أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات أدمنت إستخدامها على هاتفي وجعلتني أعجز كليا عن وصف ما تقدمه لكم

4 تطبيقات أدمنت إستخدامها على هاتفي وجعلتني أعجز كليا عن وصف ما تقدمه لكم

يسعدني أن أقدم لكم في هذه التدوينة مجموعة من التطبيقات التي أدمنت إستخدامها على جهازي ، حيث تمكنك هذه التطبيقات من عدة خدمات رهيبة من أهمها ، الوصول إلى مجموعة من إذاعات الراديو من كل الدول العربية والعالمية ، وكذالك يمكنك يمكنك ان تقوم بتسريع الشحن الخاص بهاتفك من خلال إيقاف مجموعة من التطبيقات التي تشتغل في الخلفية ، وعدة أمور أخرى سوف تتعرف عليها من خلال شرح هذا التطبيق ، كما بإمكانك الحصول على vpn سيمكنك من تصفح الإنترنت بسرعة كبيرة جدا ، وفتح المواقع المحجوبة في بلدك ، والإطلاع على مجموعة من السيرفرات الخاصة بعدة دول ، ويمكنك كذالك أن تتعرف إذا كانت لديك زوجتك أو حبيبتك على إبنك المستقبلي من خلال التطبيق الأخير ، ولكي تعرف هذه التطبيقات كلها بشكل مفصل ، يمكنك الولوج إلى الشرح الخاص بها في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

4 تطبيقات أدمنت إستخدامها على هاتفي وجعلتني أعجز كليا عن وصف ما تقدمه لكم
4 تطبيقات أدمنت إستخدامها على هاتفي

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعد بالنسبة لي الأفضل في هذه السلسلة لأنه سوف يساعدك في الوصول إلى مجموعة من المحطات العالمية والعربية ، والتي يمكنك الإستماع إليها بإستخدام هذا التطبيق ، والذي يقدم لك أيضا معرفة مواعيد المباريات التي سيتم اجراؤها ، وكذلك التعرف على نتيجة المباريات التي تم اجراؤها ، وهو الأمر الذي يحتاج إليه الكثير منكم لأن العديد يحب مجال كرة القدم ، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك الإستمتاع بذلك المجال من خلال الإطلاع على جميع مواعيد المباريات ، والإستماع إلى محطات الراديو العالمية العربية التي توجد في داخل هذا التطبيق.

✔️ مميزات التطبيق

  • » قم بالتعرف على جميع مواعيد المباريات التي تريدها والحصول على نتائج تلك المباريات.

  • » يمكنك الوصول إلى جميع محطات الراديو العالمية والعربية والتي يمكنك الإستماع إليها من خلال هذا التطبيق.

  • » يدعم مجموعة من أجهزة الأندرويد وهو متاح لجميع الناس على الإنترنيث ويجب لك تجربته.

  • » يشتغل بجودة عالية جدا ويساعدك في الوصول إلى جميع الدول المتوفرة في داخله ومن خلال عدة أقسام متاحة لك بشكل مجاني.


☑️ شرح التطبيق التاني

هو التطبيق الأفضل والذي يتوفر بنسخة إحترافية سيساعدك في تسريع الشحن الخاص بهاتفك ، والحصول على شحن سريع جدا من خلال إيقاف جميع التطبيقات التي تشتغل في الخلفية Smart Charging ، وهو تطبيق يساعدك على توفير البطارية وتحسين وقت شحن البطارية ، مما يساعد على زيادة عمر البطارية. كما يساعدك هذا التطبيق في تغيير اللغة الخاصة به إلى مجموعة من اللغات العالمية. ومن بينها العربية ويساعدك أيضا في تغيير اللون الخاص إلى اللون الأسود لحماية عيناك عندما تستخدمه ، وهذا ما يجعله يعد من أفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي،

⬅️ كيف يعمل الشحن الذكي؟

 باستخدام ميزة الشحن الذكي ، يمكنك بسهولة تطبيق وضع الشحن بلمسة واحدة فقط.  يعثر التطبيق أيضًا على التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي تستنزف طاقة البطارية ويوقفها مؤقتًا. ويمكن أن يساعد ذلك في تحسين وقت الشحن وتوفير الوقت. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. ومن خلال النقر على الزر التالي في الأسفل،

