أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

إسترجاع حساب الفيسبوك إذا نسيت كلمة السر والايميل ورقم الهاتف في أقل من يوم

إسترجاع حساب الفيسبوك إذا نسيت كلمة السر والايميل ورقم الهاتف في أقل من يوم

بعد مرور أشهر أو أعوام عن إنشائك لحسابك على الفيسبوك قد تفقده لعدة أسباب. وتجد امامك مشاكل عديدة خصوصا إذا كان حسابك للعمل، وهو الأمر الذي يجعلك تخسر الكثير من الأموال بالإضافة إلى أنك ستخسر كذالك الوقت لكي تبحث بعد ذالك عن كيفية إسترجاع حسابك على الفيسبوك ، وتصتدم بصعوبة الأمر وصعوبة إيجاد طريقة فعالة لإسترجاع حسابك. وهو الأمر الذي يعانيه الكثير من مستخدمي الفيسبوك ، ولكن لا تقلق؟ اليوم سوف نقدم لك أفضل الطرق التي ستمكنك من إسترجاع حسابك في أقل من يوم واحد. حيث هناك العديد من الطرق التي سوف نشاركها معك  لكي تسترجع حسابك.

إسترجاع حساب الفيسبوك إذا نسيت كلمة السر والايميل ورقم الهاتف في أقل من يوم
إسترجاع حساب الفيسبوك

وإذا فقدت حسابك الفيسبوك القديم وتريد أن تسترجعه فإننا سوف نساعدك على إسترجاعه بكل سهولة. وسوف نقدم لك كل الخطوات اللازمة لإستعادته. و إسترجاع كل المحادثات القديمة و الأصدقاء في حسابكم القديم ، أو الجديد لديك و أيضا نقدم لك إمكانية إستعادة المنشورات القديمة.

وسوف نعرفكم كذالك على كيفية إسترجاع حساب الفيس بوك الذي تم حذفه من المُستخدِم نفسه. و الحساب الذي تعرض للسرقة أو الذي تم نسيان بيانات الدخول إليه. وهناك العديد من الطرق التي سوف نقدمها لك في الأسفل لكيفية إسترجاع حسابات الفيسبوك في أقل من يوم فقط.

إسترجاع حساب الفيسبوك
إسترجاع حساب الفيسبوك المعطل

☑️ طريقة إسترجاع حساب الفيسبوك المعطل؟

يجب أن تعلم أنه هناك طريقة واحدة فقط لإستعادة حسابك المعطل على Facebook الفيسبوك. وهي التي تكون عن طريق Appeal مع دعم الفيسبوك، أو عن طريق طلب مراجعة يدوية لحسابك. ولكي تقوم بذالك سوف نقدم لك نموذجين مهمين،

⬅️ نموذج الإتصال الأول

هو الذي يمكنك من خلال تأكيذ الهوية لحسابك على الفيسبوك عن طريق إرسال بطاقة الهوية ، أو رخصة السياقة ، أو شهادة الميلاد ، أو جواز سفر ، أو وتيقة زواج.....إلخ الخاصة بك لكي يتم مراجعة حسابك من خلال شخص فعلي ،

ولكي يتم تأكيد ‏هويتك في الفيسبوك ومحاولة تفعيل حسابك مرةأخرى ، يتوجب عليك كتابة الإسم الخاص بحسابك المعطل على الفيسبوك في مربع "إسمك الكامل" ومع البريد الإلكتروني وصورة للهوية الشخصية الرسمية وليس صورة قمت بتعديلها من خلال الفوتوشوب.

⬅️ نموذج الإتصال التاني

هو الذي أفضله أنا شخصيا ومكنني من التواصل مع إدارة الفيسبوك من خلال، "نموذج الإتصال" ويمكنك تقديم لكم مشكلتك ، ووضع بريدك الإلكتروني في الخانة الاولى كما في الصورة في الأسفل و تقديم لهم سبب تعطيل حسابك. وبعد ذالك تقوم بالنقر على إرسال لكي يتم إرسال رسالتك وسوف تتوصل بالرد بعد ساعات قليلة حول مشكلتك.

