أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 8 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها ستجد في داخلها أشياء كنت تبحث عنها منذ زمن طويل

أفضل 8 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها ستجد في داخلها أشياء كنت تبحث عنها منذ زمن طويل

يسعدني أن أقدم لكم في هذه التدوينة أفضل 8 تطبيقات ستجد في داخلها مجموعة من الأشياء ، والتي أنت بحاجة إليها حيث سوف تمكنك من تسجيل المكالمات ، وتسجيل شاشة الهاتف وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية. و أيضا تسجيل الصوت الخاص بك وهي كلها أمور مجموعة في تطبيق ، واحد كما يساعدك في تغيير الشكل الخاص بهاتفك إلى شكل رائع والوصول أيضا إلى إمكانية تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية. وزيادة سرعة الإنترنيث على هاتفك إلى أقصى درجة كما سوف تتمكن من إخفاء الصور والفيديوهات وكلمات السر الخاصة بالمواقع الخاصة بك ، وتصفح الأنترنيت والإطلاع على ترددات القنوات التي تريدها بشكل بسيط جدا ، وهي كلها خدمات يمكنك الحصول عليها عندما تحمل هذه التطبيقات على هاتفك. ولكي تتعرف أكثر عليها يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أفضل 8 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها ستجد في داخلها أشياء كنت تبحث عنها منذ زمن طويل
أفضل 8 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها

☑️ شرح تطبيق All in one recorder

هو يعتبر تطبيق رائع جدا ومميز ويجب أن يكون على هاتفك لأنه يقدم لك أربعة خدمات في تطبيق واحد ، وهي الخدمات التي سوف تكون تحتاج إليها بشكل كبير ، ومن أهمها تسجيل شاشه الهاتف وتسجيل الفيديوهات وتسجيل الصوت الخاص بك ، والمكالمات وهي كلها أمور يمكنك أن تجدها في هذا التطبيق الذي يأتي بنسخة إحترافية ، ويمكنك تجربتها عندما تحمل التطبيق على جهازك وأنا متأكد بنسبة كبيرة أنه سيكون هو التطبيق الرئيسي على هاتفك. ولن تستغني عنه حيث هو جديد كليا على متجر بلاي ستور،

✔️ الخصائص الرئيسية

  • » يمكنك من تسجيل المكالمات وتسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور وتسجيل شاشة الهاتف وتسجيل الصوت الخاص بك.

  • » هو يتوفر على نسخة إحترافية سوف يحتاج إليها الكثير منكم لأنها تقدم لكم أربعة خدمات في تطبيق واحد.

  • » قم بالإطلاع على جميع الأشياء التي قمت بتسجيلها من خلال هذا التطبيق داخل الملفات الموجودة في داخله.

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي،


☑️ شرح تطبيق Float Tube

متأكد بنسبة كبيرة جدا أن هذا التطبيق سوف يساعدك في الإطلاع على مجموعة من الألعاب في داخله. و أيضا سوف يمكنك من تشغيل الفيديوهات اليوتيوب بسرعة إنترنت كبيرة جدا ، والأجمل كذلك أنه بإمكانك تشغيلها في الخلفية وأنت تتصفح الهاتف أو تقوم بالدردشة مع أصدقائك. وفي نفس الوقت تشاهد الفيديو الذي قمت بتشغيله. بإستخدام هذا التطبيق الذي يعد أقوى تطبيق يقدم لك هذه الخدمات في مجاله ، وقد تكون أنت المحظوظ إذا قمت بتجربته لأنك سوف تتمتع بالخدمات التي توجد فيه.

⬅️ لماذا تستخدم Float Tube ؟

لأنك بكل بساطة سوف تحتاج في يوم من الأيام إلى لعب الألعاب أو تشغيل الفيديوهات في الخلفية. وبجودة عالية جدا وكذلك أيضا تصفح فيديوهات اليوتيوب بسرعة أنترنيت كبيرة جدا ، وسوف تجد هذا التطبيق هو المناسب لك وهو الأمر الذي سوف يجعلك تستخدمه.

