أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات رأيتها لحدود اللحظة وحملتها على هاتفي ومكنتني من خدمات غير متوقعة

أفضل 4 تطبيقات رأيتها لحدود اللحظة وحملتها على هاتفي ومكنتني من خدمات غير متوقعة

يسعدني الإلتقاء بكم من جديد في هذه التدوينة التي سنستعرض لكم فيها أقوى 4 تطبيقات رأيتها في حياتي ، وهي سوف تقدم لكم العديد من الخدمات التي ستجدها فيه بشكل مجاني ، ويمكنك من خلالها تسجيل المكالمات التي تصلك على هاتفك ، والمكالمات التي تقوم بإجرائها على جهازك. وكذالك يمكنك التعرف على فضل شهر رمضان المبارك ، والأحاديث النبوية الخاصة بشهر رمضان ، والعديد من الخلفيات الحية والتي يمكنك إضافتها لهاتفك من خلاله. وحماية الهاتف الخاص بك من السرقة وخدمات أخرى غير متوقعة. ويمكنك تجربتها على جهازك ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات. يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة مباشرة إن شاء الله تعالى وبركاته.

أفضل 4 تطبيقات رأيتها لحدود اللحظة وحملتها على هاتفي ومكنتني من خدمات غير متوقعة
أفضل 4 تطبيقات رأيتها لحدود اللحظة

☑️ شرح تطبيق Call Recording

يتيح لك هذا التطبيق إمكانية تسجيل المكالمات التي تتوصل بها والتي تقوم باجرائها. كما يمكنك من خلاله الوصول إلى العديد من التصنيفات التي تسهل لك الإطلاع على جميع المكالمات التي قمت بإجرائها. المكالمات ، وهو يمكنك من نقل ملفات تسجيل المكالمات الخاصة بك إلى ملفات مهمة ، وكذالك تحسين تنسيق صوت لمسجل المكالمات التلقائي وبجودة عالية. حتى إذا كان مسجل المكالمات التلقائي لا يعمل ويرجى إعادة تشغيل جهازك مرة واحدة. و إختبر تطبيق تسجيل المكالمات قبل تسجيل المكالمات.

⬅️ المميزات الرئيسية

  • » يقدم لك مكبر صوت لتسجيل المكالمات العادية OFF ومكبر صوت لتسجيل المكالمات العادية ON.

  • » يتيح لك تسجيل المكالمات العادية بإستخدام سماعة الأذن ويجب على المستخدمين الإمتثال للقوانين واللوائح في بلدانهم ، مثل تسجيل مكالمة بموافقة الطرف الثاني.

  • » يساعدك في الوصول إلى جميع الأقسام التي تريدها ويتيح لك تسجيل المكالمات بجودة عالية.


☑️ شرح تطبيق Ramadan

رمضان يأتي في الشهر التاسع من التقويم الهجري بعد شعبان وشهر الصيام وهو خامس ركن من أركان الإسلام. وفي أيام رمضان يمتنع المسلم (إلا لمن له عذر مباح) عن الأكل والشرب ، ومجموعة من النواهي من الفجر حتى غروب الشمس. ويرتبط رمضان بالعديد من الشعائر الدينية من أهمها صلاة التراويح ، والإعتكاف في العشر الأواخر ، بالإضافة إلى العديد من العادات والتقاليد مثل تقاسم الإفطار معًا في التجمعات العائلية. والآن حان العد التنازلي لرمضان رمضان 2022 ولم يتبقى له إلا أيام معدودة فقط ، وإذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لشهر رمضان المبارك ومليء بالعديد من الميزات والفوائد ، فأنصحك بهذا التطبيق وسيساعدك على توفير الوقت والطاقة بالعديد من الميزات والفوائد.

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

يحتاج منك إلى منح له صلاحيات للوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. وصلاحيات للوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون. وهي أهم الصلاحيات التي يحتاجها لكي يشتغل معك بشكل جيد. ولمعرفة المزيد حول التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أفضل 4 تطبيقات رأيتها لحدود اللحظة وحملتها على هاتفي ومكنتني من خدمات غير متوقعة

وبعد ذالك سوف تستفيد من جميع الخدمات التي يقدمها لك. لأنه يعد من أهم التطبيقات التي حملتها على هاتفي ، ومكنتني من خدمات لم أكن أعلم فعلا بوجودها ويجب لك أن تسرع لكي تستفيد من خلاله.

☑️ شرح تطبيق Mobile Anti Theft Alarm

هو عبارة عن أداة للبحث عن الهاتف المفقود منك ، حيث يمكنك التصفير أو التصفيق للعثور على هاتفك ، وهو محدد موقع الجهاز المفقود بواسطة كاشف صوت الصفارة. ويتيح لك تطبيق مكتشف الهاتف الذي يُطلق عليه أيضًا مكتشف الجهاز المحمول عن طريق التصفيق العثور على الهاتف عند فقد الهاتف الخلوي في غرفتك أو في أي مكان آخر أو في المكتب كذالك. حيث أن مكتشف الهاتف المحمول مع محدد موقع جهاز Android ، وجهاز البحث عن الأدوات وهو متتبع الهاتف دون إتصال بالإنترنت عن طريق الصافرة.

ويقدم لك إذار ضد السرقة Find my Lost Phone وهو تطبيق أمان للهاتف المحمول. وهو كذالك تطبيق مكافحة السرقة ومكافحة الضيا للهاتف المحمول هذا بسيط ، ولكنه حل لجميع المشكلات المتعلقة بسرقة الهاتف وفقدان الهاتف.  في الأماكن العامة وأماكن العمل ، وتكون هواتفنا أكثر عرضة للضياع أو الضعف. ويقدم لك إنذار مضاد للسرقة للعثور على هاتفك المفقود ، وسيجعلك تشعر بالقلق حيال أجهزة هاتفك المحمول. وإنه يحمي هاتفك بعدة طرق يمكنك فقط أن تصفق للعثور على هاتفي المفقود في ثوانٍ ، حتى وإذا كان في الوضع الصامت.

☑️ شرح تطبيق Wallcraft

يقدم لك خلفيات 4K وكذالك خلفيات HD والخلفيات 4d 8k ، ويمكنك فقط تنزيل تطبيق Wallcraft Wallpaper والحصول على عدة خلفيات بجمالية 4K لشاشة القفل ، وكذالك خلفيات عالية الدقة وخلفيات حية 4d وخلفية تكييف لجهازك في تطبيق Wallcraft ، وسيتم عرض الخلفيات والخلفيات المناسبة لحجم شاشتك فقط. ويمكنك جميع الصور ذات جودة عالية HD ودقة مختلفة 4K و 8k.

⏪ المميزات الرئيسية

  • » يوفر لك خلفيات حية مع تأثير المنظر ويمكنك الحصول على خلفيات مذهلة تتحرك عندما تحمل هاتفك. ويمكنك تجربة خلفياتنا الجمالية عالية الدقة الحية المذهلة والديناميكية.

  • » يقدم لك خلفيات ديناميكية مزدوجة بطريقتنا الجديدة للتعبير عنك وعن أصدقائك.

  • » يسهل لك الوصول إلى جميع الأقسام التي تريدها وتحميل تلك الخلفيات المتوفرة فيها بجودات عديدة.

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يبحث عنه.






☑️ رابط تطبيق Call Recording

☑️ رابط تطبيق Ramadan 2022

☑️ رابط تطبيق Mobile Anti Theft Alarm

☑️ رابط تطبيق Wallcraft


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-