أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

إفعل هذا لمكالمات حبيبتك أو أي شخص وشاهد ما سيحدث شيء سيصدمك! | أول مرة يشرح

إفعل هذا لمكالمات حبيبتك أو أي شخص وشاهد ما سيحدث شيء سيصدمك! | أول مرة يشرح

إفعل هذا لمكالمات حبيبتك أو أي شخص وشاهد ما سيحدث شيء سيصدمك! | أول مرة يشرح
إفعل هذا لمكالمات حبيبتك أو أي شخص وشاهد ما سيحدث شيء سيصدمك

لا شك أنك تتوصل بالمكالمات على هاتفك لكن في بعض الأحيان تكون مع أصدقائك ، وتأتيك مكالمة من حبيبتك ومن أي شخص وتكون في موقف محرج لكي ترد على المكالمة. وأيضا يتم كشف صاحب المكالمة من خلال أصدقائك ، وهو الأمر الذي تعاني منه في بعض الأحيان فاليوم سوف نقدم لك إمكانية حل لهذه المشكلة من خلال أحد أفضل التطبيقات ، والتي سوف تقوم بتثبيتها على هاتفك وبعد ذلك سوف تتمكن من قفل المكالمات التي تتوصل بها على هاتفك. 

 

ولن يتم معرفة الشخص الذي يتصل بك إلا عندما تقوم بفتح النمط الذي وضعته لهذه المكالمة. وهو الأمر الذي سوف يمكنك من حماية المكالمة وحماية جميع المكالمات التي تصلك على هاتفك بإستخدام هذا التطبيق الأسطوري ، حيث يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا التطبيق من خلال التوجه إلى الأسفل.

☑️ شرح تطبيق Couchgram

يعد تطبيق Couchgram من أقوى التطبيقات التي سوف تمكنك من حماية المكالمات التي تصلك على الهاتف الخاص بك. من خلال قفل هذه المكالمات حيث هذا الأمر سوف يفيدك بشكل كبير إذا كنت تستقبل المكالمات على جهازك ، وأنت مع أصدقائك ولا تريد أن يتعرفوا على الشخص الذي يتصل بك. فيمكنك إستخدام هذا التطبيق وبعد ذلك سوف تتمكن من قفل أية مكالمات تصلك. 

 

ولن يستطيع أي كان كشف المكالمات إلا عندما يقوم بإدخال النمط الذي وضعته للمكالمات بشكل صحيح ، وبعد ذلك سوف يتمكن من إجابة المكالمة أو عدم إجابة المكالمة. وهو الأمر الذي يبحث عنه العديد من مستخدم هواتف الأندرويد ، وهذا التطبيق أتى لكي يلبي جميع الطلبات ، ويقدم لك إمكانية قفل التطبيقات الموجودة على هاتفك ، وأيضا سيمكنك من الوصول إلى مجموعة من الإعدادات داخله والتي يمكنك ضبطها كما تريد.

⏪ قفل المكالمات الواردة

يمكنك من خلاله التمتع بالخصوصية الكاملة لمكالماتك الواردة من خلال تعيين كلمة المرور الخاصة بك. وحماية مكالمتك الواردة ببصمة إصبعك. وقفل بصمات الأصابع وهو مدعوم فقط على جهاز Android 6.0 المزود بمستشعر بصمة الإصبع ، وسيساعدك في إخفاء هوية المتصل أو إعادة تسمية هوية المتصل ، كما يمكنك تغيير أو إخفاء إسم المتصل أو رقمه على شاشة المكالمات الواردة.

⬅️ قفل التطبيقات

قم بحماية سجلات هاتفك والرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو وغيرها باستخدام WhatsApp و Facebook و من خلال إستخدام بصمة إصبعك لقفل التطبيقات المفضلة. وقفل بصمات الأصابع المدعوم فقط على جهاز Android 6.0 المزود بمستشعر بصمة الإصبع.

