أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم 5 تطبيقات لسنة 2022 الأول رهيب والتاني سيجعل الجميع في حيرة من أمرهم

أهم 5 تطبيقات لسنة 2022 الأول رهيب والتاني سيجعل الجميع في حيرة من أمرهم

سوف نستعرض لكم مجموعة من التطبيقات التي بإمكانكم من خلالها الوصول إلى عدة خدمات ، وسوف تمكنك هذه الخدمات من التحكم في جميع الأشياء الموجودة على هاتفك. بإمكانك أن تستمتع بكل المحطات الإذاعية التي تريدها من جميع أنحاء العالم ، والإستماع إلى الأغاني والموسيقى المفضلة لديك من كل الدول ، كما بإمكانك أن تقوم بإخفاء الرقم عند الإتصال بأي شخص ، وتحويل جميع الفيديوهات المتوفرة في هاتفك إلى صوت بصيغة Mp3 ، وهي الميزة التي لا طالما يبحث عن إستخدامها الكثير منكم. كما يمكنك الإطلاع على جميع الأدعية والمواضيع الدينية التي ستساعدك في تنمية الأفكار الخاصة بك في المجال الديني ، وهذه أهم الخدمات التي سوف تحصل عليها عندما تحمل هذه التطبيقات ، حيث بإمكانك التعرف على المزيد حول هذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى الأسفل.

أهم 5 تطبيقات لسنة 2022 الأول رهيب والتاني سيجعل الجميع في حيرة من أمرهم
أهم 5 تطبيقات لسنة 2022

☑️ شرح تطبيق LivPlus

يعتبر هذا التطبيق LivPlus من بين أقوى التطبيقات في مجال الإستماع إلى جميع محطات الإذاعية العربية والعالمية من جميع أنحاء المعمورة ، وهو الأمر الذي سيمكنك من الوصول إلى عدة أقسام يوفرها لك هذا التطبيق بشكل مجاني ، وسوف تمكنك من الإستماع إلى كل ما تريده والإستمتاع بهذا التطبيق الذي لطالما كنت من أول الأشخاص الذين يبحثون عنه ، وسوف يساعدك أيضا في التعرف على مواعيد للمباريات التي سوف يتم إجراؤها ، والتي قد تم إجراؤها بالفعل وأيضا الوصول إلى نتائج المباريات من خلاله ومعرفة كل الإحصائيات التي تريدها عن أية مباراة.

✔️ مميزات التطبيق

  • » قم بالإطلاع على جميع مواعيد المباريات التي سيتم إجراؤها والتي سوف تم إجراؤها والوصول إلى إحصائياتها.

  • » يقدم لك جميع الخدمات والمزايا التي تريدها من خلال عدة أقسام يقدمها بشكل مجاني،

  • » يعمل بشكل جيد وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه جد رائع على بلاي ستور.

  • » يمكنك الإستماع إلى محطات إذاعية من جميع أنحاء العالم والإستماع إلى الموسيقى من كل مغني العالم.


☑️ شرح تطبيق Hide My Number

Hide My Number هو التطبيق الأفضل حالياً والذي يبحث عنها العديد من المتابعين ويطالبونني بنشر Hide My Number ، والذي سوف يساعدهم في إخفاء الرقم الخاص بهم عند الإتصال بأي شخص لأنه لا شك أنك تعاني من هذه المشكلة داخل جهازك ، ولم تجد حل مناسب لها حيث هناك العديد منكم يريد الإتصال بأصدقائه ولكن لا يريد أن يظهر له الرقم ، ولا يعلمون كيف يقومون بإخفاء الرقم. فاليوم سوف نساعدك في معرفة ذلك من خلال Hide My Number ، والذي يعمل بشكل جيد وهو بسيط وسيساعدك بنقرة فقط من إخفاء الرقم الخاص بك عند كل محاولة إتصال بأي شخص تريد.

⬅️ مميزات Hide My Number

  • » قم بإخفاء الرقم الخاص بك عند الإتصال بأي شخص تريده بسهولة تامة وبنقرة زر واحدة فقط.

  • » يقدم لك واجهة ذات شكل إحترافي وهي تعمل بشكل جيد ومصممة للوصول إلى مجموعة من المزايا.

  • » متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.

  • » يمكنك إلغاء إخفاء الرقم في أي وقت تريد من خلال داخل هذا التطبيق الذي هو جديد على الإنترنيث.


