم لا؟

تفعيل خاصية Enable shake surprise
تفعيل خاصية Enable shake surprise

والأجمل أيضا في التطبيق أنه يساعدك في الوصول إلى ميزة جد مهمة تمكنك من معرفة مكان تواجد الشخص الذي تتحدث معه في الواتساب. حيث يمكنك إرسال له حالة الطقس أو رابط ، أو قراءة الأبراج وبعد ذالك سوف تتعرف على المدينة التي يسكن فيها ذالك الشخص التي تراسله في الواتساب وهي أهم خاصية موجودة على الواتساب كما تظهر لكم أيضا في الصوة في الأسفل.

إرسال له حالة الطقس أو رابط
إرسال له حالة الطقس أو رابط

وسوف تبهر اصدقائك بشكل الواتساب لديك عندما تستخدمه على جهازك. حيث يوفر لك العديد من الخدمات الأخرى والتي تتمثل في إرسال أكثر من 100 صورة في آن واحد. وكذالك إرسال فيديوهات طويلة وبحجم أكثر من 80 ميكا ، وهو الأمر الذي سيجعلك تستخدم Aero Whatsapp بدون حذفه من جهازك لما من مزايا يقدمها لكم.

⏪ مميزات Aero Whatsapp

  • » يمكنك من معرفة جميع الأشخاص القريبين منك للتواصل معهن داخل تطبيق الواتساب.

  • » يساعدك في تغيير التيم وشكل المكالمات التي تصلك على الواتساب إلى مجموعة من الأشكال.

  • » يمكنك من خلاله إرسال فيديوهات بحجم طويل جدا وأكثر من 100 صورة في وقت واحد.

  • » سوف يساعدك في تغيير اللون الخاص به إلى اللون الأسود لحماية عيناك عندما تستخدمه.

  • » يحتوي على خدمه مشاهده السطوريات متخفيا وقراءة الرسائل بسرعة كبيرة.


⬅️ أهم الصلاحيات التي يحتاجها

يحتاج منك إلى بعض الصلاحيات التي من الضروري عليك منحها لهذا التطبيق لكي يشتغل بشكل جيد. حيث يحتاج إلى صلاحيات الوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، والموقع الجغرافي الخاص بك والوصول إلى الملفات. وكلها أمور يساعدك في التحكم بها كيفما تريده. و إعطاء له الصلاحيات لكي يعمل بشكل جيد ويقدم لك جميع الخدمات التي ذكرناها لكم وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات.

☑️ شرح تطبيق OS14 Launcher

هو عبارة عن لانشر Launcher بنمط OS14 ، يمكنك من جعل هاتفك أفضل من ذي قبل ، ويمنحك أكثر جمالا ورفاهية ، ويبدو كأنه جديد تمامًا كجهاز i phoneX  phone11 Pro ، و مع OS14 launcher يمكنك الحصول على تصميم OS14 بالسرعة والجمال والأناقة ودون فقدان تخصيص Android الخاص بك كما توضح لك الصورة في الأسفل التي ستحول لها هاتفك.

لانشر Launcher بنمط OS14
لانشر Launcher بنمط OS14

⏪ ما الفرق بين OS13 Launcher و OS14 Launcher

يحتوي OS14 Launcher على ميزة مكتبة التطبيقات التي تم تقديمها في iOS 14 ، وهو يدعم نمط عنصر واجهة المستخدم OS14 ، ولديه خيار عدم إظهار جميع التطبيقات على سطح المكتب ، ويمكنك من عرض التطبيقات المستخدمة في الغالب. وهو الأمر الذي يجعله متفوق على OS13 الذي يعرفه العديد من مستخدمي أجهزة الأيفون.

📌 مميزات OS14 Launcher

  • » يمكن أن يعمل OS14 Launcher على جميع أجهزة Android 4.4+

  • » يحتوي OS14 Launcher على ميزة مكتبة التطبيقات التي تم تقديمها في iOS 14 لكل الأجهزة.

  • » يمكنك الحصول على شكل رمز i OS14 ، وتخطيط مشغل iOS والرسوم المتحركة ، كما لو كان لديك i PhoneX الجديد تمامًا وكذالك i Phone11.

  • » ويدعم OS14 Launcher معظم حزم الرموز في متجر جوجل بلاي.


☑️ شرح تطبيق Zoomerang

يعتبر تطبيق Zoomerang أبسط صانع فيديو مع دروس ONE-BUTTON خطوة بخطوة. وسوف يساعدك Zoomerang في جعل مقاطع الفيديو الموسيقية الخاص بك هي الأفضل في جميع منصات التواصل الاجتماعي TikTok و Instagram. Facebook , ويمكنك إستخدام أكثر من 100 برنامج تعليمي لدينا لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة ،

Zoomerang أبسط صانع فيديو
Zoomerang أبسط صانع فيديو

ومن خلال إتباع الخطوات البسيطة فقط وقم بتنزيل أي فيديو عدلته منه. وابدأ في الإلتقاط على الفور و لا تسجيل أي حساب مطلوب. وبعد ذالك يمكنك مشاركة فيديوهاتك على TikTok أو Likee أو Instagram أو Snapchat ، أو على منصات أخرى مباشرة من التطبيق أو يمكنك حفظ الفيديو الخاص بك في قائمة الكاميرا لمشاركته لاحقًا مع أصدقائك.