نموذج الإتصال
نموذج الإتصال

☑️ إسترجاع الفيس بوك بخاصية صديق

هي تعتبر من أهم الطرق السهلة التي ستمكنك من إسترجاع حسابك، حيث أن طريقة إسترجاع الفيس بوك بدون رقم الهاتف أو كذالك بدون إيميل لسنة 2022 ، هي التي تحتاج منك فقط أن تكون مفعل لتلك الخاصية من قبل. ويجب لك أن تكون قد حددت مسبقاً في حسابك أن من خلال شخص تتق فيه يمكنك أن تقوم بفتح حسابك إذا تم فقدان الإيميل ورقم الهاتف.

ويمكنك أن تقوم بتحديد عدد من الأشخاص التي بإمكانك منهم إستعادة حسابك من شخص واحد إلى خمسة أشخاص ويمكنك تحديدهم لكي تتمكن من الدخول إلى حسابك. وتزويد إجراءات الأمن والحماية له بشكل كامل.

ولكي تقوم بتحديد الأشخاص لحسابك وتأمينه أكثر يجب لك أن تقوم أولاً بالولوج إلى الصفحة الخاصة بك في الفيسبوك ، ومن ثم سوف تقوم بالدخول إلى الإعدادات الشخصية أو الإعدادات العامة في الفيس بوك.

وتقوم بعدها بالضغط على security and login وهو الأمان وتقوم بتسجيل الدخول. وسوف تقوم بالضغط على التعرف على الايميل من خلال الأصدقاء.

ويجب لك أن تفتح نافذه فيها الإختيارات التي تريدها، وتقوم بإختيار أبرز الأشخاص اللذين تريد أن يتم التوثيق من خلالهم حسابك بسهولة. ويمكنك بعدها أن يتم فتح الحساب في أي وقت من خلالهم وبدون الحاجة لكلمة السر والايميل ورقم الهاتف الخاص به.

وإذا كنت فعلا من قبل قد حددت الأصدقاء في وقت سابق وتريد أن تقوم بالدخول إلى حسابك فعليك اتباع الخطوات التالية في الأسفل لمعرفة كيف تقوم بذالك.

  • 1) يجب لك أن تقوم أولاً بالدخول إلى الموقع الإلكتروني التالي: هنا


  • 2) سيتم من خلالها فتح لك عدد من الطرق التي تستخدم من أجل أن يتم عمل تواصل معك لإستعادة حسابك. وقد يتم ذلك عن طريق الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني الشخصي الذي أضفته لحسابك.


  • 3) يجب لك الضغط على خيار ( لم يعد لدي الصلاحية للوصول إلى تلك العناصر الموجودة في حسابك ).


  • 4) يتوجب عليك بعدها أن تقوم بالضغط على تحديد طريقة أخرى متوفرة منه. وسوف تظهر لك خانة فارغة عند الفتح سوف تقوم بكتابة رقم الهاتف والاميل الإلكتروني من أجل التواصل معك ومع إدارة الفيس بوك. ومن تم تقوم بالضغط على متابعة من خلاله.


وسوف يظهر لأصدقائك أنك تحاول الدخول إلى الفيس بوك الخاص بك برقم هاتف آخر. وإذا وافق الأصدقاء فسوف يتم إدخالك إلى الحساب بدون أية مشاكل،

📌 حل جميع مشاكل تعليق حسابات الفيسبوك.

هناك العديد من الطرق التي يمكنك تجربتها لمعرفة كيف يمكنك حل كل المشاكل التي تعاني منها في الفيسبوك ، ومن خلال تعطيل الحساب ، و فقدان كلمة السر والايميل ورقم الهاتف ، وسرقة حسابك على الفيسبوك ، و طلب تأكيذ هوية الحساب ....إلخ ، وكل هذه الأمور سوف تتعرف عليها من خلال تحميل تطبيقين شرحتهم لكم في قناتي ، وهم سوف تجد فيهم جميع الحلول الخاصة بتعليق الحسابات. ولكي تتعرف عليهم وتحملهم يمكنك التوجه للأسفل،


☑️ شرح تطبيق إسترجاع الفيسبوك

هو تطبيق يقدم لك في داخله طرق استرجاع الفيس بوك وسوف تجد فيه كل ما تحتاجه لمعرفة كيفية استرداد حسابك عبر إستعادة كلمة المرور الخاصة بك. وحتى في حال فقدانها ، و إن كنت تريد استرداد حساب فيس بوك المحذوف ولا تعرف من أين تبدأ ،

