أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها ستوفر لك العديد من المزايا والخدمات التي ستدمن إستخدامها

3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها ستوفر لك العديد من المزايا والخدمات التي ستدمن إستخدامها

يسعدني أن أقدم لكم في هذه التدوينة مجموعة من التطبيقات الإحترافية ، والتي ستساعدك في الوصول إلى جميع المزايا والخدمات التي من السهل عليك الإستفادة منها بشكل أكبر ، وهي تمكنك من الدخول إلى جميع الأقسام التي تريدها في داخلها ، وتمكنك أيضا من التوجه إلى عدة خيارات مهمة ستساعدك في الإستماع إلى جميع إذاعات الراديو التي تريدها ، ومن جميع أنحاء العالم وسوف يوفر لك مواعيد للصلوات وقراءة القرآن والأذان والأدعية ، وعدة خدمات أخرى مهمة ستدمن إستخدامها. ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل إذا كنت تريد ذلك.

3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها ستوفر لك العديد من المزايا والخدمات التي ستدمن إستخدامها
3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعد من بين التطبيقات الأسطورية التي ستمكنك من عدة خدمات مهمة جدا ، وستمكنك أيضا من الوصول إلى محطات الراديو العالمية والعربية. حيث يتوفر على عدة أقسام مهمة جدا ستمكنك من معرفة البرامج المهمة الخاصة بك ، وأيضا ستساعدك في الوصول إلى كل ما تريده على جهازك ، واليوم بإذن الله سوف نشرح لكم هذا التطبيق الذي يمكنكم تحميله مباشرة من خلال الصفحة التالية. وهو يعد بالنسبة لي أهم تطبيق موجود حالياً على الأنترنيت للإستماع إلى جميع محطات الراديو ، والإستماع إلى الأغاني وأيضا الإستماع إلى القرآن الكريم من جميع القراء سواء العربية أو العالمية.


✔️ مميزات البرنامج

  • » أحصل على إمكانية الإستماع الى جميع إذاعات الراديو العالمية والعربية بجودة عالية جدا وبشكل إحترافي.
  • » متاح لجميع أجهزة الأندرويد وهو بنسخة مجانية لديها العديد من التحميلات في الأنترنيت
  • » يمكنك من الإستماع إلى الموسيقى والقران الكريم من جميع الشيوخ العربية والعالمية بشكل سهل،

  • » جديد تمامًا وهو بسيط ولديه العديد من الأقسام وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.


⬅️ سياسة الخصوصية
لكي تستخدم هذا التطبيق يجب عليك أن تحمله على هاتفك وبعد ذلك تمنح له بعض الصلاحيات التي يحتاجها لكي يشتغل معك ، ومن أهمها الوصول إلى الملفات على جهازك والوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، وبعد ذلك سوف يقدم لك جميع الإذاعات التي تريدها لكي يشتغل معك بشكل جيد و تستفيد منه إلى أقصى درجة.

☑️ شرح التطبيق التاني

لا شك أن هذا التطبيق سيكون هو التطبيق الرئيسي في هاتفك لأنه سوف يوفر لك معلومات مهمة جدا حول البطارية الخاصة بك ، ومعلومات عن كيفية شحن الهاتف وأيضا الحفاظ على البطارية الخاصة بهاتفك ، وأيضا يعطيك مجموعة من الأصوات التي ستحتاج على تقوم بوضع على الهاتف الخاص بك ، وتستمع إليها عندما يتم شحنه ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق ، وباقي التطبيقات الأخرى وتحصل أيضا على روابط لتحميلها كما جرت العادة. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

3 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها ستوفر لك العديد من المزايا والخدمات التي ستدمن إستخدامها

و أحصل على أطرف تطبيق لمراقبة البطارية لهاتفك الأندرويد Android أو الجهاز اللوحي ، وقد تم تحديثه للتو مع التسجيل الصوتي والمشاركة ، وتضع Battery Watch ابتسامة على وجهك من خلال كل مرة تقوم فيها بتوصيل كابل الطاقة ، وفي كل مرة يتم فيها الشحن وفي كل مرة ينخفض ​​فيها مستوى شحن بطارية جهازك. وهناك أكثر من 51 أصوات مضحكة تخفف من آلام استنزاف الطاقة. وهي تعمل جميع الميزات المفيدة التي لا حصر لها مثل معلومات الحالة ، والإحصاءات على تحويل هذا التطبيق إلى مغير حقيقي للعبة.

☑️ الخصائص الرئيسية

  • » يساعدك في عرض نسبة البطارية في أي تطبيق ( أو عبر شريط الإعلام) والتعرف على حالة البطارية أثناء الشحن.

  • » يمكنك من معرفة ما إذا كانت درجة حرارة هاتفك مرتفعة والحصول على إشعار عند نفاد العصير،

  • » أحصل على تنبيه صوتي عندما تكون مشحونًا بالكامل وبالتالي تجنب الشحن الزائد وتسجيل صوتك.

  • » يمكنك المشاركة بالصوت أي شيئ قمت بتسجيله مع الأصدقاء والعائلة ويمكنك الكتشف عن المدة التي يستغرقها الشحن أو تفريغ هاتفك.

  • » يمكنك التعرف على التفاصيل الإضافية لجهازك ، مثل الشركة المصنعة والطراز وإصدار Android ورقم البنية والجهد (بما في ذلك القيم الدنيا والحد الأقصى).


☑️ شرح التطبيق التالث

حرصنا في هذا البرنامج وبتوفيق الله سبحانه بجمع صحيح الأذكار ، و بعض فضائل الأعمال مِن كُتب العلامة الشيخ ناصر الدين الألباني رحمه الله مِن ما صححه في كتابه ، وكذلك من كتب الشيخين - البخاري و مسلم - رحمهم الله جميعا. وقد أضفنا الكثير من الأذكار الصحيحة التي خرجها الشيخ في كتبه ، و التي تهم المسلم في نهاره و ليله و كذلك قمنا بإضافة مختصر لكل من صفة الوضوء ، ونواقض الوضوء و أحكام الحيض و النفاس ، صفة صلاة النبي ، صفة العمرة ، فوائد سور القرآن الكريم.






abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-