ويمكنك العثور على البرامج التعليمية الأكثر شيوعًا التي تعرض الأغاني الشهيرة. ونضيف بانتظام برامج تعليمية جديدة لمساعدتك في تصوير مقاطع الفيديو الأكثر صعوبة.  ويمكنك إختيار الفيديو من صفحة البرامج التعليمية وأعد إنشاء الفيديو المفضل لديك في ثوانٍ. وفي قسم البرنامج التعليمي و ننشر مقاطع فيديو ذات انتقالات صعبة ومع رموز تعبيرية على الشاشة ومقاطع فيديو نصية شائعة. ولا تتردد في إرسال التحدي المفضل لديك إلينا من TikTok أو Likee ، وسنقوم بعمل برنامج تعليمي به.

⬅️ تأثيرات يوفرها لك.
سوف تجد فيه أكثر من 100 مؤثر خاص وهو بشكل رائع ومتصل بموسيقى رائعة. كل ما عليك سوى إضافة أغنيتك المفضلة إلى الفيديو ، والسماح للتطبيق بتحليلها لإضافة تأثيرات خاصة. وتكون مقاطع الفيديو التي لها تأثيرات لافتة للنظر دائمًا على قمة TikTok و Instagram.

⏪ الخصائص الرئيسية

  • » يساعدك في الوصول إلى مجموعة من الفلاتير والتأثيرات الأسطورية التي يمكنك إضافتها إلى فيديوهاتك.

  • » يمكنك إلتقاط الصور و تسجيل الفيديوهات بجودة عالية ومن خلال إستخدام هذا التطبيق.

  • » يقدم لك العديد من الفيديوهات التي يمكنك إعادة التعديل عليها وحفظها ومشاركتها مع أصدقاءك.

  • » متوفر بشكل مجاني وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.


☑️ شرح تطبيق منشورات فيسبوك

يحتوي تطبيق منشورات فيسبوك على العديد من الحالات الفيديو والتي هي مقسمة إلى أصناف عديدة. أهمها حب و حزن و إسلامية و شعر و العديد من الاقسام المميزة المميزة و منشورات فيديو ، وهو يحتوي على منشورات وصور و حالات وصورة مقسمة إلى أقسام عديدة وصور حزينة و صور حب وصور عتاب و صور إسلامية ، و العديد من الاقسام المميزة الأخرى

أفضل 5 تطبيقات موجودة بنسخ غير متوقعة ولديها العديد من التحميلات

ويمكنك من خلاله إنشاء محتوى جيد ويمكنك رفع الفيوهات و الصور و النصوص و مشىكتها مع الأصدقاء داخل التطبيق. كما يمكنك إضافة الصور و النصوص و الفيديوهات الى المفضلة داخله ، والتطبيق فهو يعمل بدون أنترنيت سواء حالات و منشورات وبستات ، ويمكنك مشاهدة المحتوى الرائج و يمكنك حذف منشوراتك

وحالاتك ، و مشاهدة الفيديوهات المتعلقة أو المشابهة ، وتشمل جميع أنواع منشورات الفيسبوك التي يقدمها لك التطبيق: قسم خاص بحكم و اقوال ، وكذالك حكم و اقوال مشهورة و معبرة ، وحب وحالات حب و غرام للمخطوبين و الحبايب ، وأدعية و رسائل ليوم الجمعة ، وأعياد و مناسبات. وأعياد ميلاد , وأعياد إسلامية , ورأس السنة , وعيد الحب ، وحزن وحالات تعبر عن الحزن ....إلخ.

⬅️ سياسة الخصوصية

لكي تستخدم هذا التطبيق يحتاج إلى صلاحيات الوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، والملفات على هاتفك وهي أهم الصلاحيات التي سوف تقوم بمنحها له. وبعد ذلك سوف يشتغل معك ويقدم لك جميع المنشورات التي يمكنك إرسالها إلى أصدقائك ، ويمكنك حفظها على جهازك أو يمكنك إرسالها على تطبيق الواتساب وهو تطبيق بسيط ويعمل بشكل جيد.

☑️ شرح تطبيق Pixelup

يمكنك من خلال تطبيق Pixelup تحويل أية صورة قديمة لديك إلى صورة بدقة عالية ، ومن خلال إستخدام مُحسِّن الذكاء الاصطناعي من Pixelup حيث مع الذكاء الاصطناعي المحسن لـ Pixelup (AI) سوف تتحول أي صور قديمة ، ضبابية ، متقطعة ، تالفة إلى صور عالية الدقة فائقة الوضوح ويتم تنشيطها.

ويساعدك Pixelup على تعزيز صورك وتحمّيل أفضل الصور الخاصة بك الذاتية ، أو التقط صورة قديمة بالكاميرا ، ستجعل ميزة تحسين الصورة في Pixelup صورك جديدة تمامًا وبدقة HD. وستمنحك خوارزمية الذكاء الإصطناعي المحسّنة وجهًا لا تشوبه شائبة حتى عند التكبير. ويمكنك بسهولة استعادة الصور القديمة المضغوطة أو التالفة أو المصفرة.

📌 تلوين الصور بالأسود والأبيض

قم بتلوين صور عائلتك التي ترجع إلى الحنين إلى الماضي والقديمة والعودة إلى اللون الأبيض واجعلها جديدة مرة أخرى. وأضف اللون إلى أي صورة بنقرة واحدة فقط.

⬅️ تحويل صورك إلى صور متحركة

يمكنك هذا التطبيق من تحريك الصور القديمة بميزة Animate. وقم بتحسين صورك القديمة بالأبيض والأسود ولونها ، وثم قم بإستخدم ميزة Animate لإعادة الذكريات إلى الحياة. و أحصل على أفضل رسام للوجه لتحريك الوجوه ، وإنشاء صور رائعة للحديث ، ثم يمكنك جعل الصور تنبض بالحياة ، أو تجربها على نفسك ، أو على أصدقائك ، أو حتى من يعجبك من المشاهير.








abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-