4 تطبيقات أدمنت إستخدامها على هاتفي وجعلتني أعجز كليا عن وصف ما تقدمه لكم


وعند توصيل الشاحن ، ما عليك سوى الضغط على زر "الشحن الذكي" لتنشيطه. سيجد التطبيق التطبيقات التي تعمل في الخلفية ويوقفها مؤقتًا مما يؤدي إلى استنزاف البطارية. ويقوم التطبيق أيضًا بإيقاف تشغيل خدمات استنزاف البطارية والتوصيلات مثل Wifi و Bluetooth والمزامنة التلقائية. وتقليل سطوع الشاشة ، ودع شاشتك تنطفئ في وقت أقرب ، أوقف أصوات لوحة المفاتيح أو الاهتزازات ... وفقًا لإعدادات المستخدم المفضلة. وعندما تريد إيقاف وضع الشحن ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "إيقاف". وستتم استعادة الإعدادات كما كانت من قبل.

☑️ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق وكيل VPN (شبكة خاصة افتراضية) مجاني وغير محدود لأجهزة Android. وتطبيق وكيل VPN Fee ، Free All Video Downloader والمتصفح الخاص ، والذي يدعم التنزيل من أكثر من 1000 موقع. وتعد VPN المجانية غير المحدودة واحدة من أفضل الطرق وأسهلها للوصول إلى كل المحتوى المفضل لديك على الإنترنت مجانًا ، وسريع ، وخاص وآمن تطبيق وكيل VPN الفائق ، وحفظ الفيديو ، والحفاظ على سلامتك على الإنترنت. وهو عبارة عن منظف خردة ممتاز إلى جانب منظف الفيروسات ، يمكنك الحصول على مساحة أكبر بنقرة واحدة. ويمكنك من البحث عن الملفات غير المفيدة واحذفها تمامًا. ويوفر لك VPN Free أيضًا تجربة مذهلة مع تقديم أحد أكثر الأسعار تنافسية في السوق. ويمكنك أن تتصل في أي وقت وفي أي مكان دون القلق بشأن الانكشاف - ستخفي Turbo VPN عنوان IP الخاص بك وتساعدك على الحفاظ على خصوصية الأشياء.

⏪ مميزات التطبيق

  • » يوفر لك vpn مجاني ويقدم لك مجموعة من الدول العالمية التي يمكنك الإتصال بها بسهولة.

  • » يدعم مجموعة من الدول وهو متاح في متجر جوجل بلاي ولديه العديد من التحميلات.

  • » سوف يساعدك في فتح المواقع المحجوبة وتسريع الإنترنت في البلد الخاص بك إذا كنت تعاني من هذه المشكلة.

  • » يعمل بشكل جيد وهو يقدم لك عدة خدمات يمكنك الوصول إليها في أي وقت تريده.


☑️ شرح التطبيق الرابع

وهو أفضل تطبيق حملته على هاتفي يمكنك من خداع أصدقائك. حيث سوف يساعدك هذا التطبيق في التعرف على إبنك المستقبلي من خلاله ، وهو تطبيق للمزح مع أصدقائك فقط ويعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال ، وسوف يعرفك كيف سيبدو طفلك المستقبلي؟  بناء على تحليل وجوه الوالدين ، وهل تريد أن تعرف كيف سيبدو طفلك المستقبلي ؟ لقد تمكن 10 ملايين شخص بالفعل من القيام بذلك! حيث يستخدم التطبيق مجموعة من أحدث التقنيات ، بما في ذلك التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي. ويمكنك الآن رؤية الخيارات المتاحة لأطفالك المحتملين مقدمًا!




☑️ رابط التطبيق الأول Radio

☑️ رابط التطبيق التاني Smart Charging

☑️ رابط التطبيق التالث Turbo VPN

☑️ رابط التطبيق الرابع BabyMaker


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-