أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه 6 تطبيقات هي التي جعلتني أستخدم هاتفي طوال اليوم لم أتوقع ما بداخلها

هذه 6 تطبيقات هي التي جعلتني أستخدم هاتفي طوال اليوم لم أتوقع ما بداخلها

سنقدم لكم كما جرت العادة 6 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها من هاتفك. وهي التطبيقات التي جعلتني أعشق هاتفي و أستخدمه طوال اليوم ، حيث تمكنني هذه التطبيقات من تحميل أي شيء من الأنترنت ، وكذلك تحويل أية صورة خاصة بصديق لك إلى مجموعة من الأشكال الرائعة جدا. التي يمكنك مشاركتها كما يمكنك الحصول على مجموعة من الأكواد الخاصة بأجهزة الأندرويد ستمكنك هذه الأكواد من عدة خدمات على هاتفك ، وأيضا سوف تتعرف على معلومات خاصة بجهازك وتجرب جميع الأشياء الموجودة على هاتفك. هل هي تعمل أم لا؟ كما بإمكانك أيضا الوصول إلى مجموعة من الأدوات ، ومن بينها تشغيل الفلاش قياس المسافات إجراء عمليات حسابية وخدمات عديدة جدا. وسوف تجدها في أحد هذه التطبيقات ولكي تتعرف عليها أكثر ، وتتعرف على باقي التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة إذا كنت تريد ذلك.

هذه 6 تطبيقات هي التي جعلتني أستخدم هاتفي طوال اليوم لم أتوقع ما بداخلها
هذه 6 تطبيقات رهيبة

☑️ شرح التطبيق الأول

هو حاليا يعتبر أفضل تطبيق في هذه السلسلة لأنه سيساعدك في تحميل أي شيء تريده من الأنترنت ، وهو بنسخة إحترافية يمكنك الحصول على هذه النسخة من خلال الرابط الموجود على الصفحة التالية ، وبعد ذلك سوف تتمكن من البحث عن أي تطبيق تريده ، وسوف تحمله بإستخدام هذا التطبيق أو تحمل أي فيديو أو أي ملف موسيقي أو أي شيء يخطر على بالك بكل سهولة تامة من خلاله ، وهو بنسخة إحترافية يحتاج إليها الكثير منكم ويجب لك أن تجرب هذا التطبيق على جهازك.

✔️ صلاحيات التطبيق

دائما ما نقدم لكم هذا الخيار لكي تتعرفوا من خلال على الصلاحيات التي يحتاجها أي تطبيق لكي يعمل على هاتفك قبل أن تقوم بتنصيبه داخله ، والتطبيق الذي جلبناه لكم اليوم يحتاج إلى صلاحيات للوصول إلى الملفات على هاتفك. والوصول إلى الكاميرا والميكروفون وهي كلها صلاحيات مهمة. ويجب لك منحها للتطبيق لكي يشتغل، وبعد ذلك سوف تتمكن من الحصول على جميع الخدمات التي يقدمها.

☑️ شرح التطبيق التاني

يعد أبرز تطبيق حملته على هاتفي محرر الصور وهو تطبيق لتغير الوجه للعديد من الشخصيات التي تريدها في داخله. حيث يمكنك تغير وجه الشخصية بنقرة واحدة فقط. ويقدم لك جميع أنواع مقايضات الوجه الممتعة ، سواء كانت فتاة جميلة مزاجية ، أو نجمة رياضية ، أو تسريحات شعر مختلفة ، أو رجال جذابين ، أي أسلوب يعجبك ، يمكنك إجراؤه بمفتاح واحد. حيث يمكنك إختيار صورة وجه لنفسك ، وأجعل من نفسك الشخصية الرئيسية! ويمكن لمحرر الصور هذا تبديل التطبيق بين الجنسين مع مرشحات وجه مذهلة سهلة الاستخدام.

⏪ الخصائص الرئيسية

  • » يمكنك تغيير الوجه الخاص بأية شخصية داخل هذا التطبيق إلى وجهك أو وجه صديق لك.

  • » يمكنك التحكم في كل الأقسام التي يوفرها لك وتعديلها بشكل بسيط وبطريقة إحترافية.

  • » يتميز بالعديد من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها لتعديل الصور الخاصة بك داخل هذه الأقسام.

  • » متوفر بنسخة إحترافية وهو مجاني تماماً ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي،


☑️ شرح التطبيق التالث

هو عبارة عن لعبة رائعة جدا اسمها جوالك على راسك وهي التي ستمكنك من عدة خدمات في داخلها. وستساعدك في تنمية الذكاء الخاص بك من خلال الإجابة على جميع الأسئلة التي توفرها لك. ويمكنك بعد ذلك الفوز في كل مرحلة داخل اللعبة. وهذا التطبيق هو عبارة عن لعبة مثل لعبة بدون كلام, فأنت تحتاج إلى صديق لك لكي تلعب معه, حيث تقوم انت ببدء اللعبة بعد إختيار القسم المناسب لك و من ثم تضع الجوال على راسك