✔️ إلتقاط صورة للمتسلل

أي شخص يتطفل على هاتفك سوف تستخدم تطبيق Couchgram للقبض عليهم من أجلك. هو الأمر الذي سيمكنك من حماية الهاتف الخاص بك. وحماية التطبيقات الموجودة عليه كما سيمكنك من التعرف على جميع الأشخاص الذين يحاولون الدخول إلى الهاتف الخاص بك. وبدون إذنك وهو الأمر الذي يحتاج إليه الكثير منكم.

📌 حذف سجل المكالمات التلقائي

هل ترغب في إخفاء سجلات المكالمات الخاصة بك. قم بتسجيل جهة اتصال لحذف سجلات المكالمات تلقائيًا من خلال هذا التطبيق ، لكي تقوم بتنظيف الهاتف الخاص بك والتخلص من المساحة الغير مهمة التي تأخذها هذه المكالمات التي تتوصل بها والتي تقوم بإجرائها على هاتفك.

☑️ خلفيات المكالمات الواردة

يمكنك أن تعبر عن تفضيلاتك عن طريق تحديد خلفيات فريدة للمكالمات الواردة. ويمكنك أن تحاول تحديد الصور التي تلتقط لحظاتك المفضلة عندك. كما يمنحك مرشح شاشة الخصوصية. ولكي تتعرف على المزيد حول هذا التطبيق وتحصل على رابط لتحميله. يمكنك التوجه إلى الصفحة الثالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل بشكل مباشر إن شاء الله.

إفعل هذا لمكالمات حبيبتك أو أي شخص وشاهد ما سيحدث شيء سيصدمك! | أول مرة يشرح

ويمكنك إستخدم مرشح شاشة الخصوصية لحماية الآخرين من رؤية شاشتك. وهو يقلل سطوع الشاشة أقل مما يمكنك القيام به عن طريق إعدادات السطوع الافتراضية في android.

☑️ أذونات تطبيق Couchgram

سيعمل هذا التطبيق على هاتفك عندما تقوم باعطاء له مجموعة من الأذونات المطلوب لقفل التطبيقات. وكذالك إذن لتثبيت التطبيق وجهات الاتصال ، وإذن مطلوب لقفل المكالمات الواردة والرسائل ، وإذن مطلوب للتبديل إلى المراسلة الفورية أثناء المكالمة. وإذن مطلوب للحذف التلقائي لسجل المكالمات والصور ، والوسائط والملفات وإذن مطلوب لإستخدام معرض الصور كخلفيات للمكالمات الواردة وقفل التطبيقات وإذن لإستخدام خلفيات قفل التطبيق،

✔️ مميزات تطبيق Couchgram

  • » يحتاج منك إلى صلاحيات للوصول إلى المكالمات على هاتفك وحمايتها بشكل كامل،

  • » يمكنك قفل التطبيقات الموجودة على هاتفك لكي لا يستخدمها أي كان إلا عندما يقوم بإدخال الكود السري الذي وضعته لهذه التطبيقات.

  • » يعمل بشكل جيد وهو يقدم لك عدة خدمات سوف تحصل عليها بشكل مجاني،

  • » متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.


☑️ كيف يعمل؟
يمكنك أن تستخدم هذا التطبيق عندما تقوم بتحميله على هاتفك من خلال الرابط في الأسفل ، وبعد ذلك سوف يطلب منك بعض صلاحيات التي ذكرناها لكم. وعندما تقوم بمنح له الصلاحيات بشكل جيد سوف تتمكن من تخصيص النمط للمكالمات التي تصلك على الهاتف الخاص بك. ويمكنك قفلها لكي لا يتم معرفة الشخص الذي يتصل بك من قبل أشخاص آخرين مجهولين ، وبهذا سوف تقوم بحماية جميع المكالمات التي توصل بها على هاتفك.


☑️ رابط تحميل التطبيق Couchgram


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-