⏪ سياسة الخصوصية Hide My Number

عند كل محاوله لإستخدام تطبيق ما سوف يحتاج منك الأمر إلى بعض الصلاحيات التي من الضروري عليك منحها لذلك التطبيق ، وهذا التطبيق Hide My Number الذي نشرح لكم الآن سوف تحتاج لكي يعمل معك على هاتفك إلى صلاحيات للوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، والارقام الهاتفية الموجودة على جهازك والموقع الجغرافي الخاص بك. لكي تستخدم Hide My Number على جهازك ويعمل معك بشكل جيد ، و يساعدك في إخفاء الرقم عند الإتصال بأي شخص تريده. وهو الأمر الذي سوف يجعل الكثير منكم يحمل التطبيق ويستخدمه على هاتفه لأنه تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات.

أهم 5 تطبيقات لسنة 2022 الأول رهيب والتاني سيجعل الجميع في حيرة من أمرهم

وهذه كلها هي أهم الصلاحيات التي يحتاجها Hide My Number لكي يشتغل على هاتفك ، وسوف يمكنك من كل الخدمات التي ذكرناها لكم. وسوف تستعمله بشكل يومي على هاتفك وتحصل على إمتيازات يومية من خلال هذا التطبيق.

☑️ شرح تطبيق Video MP3 Converter

لا شك سوف يكون هو التطبيق المميز لدى العديد منكم حيث سوف يوفر لك إمكانية تحويل أي فيديو موجود على هاتفك إلى صوت بصيغة Mp3 , والتحكم في جودة الفيديو والصيغ التي يمكن التحويل إليها الفيديو من خلال هذا التطبيق الأسطوري ، حيث هو يعمل بشكل جيد ويساعدك في ضبط الصيغ وحجم الفيديو ومجموعة من الإعدادات. حول أي فيديو موجود على هاتفك بشكل جيد ، وبإستخدام هذا التطبيق الذي يعد من أقوى التطبيقات المتوفرة في هذا المجال ، وأفضلهم على الإطلاق لكل من يستخدم هذا التطبيق على الهاتف الخاص به. وسوف يسمح له الأمر بالإستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها له بسرعة كبيرة ويمكنه أن يكون هو التطبيق الرئيسي على هاتفه.

📌 أذونات تطبيق Video MP3 Converter

لكي تشغل Video MP3 Converter كما جرت العادة على هاتفك لا بد منك أن توافق على بعض الأذونات المهمة لكي يشتغل ، ومن أهمها الوصول الى الملفات على هاتفك والكاميرا والميكروفون ، وهذه هي أهم الصلاحيات التي يطلبها Video MP3 Converter وبعد ذلك سوف يشتغل معك بشكل جيد ، وسيمكنك من تحويل جميع الفيديوهات إلى صوت بعدة صيغ وبسرعة كبيرة جدا.

☑️ شرح تطبيق أوقاتي

يمكنك تطبيق أوقاتي من الوصول إلى جميع الأقسام التي توجد في داخله وهي التي ستمكنك من التعرف على مواعيد الصلوات. ومعرفة الأذكار الصباحية والمسائية و أسماء الله الحسنى والأحاديث النبوية ، وقراءه القرآن الكريم أو الإستماع إليه من خلاله ، وهو الأمر الذي سيساعدك كذلك من الدخول إلى جميع الأقسام التي توجد في داخله. وهي على الشكل التالي قسم الترفيه ، قسم الثقافة ، 

 

وقسم الصحة ، وقسم الاسلاميات ، وكذلك قسم التقويم. وهذه هي أهم الأقسام التي سوف تتمكن من الدخول إليها بإستخدام هذا التطبيق ، وكل قسم سوف يساعدك في الوصول إلى مجموعة من الخدمات الأخرى ، والتي ستمكنك من الإستفادة منها بشكل أكبر ، حيث يمكنك التعرف على مجموعة من الألعاب التي يمكنك لعبها من خلال قسم الترفيه. كما سوف يمكنك من التعرف على الصحة الخاصة بك ، وكيفيه الحفاظ عليها وأيضا مجموعة من الأشياء المهمة في المجال الديني،

⬅️ كيف يعمل؟

لكي يعمل أوقاتي لابد منك ان تقوم بتحميله من الرابط في الأسفل ، وبعد ذلك تمنح له بعض الصلاحيات التي هي مهمة لكي يشتغل ، وتقوم بالدخول إليه و إعطاء لحه صلاحيات الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. لكي يعرفك على جميع مواعيد الصلوات. وهكذا يمكنك أن تشغل أوقاتي وتستفيد من جميع الخدمات التي يمنحها لك.



☑️ رابط التطبيق الأول LivPlus

☑️ رابط التطبيق الثاني Hide My Number

☑️ رابط التطبيق الثالث Video MP3 Converter

☑️ رابط التطبيق الرابع awqati


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-