و ستظهر كلمة يتوجب عليك أن تعرفها من خلال تمثيلها لك من قبل صديقك. فإذا عرفت الكلمة و كانت صحيحة قم بتحريك الجوال للأسفل لإحتساب نقطة، أما إن كانت الكلمة خاطئة أو أردت التجاوز عن الكلمة. ويمكنك الآن معرفة تتمة شرح هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. ومن خلال النقر على الزر التالي في الأسفل،

هذه 6 تطبيقات هي التي جعلتني أستخدم هاتفي طوال اليوم لم أتوقع ما بداخلها

و قم بإمالة الجوال للأعلى للتجاوز عن الكلمة و إظهار كلمة آخرى، كما أنه يمكن اللعب بطريقة الضغط على الأزرار بدلاً من الإمالة للاجابة فإذا عرفت الكلمة و كانت صحيحة قم بالضغط على صح أما إن كانت الكلمة خاطئة اضغط على خطأ.

☑️ شرح التطبيق الرابع

هو عبارة عن تطبيق للأكواد يمكنك أن تجد في داخله مجموعة كبيرة جدا من الهواتف الخاصة بالأندرويد ، ويمكنك إختيار إسم الجهاز الخاص بك وتقوم بالدخول إليه. وبعد ذلك سوف تجد في داخله مجموعة كبيرة من الأكواد التي يمكنك معرفة الخدمات التي تقوم بها تلك الأكواد ، وبعد ذلك يمكنك نسخها و إضافتها على الهاتف الخاص بك لكي تحصل على الخدمة التي يوفرها لك. وأيضا يوفر لك التطبيق إمكانية عمل فحص شامل للهاتف الخاص بك. من أهمها الواي فاي ، بيانات الهاتف ، شاشة الهاتف ، الميكروفون ، والكاميرا ... إلخ وهذه الأمور كلها يمكن التعرف هل هي تعمل ام لا؟ وبإستخدام هذا التطبيق الرائع.

⬅️ الخدمات التي يقدمها ؟

يساعدك في الوصول إلى جميع الأقسام الموجودة في داخله والإستفادة إلى أقصى درجة من كل المزايا التي يقدمها. من بينها معرفة نوع الجهاز الخاص بك ومعرفة الأكواد التي يجب لك إستخدامها على هاتفك لكي تحصل على خدمات مهمة جدا. ومن بينها تسريع الهاتف وتنظيف الملفات وتقوية الذاكرة وزيادة المساحة الخاصة بهاتفك ، وتسريع الألعاب وعدة خدمات سوف تجدها في داخله.

☑️ شرح التطبيق الخامس

سيوفر لك إمكانية إرسال رسائل نصية إلى أي شخص داخل تطبيق الواتساب ، وبدون الحاجة إلى فتح الواتساب وكتابة الرسالة الخاصة بك حيث يمكنك بإستخدام هذا التطبيق أن تقوم ببرمجة تلك الرسالة في الوقت الذي تريد أو اليوم الذي تريد أن ترسلها لصديق الخاص بك. كمثل يوم عيد ميلاده أو الأعياد الموسمية وبعد ذلك يمكن للتطبيق أن يرسل تلك الرسالة بدون تدخل منك. فقط يجب لك برمجتها وهذا هو الأمر الذي يجعل هذا التطبيق أسطوري ويجب أن يكون على هاتفك ، إذا كنت من الأشخاص الذين ينسون تهنئة أصدقائهم بيومهم المفضل أو بالشيء الشيء الذي يريدونه فهذا التطبيق الجديد مناسب لك.

☑️ شرح التطبيق السادس

هو تطبيق مجاني الكل في واحد حيث يحتوي هذا التطبيق الأساسي على مصباح يدوي ، ومؤقت ، وعداد ، ومفكرة ، وخريطة ، وتقويم ، وساعة ، ونص إلى كلام ، وآلة حاسبة. ، ويمكنك الوصول إلى كل هذه التطبيقات في تطبيق واحد مجانًا ، والتطبيقات الأساسية متاحة مجانًا في جميع البلدان.  تحتوي التطبيقات الأساسية على جميع التطبيقات الأساسية.  التطبيقات الأساسية كلها في تطبيق مجاني واحد.  نحاول يومًا بعد يوم تحديث تطبيقنا. إن شاء الله التطبيقات الأساسية لديها هذه التطبيقات.

وفي هذا التطبيق أضفنا مصباح يدوي.  وهو فلاش وألمع مصباح يدوي على الإطلاق.  يمكنك استخدام تطبيق المصباح هذا مجانًا في التطبيقات الأساسية ، كما تم إضافة منبه ويحتوي هذا المنبه على نظام حضن لذلك ، يمكنك بسهولة تحديد وقتك في تطبيق Timer في التطبيقات الأساسية. الموقت لدينا سهل جدا وبسيط.




☑️ رابط التطبيق الأول FilePursuit Pro

☑️ رابط التطبيق التاني FaceJoy

☑️ رابط التطبيق التالث JawalkAliRask

☑️ رابط التطبيق الرابع Mobile Secret Codes

☑️ رابط التطبيق الخامس Auto Whatscheduler

☑️ رابط التطبيق السادس All In One Tools App


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-