أفضل 8 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها
أفضل 8 تطبيقات

☑️ شرح تطبيق Internet Data 3G, 4G & 5G Usage

يمكنك من إستخدام بيانات الإنترنت 3G و 4G و 5G وهو عبارة عن تطبيق هاتف ذكي أو جهاز ذكي ، ويسمح لشبكات مختلفة بالتبديل إلى أفضل وضع شبكات 4G و 5G ، وإذا كنت تستخدم نقل بيانات 4G أو 5G ، فيمكنك الدفع مقابل 3G ، ولذلك قم فقط بإعداد شبكتك لوضع LTE أو 5G فقط  ويرجى عدم تبديل الوضع تلقائيًا. ويمكنك فتح قائمة إعدادات مخفية لتكوين الشبكة المتقدمة يمكن تحديدها. و يتيح لك تطبيقنا تغيير شبكة هاتفك أو جهازك إلى 5G إذا كان هاتفك أو جهازك يدعمان 5G. وقم بتمكين وضعك وفقًا للشبكات.

⏪ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك من التبديل التلقائي بين 5G / 4G وتغيير الشبكة إلى الوضع المرغوب (3G و 4G و LTE و 5G).

  • » يساعدك في تغيير معلمات الشبكات ويمكنك من تغيير بطاقة SIM أو معلومات الهاتف.

  • » يجب عليك التحقق من معلومات جهازك كما يمكنك التحقق من معلومات SIM و Wi-Fi.

  • » يمكنك فحص تخزين الإنترنت والإطلاع على بيانات شهرية أو أسبوعية أو يومية أو فحص Wi-Fi.


☑️ شرح تطبيق Calculator Vault

هو تطبيق Calculator Vault يمكنك من حماية خصوصياتك بشكل رائع ، حيث يساعدك في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية. والمستندات وكلمات المرور والملاحظات وقائمة المهام التي لا تريد أن يراها الآخرون على جهاز Android الخاص بك بسهولة. وهو تطبيق Calculator Vault يساعدك في إخفاء كل هذه الأمور دون أن يعرف أي شخص ذالك ، حيث يبدو مجرد آلة حاسبة جميلة ويعمل بشكل جيد للغاية. ولكن في داخله يتم تخزين ملفاتك بشكل سري في خزنة الآلة الحاسبة ، ولا يمكن عرضها إلا بعد إدخال رقم التعريف الشخصي الرقمي أو بصمة الإصبع في لوحة الآلة الحاسبة لهذا التطبيق.

✔️ مميزات Calculator Vault

  • » يمكنك قفل تطبيق Calculator Vault و قفل من خلاله الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية...إلخ ولا أحد يعرف وجوده في هاتفك سواك.

  • » قم بتشفير المحتوى الذي لا تريد مشاركته مع الآخرين وتنسيق الملف وحجمه دون أي قيود ، ولكن أيضًا دعم التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو.

  • » يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.

  • » هو بنسخة إحترافية و واجهته جد سهلة الإستخدام وهو يوفر لك العديد من الأقسام.


⬅️ أذونات تطبيق Calculator Vault

لكي يشتغل معك هذا التطبيق يحتاج إلى بعض الصلاحيات الضرورية. والتي من أهمها الوصول الى الملفات والكاميرا والميكروفون على هاتفك ، ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها بشكل مباشر. يمكنك عمل ذلك من خلال التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 8 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها ستجد في داخلها أشياء كنت تبحث عنها منذ زمن طويل

وبعد ذلك سوف يساعدك في إخفاء الصور وإخفاء الفيديوهات والملفات الموسيقية. وملفات أخرى لكي تقوم بحمايتها من المتطفلين ، وهذا هو الأمر الذي يحتاجه فقط هذا التطبيق لكي يعمل معك بشكل جيد.

