أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات حملتها على هاتفي ولم أكن أصدق ما وجدته في داخلها شيئ صادم

أفضل 5 تطبيقات حملتها على هاتفي ولم أكن أصدق ما وجدته في داخلها شيئ صادم

أفضل 5 تطبيقات حملتها على هاتفي ولم أكن أصدق ما وجدته في داخلها شيئ صادم
أفضل 5 تطبيقات حملتها على هاتفي

سوف نتعرف في هذه التدوينة على مجموعة من التطبيقات الأسطورية. والتي ستمكنك من الإستفادة من جميع الخدمات التي توجد في داخلها ، حيث بإمكانك الدردشة مع عديد الأشخاص حول العالم والتواصل معهن ، والبحث عن الأشخاص القريبين منك وأيضا ستستطيع حظر البحث بالإنستغرام وحظر مشاهدة الفيديوهات الخاصة في الإنستغرام ، وايضا سوف تحول صورتك أو صورة صديقك إلى صورة متحركة و تتحدث بأي شيء تريده. وهذه أمور كلها مهمة جدا يجب لك فعلها من خلال هذه التطبيقات كما يجب لك أيضا ضبط شريط جانبي على هاتفك ، و إضافة عليها التطبيقات المهمة لك والذي تستخدمها بشكل يومي ، لكي يسهل لك الوصول إليها ولكي تتعرف على هذه التطبيقات بشكل مفصل. يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها إذا كنت مهتم بذلك في الأسفل.


☑️ شرح تطبيق Baddo

يعتبر تطبيق Baddo من أفضل التطبيقات الجديدة كلياً والتي ستمكنك من الوصول إلى عدة أقسام. حيث يمكنك التسجيل في هذا التطبيق عن طريق الفيسبوك أو عن طريق الإيميل ، وبعد ذلك تقوم بإدخال معلوماتك الشخصية من بينها الإسم والنسب والعمر الخاص بك. وتحدد الدولة الخاصة بك وسوف يتم منح لك إمكانية الدخول إلى داخل هذا التطبيق للدردشة مع عديد الأشخاص حول العالم ، حيت بإمكانك أن تتعرف على الأشخاص القريبين منك والتواصل معهن ، وبإمكانك تحديد الدولة التي تريد أن تتعرف على الأشخاص من خلالها ، وهذا ما يجعل التطبيق من أفضل التطبيقات الخاصة بالدردشة مع الأصدقاء.

✔️ الخصائص الرئيسية

هناك العديد من الخصائص الرئيسية التي يتميز بها هذا التطبيق ، والتي سوف نذكرها لكم ويجب لك إذا كنت معجب بهذه الخصائص أن تحمل هذا التطبيق من الصفحة التالية والآن إليكم الخصائص التي يقدمها لكم.

  • » سوف يجعلك تحصل على نسخة إحترافية من هذا التطبيق والتي ستمكنك من التواصل مع كل الأشخاص التي تريدهن من جميع أنحاء العالم.

  • » يسهل لك تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق لا يطلب منك إلا التسجيل عن طريق الفيسبوك أو عن طريق الإيميل.

  • » يساعدك في الوصول إلى مجموعة من الأقسام في داخله وهي كلها سوف تمكنك من عدة خدمات رائعة.

  • » متاح بشكل مجاني وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي،


☑️ شرح تطبيق Anyface

مجرد إستخدامك Anyface سوف تتمكن من إبهار أصدقائك بالأشياء التي يمكنك القيام بها مجرد تحميله على جهازك ، حيث يمكنك أن تأخذ صورة أي صديق لك أو صورتك أنت شخصياً ، ويمكنك أن تحولها من صورة ثابتة إلى صورة متحركة تقوم بعدة حركات أو تضيف لها مجموعة من التأثيرات ، والفلاتر التي يقدمها لك التطبيق وهي التي ستساعدك في إخراج صورة رائعة من خلاله. كما يمكنك تسجيل الصوت الخاص بك ودمجه مع الصورة لكي تتحدث بالشيء الذي تريده ، وهذا هو الأمر الذي سوف يجعل جميع أصدقائك ينبهرون منه بدون تأكيد.

شرح تطبيق Anyface
شرح تطبيق Anyface

✔️ أذونات تطبيق Anyface

هذا التطبيق هو مثله مثل جميع التطبيقات التي نشرحها لكم لكي تقوم بتشغيلها على جهازك. لابد منك أن تقوم بمنح له بعض الصلاحيات المهمة ، والتي يحتاجها لكي يشتغل بشكل جيد ومن أهمها الوصول إلى الملفات على هاتفك. لكي تسحب الصور التي تريد تعديلها والوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، وهي ستمكنك من إلتقاط صورة لنفسك وتسجيل الصوت الذي تريد دمجه مع الصورة ، وهذه هي أهم الصلاحيات التي يجب لك القيام بها لكي يشتغل معك التطبيق ، وهو تطبيق موجود على متجر جوجل وهو بنسخة إحترافية تقدم لك كل ما تريده.