إسترجاع حساب الفيسبوك إذا نسيت كلمة السر والايميل ورقم الهاتف في أقل من يوم

فسوف تجد في هذا التطبيق من يرشدك بالطريق الصحيح لإسترجاع حساب الفيس بوك ، وإن نسيت الإيميل أو رقم الجوال بطرق سهلة وبسيطة. كما ستعرف طريقة تفعيل نظام المصادقة الثنائية و كذالك أخيرا طرق تأمين حساب فيس بوك.

⏪ الخصائص الرئيسية

  • » سوف تستطيع من خلال إسترجاع جميع حسابات الفيسبوك التي تم فقدانها بسهولة.
  • » يوفر لك مجموعة من الأقسام التي من السهل عليك الدخول إليها للإستفادة بشكل أكثر،
  • » يساعدك في معرفة كيف يمكنك التواصل مع إدارة الفيسبوك بأسرع طريقة.
  • » متوفر بشكل مجاني وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي،


✔️ سياسة الخصوصية
لكي يعمل معك يتوجب عليك كما جرت العادة مع جميع التطبيقات. ان تقوم بالموافقه على بعض صلاحيات التي سوف يطلبها منك لتثبيتها على هاتفك من بينها الوصول إلى الملفات والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. وبعد ذلك سوف يعمل معك بشكل جيد ويقدم لك إمكانية إستعادة حسابك على الفيسبوك بأسرع طريقة.

☑️ شرح تطبيق FAR

ويعتبر من أفضل و أقوى التطبيقات المتوفرة منذ مدة على الإنترنت. وهي تمكنك من إستعادة حسابك على الفيسبوك من خلال التواصل مع الإدارة. حيث يقدم لك هذا التطبيق التواصل مع إدارة الفيس بوك من خلال العديد من الخيارات التي يقدمها لك. والتي تمكنك من تحديد المشكله التي تعاني منها ، وبعد ذلك يساعدك في ملء مجموعة من الخيارات المطلوبة منك. لكي تستطيع التواصل مع الفيسبوك وطرح لهم المشاكل التي هي متوفرة لديك لحسابك على الفيسبوك. وبعدها سوف تتمكن من إستعادته بكل سهولة تامة. وهو يعتبر من أهم التطبيقات التي أستعملها وأحبها بشكل كبير،

إسترجاع حساب الفيسبوك إذا نسيت كلمة السر والايميل ورقم الهاتف في أقل من يوم
نموذج الاتصال بالدعم


⏪ مميزات التطبيق

  • » يسهل لك الوصول إلى جميع الأقسام التي ستمكنك من التواصل مع دعم فيس بوك.

  • » يتوفر على خيار حل مشاكل الاعلانات في الصفحة أو مشاكل غلق الحسابات الإعلانية.

  • » يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.

  • » يتميز بسهولة فتحه وسهولة الوصول إلى جميع الخدمات التي توجد في داخله.

  • » يتوفر على اللون الأسود الذي سيمكنك من حماية عيناك عندما تستخدم التطبيق.


✔️ لماذا يجب إستخدامه؟

لأنه بكل بساطة هو أحسن وسيلة سوف تستطيع من خلالها التواصل مع الإدارة بشكل أسرع ، وبدون أن تواجه أية مشاكل إذا كنت لا تعلم كيف تتواصل مع الدعم الخاص بالفيسبوك ، وتقوم بطرح لهم جميع المشاكل التي تعاني منها وهذا ما يجعلك تفضل إستخدام هذا التطبيق على أن تستخدم وسائل أخرى للتواصل معهم.


⏪ رابط التطبيق الاول istirjaaface



⏪ رابط التطبيق التاني FAR_Facebook



إذا كانت هذه هي أهم الطرق التي أريد أن أشاركها معكم لإستعادة حساباتكم على الفيسبوك ، ونرجو أن تكون قد نالت إعجابكم ونتمنى منكم أيضا دعمنا من خلال مشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم. وفي كل وسائل التواصل الإجتماعي المتاحة لديكم أخوكم عبد الرزاق يحييكم.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-