القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات مجنونة بما تقدمه لك لن تستطيع أن تتخلى عنها بعد تحميلها في هاتفك

أفضل 3 تطبيقات مجنونة بما تقدمه لك لن تستطيع أن تتخلى عنها بعد تحميلها في هاتفك

متأكد بنسبة كبيرة أن عندما تجرب هذه التطبيقات على جهازك. لن تستطيع أن تستغني عنها لما تقدمه لك ولما سوف تجده في داخلها. لأنها تعتبر من أفضل التطبيقات التي رأيتها لحدود اللحظة. هي ستمكنك من قياس نبضات القلب الخاصة بك والحصول على نتيجة فعالة لنسبة دقات القلب الخاصة بك ، وأيضا يمكنك التعرف على مواعيد الصلوات في مدينتك وقراءة القران الكريم ، والإستماع إلى الأحاديث النبوية والأدعية وأناشيد إسلامية. والتعرف كذلك على مواعيد المباريات وهذه أهم الخصائص والمزايا التي يمكنك أن تحصل عليها عندما تجرب كل هذه التطبيقات ، والتي جلبتها لكم وهي أفضل 3 تطبيقات مجنونة بما تقدمه لك. ولكي تتعرف عليها أكثر يمكنك التوجه إلى أسفل الصورة.

أفضل 3 تطبيقات مجنونة بما تقدمه لك لن تستطيع أن تتخلى عنها بعد تحميلها في هاتفك
أفضل 3 تطبيقات مجنونة بما تقدمه لك

☑️ شرح التطبيق الأول

هو حاليا أفضل تطبيق يمكنك من خلاله الوصول إلى مجموعة من المحطات العالمية والعربية. والتي يمكنك أن تستمع إليها من خلال هذا التطبيق ، والذي يقدم لك كذلك التعرف على مواعيد المباريات. والتي سوف يتم إجراؤها والأيام والتوقيت الخاص بكل مباراة. هناك العديد من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها من خلاله ، حيث حالياً يعتبر التطبيق المناسب لك إذا كنت تريد الإستماع إلى المحطات الإذاعية الخاصة بك. ومن جميع أنحاء العالم العربي والإسلامي والعالم بأكمله.

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

هذا التطبيق لا يحتاج إلى صلاحيات عدة لكي يعمل فقط ما يجب لك منحها له. وهي صلاحيات الوصول إلى الملفات وبعد ذلك سوف يشتغل معك بشكل جيد ، ويقدم لك جميع المحطات الإذاعية التي تريدها. ويمكنك الإستماع إليها من خلاله ، وهو تطبيق حالياً يعد الأفضل ويجب أن يكون على جهازك وأنصحك بتحمله.

☑️ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق مراقب لمعدل ضربات القلب وهو التطبيق الأكثر دقة لقياس معدل ضربات القلب ❤️ والنبض. وكل ما عليك سوى وضع إصبعك على الكاميرا للحصول على نبضات قلبك في غضون ثوانٍ قليلة. والتطبيق لا تتطلب منك إستخدام أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب ❤️ الطبية. والحصول على مراقب معدل ضربات القلب الآن للإستمتاع بقلب سليم. حيث يقدم لك نتيجة نهائية لمعدل نبضات القلب والمعلومات التي تحتاجها للحفاظ على قلبك. ❤️

⬅️ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك من خلاله فقط إستخدم هاتفك و لا حاجة إلى جهاز مخصص لقياس نبضات القلب ، حيث من خلاله يمكنك عمل تحليل متعمق مع الرسوم البيانية الموجي للقلب.

  • » يمنحك تصدير CSV متاح للطباعة ولمعرفة الصحية والرؤى من قبل الخبراء.

  • » يقدم لك حماية خصوصيتك بأمان محليًا / Google Cloud / Google Fit.


✔️ كيف تستعمله؟

يمكنك أن تقوم بتغطية عدسة الكاميرا الخلفية برفق بإصبع واحد وابقى ثابتًا ، وبعدها ستحصل على معدل ضربات قلبك بعد عدة ثوان. و للحصول على قياس دقيق ، يجب لك أن تبقى في مكان مشرق أو قم بتشغيل المصباح اليدوي. ولكي تتعرف اكثر على التطبيق ، وباقي التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل،


أفضل 3 تطبيقات مجنونة بما تقدمه لك لن تستطيع أن تتخلى عنها بعد تحميلها في هاتفك


حيث يستخدم هذا التطبيق كاميرا هاتفك لإلتقاط الصورة ويستخدم الخوارزميات للتعرف على نبضات القلب. والدقة مضمونة من خلال التجارب الشاملة والمهنية. الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق وهو مهم جدا لك.

⬅️ كم مرة يتم إستخدامها؟

لكي تحصل على القياس الدقيق يجب لك إستخدمه عدة مرات في اليوم خاصةً عند الإستيقاظ في الصباح ، والذهاب إلى الفراش وكذالك عند الإنتهاء من التدريبات.

⏪ ما هو معدل ضربات القلب الطبيعي؟

يجب لك أن تعرف أنه وفقًا لجمعية القلب الأمريكية ومايو كلينك ، يتراوح معدل ضربات القلب الطبيعي عند البالغين من 60 إلى 100 نبضة في الدقيقة. ولكن يمكن أن يتأثر بالعديد من العوامل مثل الإجهاد ومستوى اللياقة و إستخدام الأدوية وما إلى ذلك.

☑️ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق إسمه آية وهو يحتوي على كل ما يحتاجه المسلم في حياته اليومية ليكون دائمًا بالقرب من الله ، ويقدم لك قسم الآيات اليومية من القرآن الكريم وفي هذا القسم يمكنك قراءة آيات مختلفة من القرآن كل يوم مع التفسير وهو كذالك يحتوي قسم القرآن الكريم على أربعة أقسام لكل من قراءة القرآن ، حيث يمكنك من خلاله قراءة سور القرآن كاملاً مع الترجمة الإنجليزية ويمكنك إضافة إشارة مرجعية في الآية التي توقفت عن قراءتها فيها ، وثم يمكنك المتابعة من حيث توقفت في قسم الإشارات المرجعية.

⏪ قسم الاستماع للقرآن

في هذا القسم يمكنك الاستماع إلى القرآن مع أكثر من 100 قارئ من جميع أنحاء العالم وأيضًا يمكنك تنزيل القرآن مع القارئ المفضل لديك والاستماع إليه بدون الإنترنت لاحقًا وأيضًا يمكنك قراءة السورة في نفس الوقت لماذا كنت تستمع إثنين من القارئ.



☑️ رابط التطبيق الأول osstora

☑️ رابط التطبيق التاني Heart Rate

☑️ رابط التطبيق التالث Ayah


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - وزكان للمعلوميات