☑️ شرح تطبيق BlockerHero

يعد بالنسبة لي تطبيق BlockerHero أداة رائعة لحظر المحتوى الغير جيد على هاتفك المحمول. وكذالك يحظر BlockerHero جميع أنواع محتوى الغير جيد في المتصفح وتطبيقات الوسائط الاجتماعية ، وهو يساعدك على الإقلاع عن إدمان المحتوى الغير جيد. وجعل حياتك أكثر سعادة وإنتاجية. من خلال استخدامك لهذا التطبيق الذي سيساعدك ايضا في حظر المحتوى الذي يظهر على الإنستغرام ، أو يمكنك حظر إمكانية قفل الهاتف الخاص بك وعدة خدمات أخرى يمكنك أن تتعرف عليها بإستخدام هذا التطبيق.

⬅️ حظر البحث عن الصور أو الفيديوهات ⛔

 إذا قمت بتفعيل هذه الخاصة في داخل BlockerHero فلن تتمكن من البحث عن الصور ومقاطع الفيديو في متصفحك. وتعد هذه الميزة مهمة جدًا إذا قمت بتشغيلها من صور العارضين. كما يوفر لك يوتيوب البحث الآمن وبشكل افتراضي ، يحظر BlockerHero أيضًا محتوى الغير جيد على YouTube.  إذا حاولت البحث عن أي محتوى سيء على YouTube ، فسيمنعك هذا التطبيق من الوصول إلى المحتوى على الفور.

⏪ إلغاء التثبيت وحماية الإعدادات🚫

هذه هي الميزة النهائية التي تمنحك الثقة الكاملة أثناء رحلة nofap. ولكن قد تتساءل كيف يمكنك إستخدامها الأمر جد سهل وبسيط. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي تطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها كما جرت العادة يمكنك دائما التوجه إلى الصفحة التالية ، والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 5 تطبيقات حملتها على هاتفي ولم أكن أصدق ما وجدته في داخلها شيئ صادم


حيث إذا قمت بتمكين هذا الخيار في داخل التطبيق لمدة 15 يومًا ، فلن تتمكن من إلغاء تثبيت التطبيق لمدة 15 يومًا القادمة وهذا يجعل أداة الحظر مختلفة عن التطبيقات الأخرى التي تعرفها.

☑️ شرح تطبيق Offliner

يساعدك تطبيق Offliner على تنزيل أي جزء من المحتوى عبر الإنترنت مباشرة إلى جهازك لمشاهدته في وضع عدم الاتصال. ويتضمن ذلك صفحات الويب وملفات الصوت والفيديو. والعديد من الأمور الأخرى حيث يمكنك تنزيل هذه الملفات من خلال متصفح جوجل. كما يمكنك تنزيل فيديوهات من جميع المنصات التي يقدمها لك هذا التطبيق لكي تشاهدها عندما لا يتوفر لديك الأنترنيث بإستخدام هذا التطبيق ، والذي أيضا يمكنك أن تستخدمه لكي تشاهد فيديوهات اليوتيوب داخل جهازك بسرعة كبيرة.

افضل تطبيق على الاطلاق
افضل تطبيق على الاطلاق

✔️ كيف تكون Offliner مفيدة لك

سوف تكون Offliner مفيدة بشكل كبير لك عندما تستخدمها لحفظ صفحات الويب وملفات الصوت والفيديو على شبكة Wifi ، وإستخدامها في أي وقت آخر عندما لا يكون عندك الإنترنيث ودون إهدار بيانات هاتفك المحمول ، وقم بتخزين مقاطع الفيديو المفضلة لديك على جهازك للوصول الفوري ، وقم كذالك بحفظ المحتوى من شبكات التواصل الاجتماعي لكي لا تشعر بالملل أبدًا عندما يكون هاتفك في وضع الطائرة مرة أخرى ، كما يمكنك عمل نسخ إحتياطي لصفحات الويب المفضلة لديك. ولن يجبرك على النظر إلى عدد لا نهائي من الإعلانات في داخله.

☑️ شرح تطبيق SideBar

يقدم لك تطبيق SideBar شريط جانبي يمنح لك جمالية رائعة جدا لجهازك ، ويسهل لك الوصول إلى التطبيقات وجهات الاتصال والمفاتيح ، ويقدم لك إضافة جهات الاتصال والتطبيقات المفضلة لديك. وسهولة الوصول إلى 10 مفاتيح ويمكنك الإطلاع على تقرير المكالمة المفصل لجهة اتصال معينة كما يحسن واجهة المستخدم.

 




☑️ رابط تطبيق Badoo pro

☑️ رابط تطبيق Anyface

☑️ رابط تطبيق BlockerHero

☑️ رابط تطبيق Offliner

☑️ رابط تطبيق Side Bar


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-