☑️ شرح تطبيق MirLook

في هذا التطبيق نقدم أحدث التغييرات في ترددات الأقمار الصناعية وكذلك الترددات الجديدة للقنوات الفضائية. والتي يمكنك الإطلاع يوميا على الترددات الجديدة التي يتم إضافتها ، وهو الأمر الذي سيجعلك تستقطبها في جهاز الإستقبال الخاص بك. من خلال MirLook أصبح بإمكانك اليوم الحصول على جميع الترددات الجديدة. والتي تبحث عنها لجميع الإذاعات الخاصة بك.

☑️ شرح تطبيق Honey Launcher

يمكنك تطبيق Honey Launcher بتغير شكل شاشة الهاتف الرئيسية الحالية (المشغل) إلى تصميم فريد يجذب إنتباه الجميع. ويسهل لك الوصول إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ، ويمكنك إدارتها كما يمكنك تغيير الثيم الخاص بالانشر إلى مجموعة من الأشكال في أي وقت تريده ، ويمكنك التحكم في التطبيق كيف ما تريده من خلال الإعدادات التي سوف تجدها في داخله. ويعتبر Honey Launcher من أقوى التطبيقات التي ستمكنك من تزيين الهاتف الخاص بك بسهولة.

أقوى التطبيقات التي ستجربها
أقوى التطبيقات التي جربتها

✔️ الميزات الرئيسية لــ Honey Launcher

  • ➣ يقدم لـك تصميم بسيط ويركز على تطبيقاتك المفضلة وهو سهل الاستخدام ويقدم لك العديد من الإيماءات.

  • ➣ يعطيك لمحة سريعة عن مدة إستخدام الجهاز و في لمحة الطقس القطعة شبكة قرص العسل الرسوم المتحركة فقاعة.

  • ➣ هو تطبيق خالي من الإعلانات وحتى الإصدار المجاني خالٍ تمامًا من الإعلانات.


❀ تخصيص Honey Launcher

يتيح لك موضوع فاتح وداكن وعتامة الخلفية وأعمدة الشبكة. وهو يدعم Home Label ويقدم لك تمرير الرسوم المتحركة ، والوصول السريع إلى الساعة ويدعم Icon Pack وكذالك يدعم الخط المخصص ، ويمكنك من إخفاء التطبيقات على جهازك الأندرويد.

☑️ شرح تطبيق Stop Motion Studio

يعد تطبيق Stop Motion Studio أسهل تطبيق في العالم يساعدك على إيقاف صناعة الفيديوهات بالحركة اليوم، حيث بفضل واجهته التي هي سهلة الإستخدام ، و يتيح لك Stop Motion Studio إنشاء رسوم متحركة جميلة. حيث هو محرر الرسوم المتحركة القوي بكامل الميزات مع مجموعة كاملة من الميزات الرائعة. ويمنحك واجهة مبسطة وسهلة الإستخدام ، ويقدم لك وضع التراكب يظهر الاختلافات بين الإطارات ، و أدلة الرسوم المتحركة لوضع الكائنات المتحركة بسهولة أكبر،

☑️ شرح تطبيق Wifi Mouse

يمكنك تطبيق Wifi Mouse من تحويل الهاتف المحمول الخاص بك إلى لوحة مفاتيح وماوس ، ولوحة لمس لاسلكية للكمبيوتر حيث يمكنك أن تقوم بتحويل هاتف Android الخاص بك إلى ماوس لاسلكي ، وكذالك ولوحة مفاتيح ولوحة تتبع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهو يمكّنك من التحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows / Mac / Linux دون عناء من خلال اتصال شبكة محلية.  يتم تضمين مشغل وسائط التحكم في Android ومتصفح الملفات وسطح المكتب البعيد (RDP).



☑️ رابط تطبيق All-In-One Recorder

☑️ رابط تطبيق Float Tube

☑️ رابط تطبيق Internet Data 3G, 4G & 5G Usage

☑️ رابط تطبيق Calculator vault

☑️ رابط تطبيق MirLook

☑️ رابط تطبيق Honey Launcher

☑️ رابط تطبيق Stop Motion Studio

☑️ رابط تطبيق WiFi Mouse


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-