أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم 4 تطبيقات رأيتها في حياتي عجزت عن وصفه لكم ما وجدته في داخلها تستحق التجربة

أهم 4 تطبيقات رأيتها في حياتي عجزت عن وصفه لكم ما وجدته في داخلها تستحق التجربة

سنستعرض لكم مجموعة من التطبيقات المهمة والتي ستمكنكم من عدة خدمات ، ومن بينها الوصول إلى مجموعة من الأرقام على هاتفك. والتعرف على الأشخاص الذين يتصلون بك برقم مجهول كما يمكنك تسجيل الفيديوهات. وإلتقاط الصور بطريقة سرية وتحويل أي صورة لديك تابثة إلى صورة متحركة تتكلم بأي شيء تريده. كما يمكنك الوصول إلى جميع متصفحات الإنترنيت التي تريدها للبحث عن أي شيء بكل سهولة تامة ، وبدون أية صعوبات وهذه كلها نبدة قصيرة عن ما تقدمه لكم هذه التطبيقات. ويجب لك أن تحملها على هاتفك وتجربها لكي تستفيد من خلالها ، وأنا متأكد أنها سوف تكون هي التطبيقات الرئيسية على الهاتف الخاص بك ، ولكي تتعرف عليها أكثر يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها كما عودتكم على ذلك من خلال أسفل هذه الصورة مباشرة إن شاء الله.

أهم 4 تطبيقات رأيتها في حياتي عجزت عن وصفه لكم ما وجدته في داخلها تستحق التجربة
أهم 4 تطبيقات رأيتها في حياتي


☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعد بالنسبة لي من أفضل التطبيقات التي أقوم دائما بتجربتها على هاتفي ، لأنها ستمكنني من معرفة أي شخص يتصل بي برقم غير معروف. هذا التطبيق سوف يعطيك إسم الشخص وصورته. ويمكنك معرفته كما يمكنك حظر أي شخص لا تريد أن يتصل بك على جهازك. وهذه كلها أمور مهمة جدا سوف تستطيع عملها بإستخدام هذا التطبيق الذي يعد من بين أقوى التطبيقات على الإطلاق.

⬅️ مميزات التطبيق

  • » يساعدك في معرفة أي شخص يتصل بك بإستخدام رقم غير معروف وبسهولة تامة.

  • » متاح بشكل مجاني ويعمل على جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.

  • » يتوفر بنسخة إحترافية ويساعدك في حظر أي شخص لا تريد أن يتصل بك على هاتفك.

  • » يقدم لك إمكانية عمل إتصال بأي شخص تريده وبأسرع طريقة ممكنة من خلاله.


☑️ شرح التطبيق التاني

هو يعتبر من أهم التطبيقات التي جربتها على جهازي وسوف تجربها أنت كذلك. لأنها ستمكنك من تسجيل الفيديوهات بطريقة سرية وبجودة عالية جدا ، وبشكل إحترافي وتمكنك أيضا من إلتقاط الصور وتسجيل الصوت الخاص بك بكل سهولة تامة. وهذه عدة خدمات سوف تجدها في داخل هذا التطبيق الذي لا أستطيع لحد الآن أقوم بازالته من هاتفي ، لأنه يتوفر على جميع الأشياء التي كنت أحلم بها قد وجدتها اليوم في داخل هذا التطبيق.

✔️ صلاحيات يحتاجها منك؟

هل تعلم أن هذا التطبيق هو التطبيق الذي يحتاج إلى بعد الصلاحيات الضرورية لكي يعمل على جهازك ، ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والوصول إلى الكاميرا والميكروفون ولكي تتعرف أكثر على الصلاحيات التي يحتاجها. وتتعرف على باقي التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك كما جرت العادة التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أهم 4 تطبيقات رأيتها في حياتي عجزت عن وصفه لكم ما وجدته في داخلها تستحق التجربة

كما يحتاج منك إلى صلاحيات للوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك ، وهذه كلها صلاحيات مهمة جدا يجب لك منحها لهذا التطبيق لكي يشتغل معك بشكل جيد ، ويساعدك في إستخدام جميع المزايا والخدمات المتوفرة في داخله بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

☑️ شرح التطبيق التالث

يمكن لبرنامج MotionPortrait تحويل أي صورة شخصية إلى صورة رمزية متحركة ثلاثية الأبعاد مع تكرر كل كلمة يتم نطقها من خلاله. وسوف يساعدك في إلتقاط صورة شخصية أو إختار واحدة من مكتبة الصور الخاصة بك ، وسيبدأ الوجه تلقائيًا في التحرك ثلاثي الأبعاد. ويمكنك من التحدث إليه وسيكرر كل كلمة قلتها بشكل جيد. و يمكنك تسجيل صورتك المتحركة ثلاثية الأبعاد كفيلم. وتجربة تسريحات الشعر ، والنظارات ، والأقنعة ، واللحية ، وقم بتطبيقها على الصورة الرمزية المتحركة ثلاثية الأبعاد.

✔️ مميزات يقدمها لك؟

  • » سوف يساعدك في تحريك أي صورة ثابتة وجعلها تتكلم بكل سهولة وبشكل جيد.

  • » سيمكنك من إلتقاط الصور أو سحبها من معرض الصور لكي تقوم بتعديلها بإستخدام هذا التطبيق.

  • » متاح بشكل مجاني وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي،

  • » يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم وهو تطبيق آمن،


☑️ شرح التطبيق الرابع

هو عبارة عن متصفح يقدم لك جميع المتصفحات المعروفة عالميا والتي سوف يسهل عليك إستخدامها ، و بإستخدام هذا التطبيق وبدون تثبيت كل هذه المتصفحات على جهازك لكي لا تأخذ من المساحة الخاصة به. وهي عبارة عن أداة البحث السريع ، وهو يعد تطبيق سريع وخفيف الوزن للبحث في الويب بسهولة. ويمنحك إختصارات سريعة للعديد من مواقع الويب والتطبيقات ، ويتضمن عنصر واجهة مستخدم لشاشتك الرئيسية - على غرار أداة شريط البحث المثبتة مسبقًا. وتتوفر جميع محركات البحث الشهيرة عالية الجودة في التطبيق. ويتم دعم جميع اللغات والبلدان لكل إرتباط.








abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-